شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن طلب الحصول على الموافقات الأمنية إلكترونيًا في إدارة الترخيص، عمون أطلقت إدارة ترخيص السواقين والمركبات اليوم، وبالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة عدداً من الخدمات الالكترونية الجديدة، التي تهدف من .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طلب الحصول على الموافقات الأمنية إلكترونيًا في إدارة الترخيص، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طلب الحصول على الموافقات الأمنية إلكترونيًا في إدارة...
عمون - أطلقت إدارة ترخيص السواقين والمركبات اليوم، وبالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة عدداً من الخدمات الالكترونية الجديدة، التي تهدف من خلالها إلى توفير الوقت والجهد على المراجعين وتحسين الخدمات المقدمة لهم. واشتملت الخدمات الالكترونية الجديدة على خدمات طلب فحص فني خارج أقسام الترخيص، وترجمة رخص المركبات، وتقديم طلب شطب المركبات فنياً أو لغايات الاستبدال بهجين، والاستعلام عن الرخص المحجوزة، إضافة إلى تقديم طلب الحصول على الموافقات الأمنية. وتأتي هذه الإجراءات من إدارة الترخيص ضمن سلسلة من الخطوات المتخذة لأتمتة أنظمة الترخيص والتي يجري العمل على استكمالها وسيعلن عنها تباعاً، وضمن خطة معدّة لتطوير البنى التحتية التقنية والفنية في إدارة الترخيص، وضمن استراتيجية مديرية الأمن العام في تطوير وتحديث جميع خدماتها المقدمة للمواطنين. ويذكر أن إدارة الترخيص تستقبل الاف المعاملات ويتم إنجازها بسلاسة وبنهج خدمي متطور نال استحسان وإشادة المواطنين والمراجعين كافة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النجوم يطالب بإيقاف بيراميدز إفريقيا

تقدم مجلس ادارة النجوم برئاسة محمد الطويلة بشكوي ضد نادي بيراميدز بسبب عدم تسديد باقي قيمة صفقة انتقال محمود صابر حتي الان.

وطالب النجوم في شكواه بعدم السماح لبيراميدز بالحصول علي الترخيص للعب في البطولات الافريقية.

و جاء نص الشكوي كالتالي

تقدم نادي النجوم اليوم “الثلاثاء” بمذكرة رسمية الى الإتحاد المصري لكرة القدم ضد نادي بيراميدز ، وذلك لعدم إلتزامه بتنفيذ القرار الصادر من الإتحاد المصري لكرة القدم رقم (2569) بتاريخ 22 يونيو 2023 ، بشأن المبالغ المستحقة لنادي النجوم.

ويطالب نادي النجوم بتطبيق اللوائح والنصوص الخاصة بعدم منح الترخيص اللازم للمشاركة في البطولات الإفريقية لنادي بيراميدز والتي تمنع نادي مدين لأندية أخرى من الحصول على الترخيص ما لم يسدد المديونية المقررة (لائحة التراخيص بالكاف).

ويطالب نادي النجوم من الإتحاد المصري لكرة القدم سرعة إلزام نادي بيراميدز بالسداد خلال 5 أيام ، أو تطبيق ما جاء بشروط الترخيص الخاص بالمشاركات الإفريقية.

ويؤكد نادي النجوم بأنه في حال تطبيق اللوائح بعدم منح الترخيص لنادي بيراميدز وهو أمر لائحي يترتب عليه إعادة ترتيب الأندية صاحبة الحق بالمشاركة في البطولات الأفريقية.

 

 

 

رئيس نادي المنصورة يحاول إعادة تجربة النادي فى التسعينيات تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد تعرف على مباريات الجولة الرابعة بدورة الترقي المؤهلة إلى الممتاز مدرب أبوقير للأسمدة : استغنينا عن ١٦ لاعباً وأشكر مجلس الإدارة على تجديد الثقة دمنهور يتعاقد مع شيتوس استعداداً للموسم الجديد البوهي وعزوز وضاضا في صفوف مالية كفر الزيات لـ 3 مواسم كهرباء الاسماعيلية يتعاقد مع بندق ورجب وجودة استعداداَ للموسم الجديد أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين إبراهيم حسن: تركيزنا بالكامل على مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو استعدادات النصر مستمرة لموقعة بيراميدز بالكأس

مقالات مشابهة

  • دمياط الجديدة: 1500 رجل أعمال طلبوا الحصول على فرص استثمارية متنوعة
  • مصادر: إدارة بايدن تخطط للإعلان عن أكبر برنامج يخص المهاجرين غير الشرعيين في التاريخ الحديث
  • مصادر: إدارة بايدن تخطط للإعلان عن أكبر برنامج يخص المهاجرين غير القانونيين في التاريخ الحديث
  • وزير النقل يزور مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) بمكة المكرمة
  • أمن «الموانئ والجمارك» يستعد لاستقبال المركبات خلال إجازة العيد
  • أمن “الموانئ والجمارك” يستعد لاستقبال المركبات داخل المناطق الحرة خلال إجازة العيد
  • المغرب يتمكن من التصدي لأكثر من 52 مليون تهديد إلكتروني خلال 2023
  • النجوم يطالب بإيقاف بيراميدز إفريقيا
  • أسعار ومساحات شقق «فالي تاورز» التابعة لـ«المجتمعات العمرانية».. التقديم إلكتروني
  • القوات النووية الروسية تنفذ إطلاقًا إلكترونيًا للصواريخ