الوطن|متابعات
اجتمع وكيل عام وزارة الحكم المحلي، أبو بكر الزوي في مكتبه بمدينة بنغازي، برئيس ديوان الوزارة في المنطقة الجنوبية، عبد القادر أبوبكر السويدي، ومدير مكتب شؤون البلديات، علي ضو.

وتم خلال الاجتماع مناقشة احتياجات البلديات في المنطقة الجنوبية والمشاكل المتعلقة بالبنية التحتية. كما تم استعراض الأعمال التي تحتاج إلى صيانة في بلديات المنطقة الجنوبية، بهدف النهوض بالخدمات المحلية وتحسين البنية التحتية للمنطقة.

 

الوسوم#المنطقة الجنوبية #بنغازي البنية التحتية ليبيا وزارة الحكم المحلي

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: المنطقة الجنوبية بنغازي البنية التحتية ليبيا وزارة الحكم المحلي المنطقة الجنوبیة

إقرأ أيضاً:

«أبوظبي للمشاريع والبنية التحتية» يطور 80 مشروعاً بقيمة تزيد على 16 مليار درهم

استثمر «مركز أبوظبي للمشاريع والبنية التحتية» حتى الآن 16 مليار درهم في تطوير 80 مشروعاً، أُنجِز منها 71 مشروعاً في 2023. وتهدف المشاريع إلى تعزيز جودة الحياة في الإمارة من خلال توفير وسائل الراحة الأساسية.

وكانت أبرز المشاريع التي استكملها مركز أبوظبي للمشاريع والبنية التحتية، إنجاز أكثر من 9,000 وحدة سكنية للمواطنين، و27 مشروعاً لتعزيز المقومات المعيشية، مثل الحدائق والمدارس والمراكز المجتمعية، وإنجاز 3 مشاريع بارزة تتمثل في نفق ميناء زايد، وشبكة طرق وتقاطعات مطار زايد الدولي، وجسر أم يفينة، إضافة إلى 18 مشروعاً للطرق والنقل لتحسين تدفق حركة المرور، و23 حديقة وموقع ألعاب في مدينة خليفة.

أخبار ذات صلة الإمارات الأولى عالمياً في مؤشري البنية التحتية وجودة النقل الجوي البنية التحتية تعزز جهود الإمارات لريادة السياحة العالمية

وقال معالي محمد علي الشرفا، رئيس دائرة البلديات والنقل – أبوظبي: «يرمز كلُّ مشروع من مشاريع البنية التحتية إلى وعد، وعدنا بالعمل المثابر والمتواصل من أجل تحسين حياة الناس، وتمكين مجتمعنا، ورسم ملامح لمستقبلٍ أكثرَ إشراقاً، ونحرص عند إنجاز كلِّ مشروع على أن تبقى أبوظبي في مكانتها الرائدة، وتزدهر بالابتكار والاتصال والشمولية، ما يثري حياة كل سكانها».

وقال المهندس ميسرة محمود عيد، المدير العام لمركز أبوظبي للمشاريع والبنية التحتية بالإنابة: «تعكس هذه المشاريع التزامنا القوي بالسعي إلى تحقيق التميُّز من خلال الدفع بثبات نحو تحويل البنية التحتية في أبوظبي، ما يضمن إثراء جودة حياة سكانها، وتحقيق رفاهية العيش لديهم. ومن خلال استراتيجيتنا المدروسة بعناية ومبادراتنا الرائدة، فإننا نهدف إلى التوسُّع لتحقيق المزيد من الإنجازات التي من شأنها تعزيز التنمية المستدامة والازدهار، وترك الأثر الإيجابي الدائم في حياة الأجيال المقبلة».

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • “أبوغريس” يشيد بجهود لجنة الحصر و التعويضات في درنة
  • إنشاء أول جسر مروري في سرت لتعزيز البنية التحتية
  • شحنات أدوية ومستلزمات طبية تصل إلى بنغازي لتغطية احتياجات المراكز الطبية والمستشفيات
  • الوكيل الفني لوزير الصحة يزور مستشفى الحكيم العام لمتابعة تنفيذ العقد المبرم بين وزارة الصحة والشركة التركية
  • البيئة: الانتهاء من التسليم النهائي للمدفن الصحي الآمن  بالمنوفية
  • معيط: بنك التنمية الجديد يلعب دورا محوريا في تلبية احتياجات البنية التحتية للدول الأعضاء
  • التنمية المحلية: 91 مليون جنيه استثمارات تطوير منظومة المخلفات بالفيوم
  • «أبوظبي للمشاريع والبنية التحتية» يطور 80 مشروعاً بقيمة تزيد على 16 مليار درهم
  • محافظ مطروح يتفقد أعمال مشروعات مد شبكات البنية التحتية بشارع علم الروم
  • “اقعيم ” يناقش الأوضاع الأمنية في القبّة