اعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، توقيت المواجهة المرتقبة بين أرسنال وضيفه ليفربول، فى الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، وستكون المواجهة مصرية خالصة الزميلين محمد صلاح نجم ليفربول، ومحمد النني نجم فريق أرسنال.

ويلتقي أرسنال ضيفه فريق ليفربول، في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023 - 2024، يوم الأحد 7 يناير المقبل، على ملعب "الإمارات"، في تمام السادسة والنصف مساء، بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب الوطنى يوم 3 يناير المقبل استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية فى كوت ديفوار، على أن ينضم محمد صلاح ومحمد النني إلى معسكر يوم 7 يناير عقب قمة كأس الاتحاد الإنجليزى بين أرسنال وليفربول.

وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين في كأس الاتحاد الإنجليزي، في فبراير عام 2014، ونجح الجانرز في الفوز بنتيجة 2 - 1، وهى المواجهة السابعة عشر التي جمعت الفريقين عبر تاريخ المسابقة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أرسنال اخبار ارسنال اخبار ليفربول بطولة كأس الأمم الإفريقية بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي كأس الاتحاد الإنجليزي ليفربول ليفربول وارسنال محمد صلاح نجم ليفربول کأس الاتحاد الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

موعد أول مباراة رسمية لـ بايرن ميونخ تحت قيادة كومباني والمنافس

يقود المدرب البلجيكي فينسنت كومباني، فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، في أول مباراة رسمية له، منذ توليه تدريب الفريق، يوم 16 أغسطس، عندما يواجه فريق أولم، الناشط بدوري الدرجة الثانية، في الدور الأول ببطولة كأس ألمانيا، وتم اختيار هذه المباراة لتبث مباشرة على التليفزيون الأرضي المجاني.

ويلتقي بوروسيا دورتموند، وصيف دوري أبطال أوروبا، مع فونيكس لوبيك، الناشط بدوري الدرجة الرابعة، يوم 17 أغسطس المقبل، فيما يلعب آينتراخت براونشفيج، الناشط بالدرجة الثانية، مع آينتراخت فرانكفورت يوم 19 أغسطس.

وستقام مباريات الكأس التي تضم باير ليفركوزن، بطل الدوري، وشتوتجارت، وصيفه، في وقت لاحق من شهر أغسطس، لأن الفريقين سيتواجهان في مباراة كأس السوبر الألماني يوم 17 أغسطس.

ويلتقي شتوتجارت مع بروسيا مونتسر، المنافس بالدرجة الثانية، يوم 27 أغسطس، فيما يحل ليفركوزن ضيفا على نادى كارل زايس جينا، الناشط بالدرجة الرابعة، بعدها بيوم.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة سلوفينيا والدنمارك في أمم أوروبا والقناة الناقلة
  • موعد مباراة صربيا وإنجلترا في اليورو
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • أرسنال يعلن وفاة نجمه السابق كيفن كامبل
  • في ذكرى ميلاده.. ليفربول يوجّه رسالة إلى محمد صلاح
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • رسميًا.. نجم ليفربول السابق ينتقل إلى ساوثهامبتون
  • الاتحاد السكندري يتوج ببطولة دوري السلة على حساب الأهلي
  • موعد أول مباراة رسمية لـ بايرن ميونخ تحت قيادة كومباني والمنافس