عقد الإسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي محاضرة بالفيديو للاعبي الفريق قبل التوجه لأداء المران الرئيسي؛ استعدادا لخوض مباراة السوبر المصري أمام الزمالك، وذلك للتأكيد على العديد من النقاط الفنية والتكتيكية قبل المباراة المرتقبة.


ويلعب الأهلي أمام الزمالك على بطولة كأس السوبر المصري، التي تستضيفها الإمارات، وتقام المباراة غدًا السبت في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، على صالة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بإمارة الفجيرة.


وجاءت قائمة «رجال يد الأهلي» المشاركة في السوبر المصري كالتالي:‏ محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - عمر خالد «كاستيلو» - أحمد هشام «سيسا» - محسن رمضان - عمر سامي - محمد لاشين - عبد العزيز إيهاب - عبد الرحمن فيصل - نبيل شريف - محمد مجدي - سيف هاني «فوكس» - أحمد خيري - أحمد راضي - إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي الأهلى مباراة السوبر المصري الزمالك كأس السوبر المصري الأهلي أمام الزمالك السوبر المصري رجال يد الأهلي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أزمة إمام عاشور مع حسام حسن.. وصفقة الإنقاذ في الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

ورطة إمام عاشور مع حسام حسن في منتخب مصر

دخل إمام عاشور، لاعب الأهلي، في ورطة وأزمة مع حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني والجهاز الفني للفراعنة، وذلك أثناء المعسكر الحالي للفراعنة المقام بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمواجهتي تصفيات كأس العالم 2026 أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي 6 و10 يونيو الجاري.

صفقة إفريقية تنقذ الأهلي من رحيل محمد عبد المنعم

أكد مصدر داخل الأهلي على أن زين الدين بلعيد، لاعب نادي اتحاد العاصمة الجزائري، أحد الأسماء المرشحة في الوقت الحالي، من أجل تعويض رحيل محمد عبد المنعم عن صفوف «الأحمر» خلال الفترة الحالية.

نجم منتخب قطر على رادار الأهلي

أفادت تقارير صحفية أن النادي الأهلي أقترب من حسم صفقة لتعاقد مع أحد نجوم منتخب قطر لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل.

موقف الزمالك من رحيل زيزو 

كشف أحمد سليمان عن موقف الزمالك من الموافقة على رحيل أحمد سيد زيزو في حال تلقى عرضا خارجيًا، في الميركاتو الصيفي المقبل.

طبيب الزمالك يؤكد اقتراب النادي من إنهاء تأشيرة أحمد حمدي 

أشاد محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بمجهود الجهاز الإداري للفريق خلال الفترة الماضية، مؤكدا على اقتراب النادي من إنهاء تأشيرة أحمد حمدي.

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا

مقالات مشابهة

  • النصر يواجه الزمالك والمقاولون العرب وديًا استعدادًا لكأس مصر
  • الزمالك يخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي أمام النصر والبنك الأهلي استعدادًا للفترة المقبلة
  • شيكابالا أسطورة ومباراة السوبر الإفريقي صعبة.. أبرز تصريحات عمرو السولية مع إبراهيم فايق
  • خطوة غير متوقعة من الأهلي تجاه الزمالك قبل السوبر الإفريقي 2024
  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. أزمة إمام عاشور مع حسام حسن.. وصفقة الإنقاذ في الأهلي
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • " لأخذ الثأر".. أحمد فتوح: تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • كاف يفاجئ الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • تشكيل البنك الأهلي لمواجهة بتروجيت في كأس مصر