نجح فريق الفيحاء السعودي في تحقيق تأهلاً تاريخيًا إلى دور الـ 16 من منافسات دوري أبطال آسيا ، خلال ظهوره الأول بالبطولة.

الأهلي يُعلن تجديد تعاقده مع ثلاثي فريق اليد


واستفاد فريق الفيحاء من تعثر فريق بيرسبوليس الإيراني بالخسارة في عقر داره أمام الدحيل القطري بثنائية لهدف ، ويتجمد رصيده عند النقطة الثامنة، في الوقت الذي رفع فيه فريق الدحيل رصيده من النقاط إلى 7 نقاط في الترتيب الأخير بالمجموعة.

واقتنص فريق الفيحاء بطاقة التأهل لثمن النهائي بعد أن حقق فوز كبير على باختاكور الأوزبكي برباعية لهدف ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهم لحساب منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات، لينهي مشواره في المجموعات ، بوصوله إلى النقطة 9 نقاط في المركز الثاني بعد فريق العين الإماراتي صاحب الصدارة بـ 15 نقطة.

تعادل النصر والاستقلال ..

وعلى صعيد منافسات دوري الأبطال الآسيوي ، حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله ، مواجهة النصر السعودي واستقلال طاجكستان خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأخير ، لحساب منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.
جاء هدف اللقاء الأول لفريق الاستقلال في الدقيقة 32 عبر اللاعب “اليشر” ، قبل أن يدرك النصر هدف التعادل عبر لاعبه عبد الرحمن غريب في الدقيقة 50.
وعزز فريق النصر السعودي الذي حسم تأهله إلى دور الـ 16 في منافسات دوري أبطال آسيا قبل اللقاء صدارته باحتلاله الترتيب الأول ورفع رصيده للنقطة 16.
بينما جاء فريق الاستقلال في الترتيب الأخير بالمجموعة برصيد 3 نقاط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيحاء دوري أبطال آسيا أبطال أسيا بيرسبوليس بيرسبوليس الايراني الدحيل الدحيل القطري دوری أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس بدوري الثمانية من دوري مراكز الشباب

يستعد منتخب القليوبية لكرة القدم مواجهه منتخب السويس في الدور الثمانية من تصفيات دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة على مستوى الجمهورية، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه.

ونظمت إدارة الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية اليوم  تدريبات منتخب القليوبية لدورى مراكز الشباب لكرة القدم النسخة العاشرة بإجراء مباراة ودية مع نادى فالكون بمركز شباب سنديون وانتهت المباراة بفوز فريق فالكون بثلاثة أهداف مقابل هدف لمنتخب القليوبية.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة، والدكتور وليد الفرماوي وكيل المديرية للشباب، ومحمود شعبان معاون المدير العام لشئون الرياضة، وعامر حمدى مدير إدارة الشباب بالمديرية.

وأكد الصبروط، دعمه المستمر للمنتخب وتشجيعة، مشيدا باللاعبين وإمكاناتهم وقدراتهم العالية التي تؤهلهم لتمثيل القليوبية، وضرورة تحلى اللاعبين بالروح الرياضية والعمل على تنمية المهارات الفردية والجماعية، متمنياً لهم مزيد من التقدم والنجاح لتشريف القليوبية والوصول بالصورة المشرفة والشكل اللائق .

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. الدحيل القطري يعلن تعاقده مع نجم لاتسيو
  • منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس بدوري الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • “ريد بُل فور 2 سكور” تتوّج أبطالَها الذين سيمثّلون المملكة في ألمانيا
  • شباب ورياضة سوهاج تحصد المركز الأول بدوري المنتخبات للثقافة الرياضية
  • الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر
  • أشرف صبحي يكرم الفائزين بدوري منتخبات مراكز الشباب للثقافة الرياضية
  • بعد تألقه بأبطال آسيا .. عملاق سعودي يوجه أنظاره إلى سفيان رحيمي
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري
  • حارس الفيحاء يود الانضمام لنادي النصر