حرصت كلًا من الفنانة صفاء الطوخي ووفاء صادق على تقديم واجب العزاء في الفنان الراحل أشرف عبد الغفور الذي وافته المنية أول أمس إثر تعرضه لحادث سير.

وفاء صادق وصفاء الطوخي يقدمون واجب العزاء في الفنان أشرف عبد الغفور وفاء صادق وفاء صادق وفاء صادق وصفاء الطوخي صفاء الطوخي 

وقدمت الفنانة صفاء الطوخي ووفاء صادق  المواساة لأسرة الفقيد الراحل أشرف عبد الغفور بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، واسي نجلته الفنانة  ريهام عبد الغفور.

نجوم الفن والإعلام يواسون ريهام عبد الغفور في وفاة والدها الفنان أشرف عبد الغفور

 

ومن جانبه حرص عدد كبير من النجوم على تقديم واجب العزاء في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وتقديم المواساة للفنانة ريهام عبد الغفور والأسرة، ومنهم الفنان تامر حسني والفنان كريم عبد العزيز والفنان محمد هنيدي والفنان القدير نبيل الحلفاوي والفنانة دنيا سمير غانم والفنانة القديرة ميرفت أمين والفنان سيد رجب والفنانة مروة عبد المنعم والفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي.

 الفنانة مي سليم والفنانة فيفي عبده والفنانة دنيا عبد العزيز وزوجها والفنانة بشري والفنان خالد سرحان والإعلامي محمد الغيطي والاعلامي طارق علام والفنانة القديرة سلوي عثمان والفنانة هبة مجدي والفنان شيكو والفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان القدير صلاح عبد الله والفنانة دينا والفنان القدير محمد أبو داوود والفنان تامر هجرس، وغيرهم الكثير من نجوم الفن والإعلام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صفاء الطوخي وفاء صادق عزاء الفنان الراحل أشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور ريهام عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور واجب العزاء فی وفاء صادق

إقرأ أيضاً:

أشرف زكي يحذر من التعامل مع أي كيانات تروج لورش التمثيل

قررت نقابة المهن التمثيلية برئاسة نقابة المهن التمثيلية توجيه تحذيرًا من التعامل مع أي كيانات تروج لورش التمثيل أو أي اختبارات تخص مجال التمثيل، مؤكدة أن النقابة لا تعترف بها وستتخذ كل الإجراءات القانونية ضد مثل هذه الكيانات.

وكان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية نفي مؤخرًا، عن علاقة النقابة بأي ورشة من الورش التي يتم الإعلان عنها والترويج لها، مشيرًا إلى أن النقابة لا تعترف بها.

وشارك أشرف زكي مؤخرًا فى رمضان 2024 بمسلسل "مليحة" الذي يتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى غزة عن طريق مصر، وتواجه العديد من الصعوبات.

حيث جسد أشرف زكي شخصية "خال" الفنان دياب في أحداث مسلسل "مليحة".

أبطال مليحة 

مسلسل "مليحة" بطولة دياب، وميرفت أمين، وأشرف زكي، وماجدة زكي، وأمير المصري، وحنان سليمان، وأحمد السعدني، وسارة عبد الرحمن، وعدد من الوجوه الشابة، تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

وكان قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، فى تصريحات صحفية إن الفنان القدير خالد زكي بخير وصحة جيدًا مؤكدًا: "بخير وزي الفل".

يأتى  ذلك ردًا على الشائعات التي طالت الفنان خالد زكي بشان حالته الصحية، الأمر الذي وصل إلى أن البعض أعلن رحيله وهو أمر عارٍ من الصحة.

مقالات مشابهة

  • إيهاب فهمي وزوجته والفنان إسماعيل فرغلي ضيوف "واحد من الناس" ثاني أيام عيد الأضحى
  • بعد 3 أيام من عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 2 مليون جنيه
  • منة شلبي تشتري أضحية باسم الراحل نور الشريف..وابنته سارة ترد
  • أشرف زكي يحذر من التعامل مع أي كيانات تروج لورش التمثيل
  • الفنان إيهاب فهمي وزوجته والفنان إسماعيل فرغلي ببرنامج واحد من الناس ثاني ايام العيد.. الاثنين
  • بالصور.. وزراء وشخصيات عامة وسياسية في عزاء والد منتصر النبراوى
  • وفد من حياة كريمة: يقدمو واجب العزاء فى الصحفى محمد مصباح المنسق الاعلامى بالمؤسسة
  • منة شلبي تشتري صك أضحية باسم الراحل أشرف مصيلحي
  • في أول أيام عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتصدر المركز الثاني
  • رئيس جامعة القناة يقدم واجب العزاء فى الصحفى محمد مصباح