حياتنا، سيدة تكتشف كاميرا للتجسس في أحد الفنادق بمكان لا يمكن توقعه! شاهد،وطن 8211; انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير يكشف عن حيلة جديدة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سيدة تكتشف كاميرا للتجسس في أحد الفنادق بمكان لا يمكن توقعه! (شاهد)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سيدة تكتشف كاميرا للتجسس في أحد الفنادق بمكان لا...

وطن – انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير يكشف عن حيلة جديدة يلجأ لها ضعيفي الأنفس، وربما أجهزة المخابرات لتصوير مرتادي الفنادق وهم عراة، بهدف التجسس والابتزاز.

وأظهر مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل واسع بهدف تنبيه مرتادي الفنادق لجوء المتجسسين لوضع الكاميرا في مكان لا يمكن لشخص توقعه إطلاقا، بما يضمن أيضا أن يتم تصوير الشخص وهو عاري.

وكشفت السيدة التي وثقت الفيديو، بأن المتطفلين قاموا بوضع كاميرا التجسس في “خلاط” أو “موزع” مياه الدش المخصص للاستحمام داخل أحد الفنادق.

كما تعمد القائمين على هذا العمل بوضع الكاميرا في الثقب المخصص لمكان المسمار الذي يربط مقبض الخلاط، وفي حالة وضع المقبض على المنتصف بما يتيح للمستخدم مياه معتدلة في درجة حرارتها، تبدأ في تصوير الشخص.

احتياطاً : استحم وانت لابس ملابسك !

امرأة توثق كاميرا في احد الفنادق بمكان لن تتوقعه أبدا !! pic.twitter.com/Be5wJcUTwW

— أحمد الرحيلي (@alruhaily_a) July 11, 2023

تطبيقات متخصصة لكشف كاميرات التجسس

ومع تداول الفيديو وانتشاره، بدأ المغردون بتداول أسماء عدد من تطبيقات الموبايل المتخصصة لكشف مثل هذه الكاميرات التي يتم زرعها في أماكن غير متوقعة.

واقترح المتابعون على مستخدمي الفنادق استخدام تطبيق “ديتيكتور“، أو تطبيق “فينغ” لاكتشاف الكاميرات المزروعة في المكان قبل أن يقوموا بفعل أي شيء داخل غرفة الفندق.

أشكال متنوعة لكاميرات التجسس

كما استعرض البعض منهم مجموعة من أشكال الكاميرات التي يتم استخدامها للتجسس داخل الفنادق، موضحين أن أحد هذه الكاميرات يكون على شكل مقبس الكهرباء، وأخرى تكون على شكل شماعة لتعليق الملابس.

كاميرات خفية في فنادق و بيوت الايجار Airbnb

Hidden camera in hotels and Airbnb pic.twitter.com/cbETIP1atA

— Abdullah Al-Asmarawi عبدالله الأسمراوي (@b_almnsy) July 11, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لا یمکن

إقرأ أيضاً:

أخطبوط عملاق يهاجم كاميرا في أعماق البحر (فيديو)

التقط باحثون من مؤسسة مينديرو ومركز أبحاث أعماق البحار، في جامعة غرب أستراليا (UWA)، لقطات نادرة لـ "الحبار الأخطبوط" في أعماق البحر أثناء مهاجمته للكاميرا تحت الماء.

تم التقاط هذه الصور على عمق نحو 1000 متر تحت سطح المحيط الهادئ، باستخدام كاميرا ذات طعم تسقط سقوطًا حرًا في البحر بالقرب من ممر ساموا.

الحيوان الموجود في الفيديو هو حبار أخطبوط دانا (Taningia danae)، وهو أحد أفراد عائلة (Octopoteuthidae)، التي تتغذى على الأسماك السطحية والقشريات وأنواع الحبار الأخرى.

أنواع الحبار ضمن عائلة (Octopoteuthidae) لها ثمانية أذرع ولهذا يطلق عليها اسم "الحبار الأخطبوط".

وفي اللقطات يظهر الحبار فجأة من الظلام ويندفع نحو الكاميرا، وينقّض عليها بذراعيه ثم يهرب سريعًا، قبل لحظات من الإمساك بالكاميرا.

ويعتقد الباحثون أن الومضات الضوئية التي يطلقها الحبار تساعده على صعق الفريسة  في المياه المظلمة لأعماق البحار، وربما للتواصل مع أفراد آخرين من النوع نفسه.

يمكن لهذا الحبار تغيير نمط الومضات عن طريق التحكم في الأغشية التي تشبه الجفن والتي تغطي أعضائه المنتجة للضوء، بحسب هذه الدراسة. 

عن سبوتنيك عربي

مقالات مشابهة

  • شاهد قعيد المجد يتعرض لسخرية بسبب توثيقه لإخماد حريق صغير
  • شاهد بالفيديو.. عودة المياه بحي الملازمين – أم درمان عقب انقطاع دام لعام
  • مهمة جديدة للاستخبارات البريطانية..والهدف وقف تهديد من 3 دول
  • إحالة سيدة تركية اعتدت على محجبة للنيابة في أنقرة (شاهد)
  • أخطبوط عملاق يهاجم كاميرا في أعماق البحر (فيديو)
  • تفاصيل تقديم الصحة الخدمات الطبية لأكثر من 39 مليون سيدة (شاهد)
  • مزحة ببندقية تقيل السفير البريطاني في المكسيك.. من سرب الفيديو؟ (شاهد)
  • مزحة ببندقية تقيل السفير البريطاني في المكسيك.. من سرب الفديو؟ (شاهد)
  • على مسافة 14 مليار سنة ضوئية.. ناسا تكتشف المجرة الأبعد في الكون
  • Apple WWDC 2024.. ما يمكن توقعه من iOS 18 والمزيد