تنجذب الفنانة سلمى أبو ضيف للأزياء اللافتة التي تبرز قوامها الممشوق ووزنها المثالي، ما جعلها محط اهتمام العلامات التجارية الكبرى لتروج لهم.

وخطفت سلمي الأضواء بإطلالتها الناعمة، وذلك خلال تواجدها في حفل إفتتاح فيلم أنف  وثلاثة عيون في عرضه الاول في ختام مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي.

وبدت سلمى أبو ضيف بإطلالة ناعمة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، بلياقة عالية، بأكمام طويلة مع الجوانتي الهادى،  صمم الفستان من قماش الناعم والتل الشفاف باللون الأسود اتسم بشق مثير من الأمام كشف عن احد ساقيها، مما جعلها تشبه عارضات الأزياء، وتزينت ببعض المجوهرات الذهبية للافته المتناغمة مع إطلالتها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة  للوراء كعكه ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية لتتناسب مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

سلمى ابو ضيف 
سلمى أبو ضيف (2 فبراير 1994 -) ممثلة وعارضة أزياء مصرية.

ولدت في 2 فبراير 1993 بمدينة القاهرة، وحصلت على شهادة بكالوريوس إعلام من جامعة مصر الدولية. بدأت العمل في سن 16 كمذيعة راديو «رحاب إف إم» على الإنترنت. إلى جانب عملها كعارضة أزياء. شاركت في حدث الاحتفال بالعيد الأول لمجلة «فوغ آرابيا»، وظهرت على غلاف المجلة بمشاركة: صبا مبارك، شيرين رضا، هيا عبد السلام وأمل بوشوشة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أختيار فستان الزفاف الوفد أزياء سلمى أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

بيانات: أوكرانيا تنقل الحبوب إلى الخارج بوتيرة قياسية للحصول على العملة الصعبة

تدل بيانات الجمارك ووزارة الزراعة في أوكرانيا، على أن كييف تصدر الحبوب إلى الأسواق الخارجية بوتيرة قياسية.

ووفقا لهذه البيانات، في الفترة من فبراير إلى مايو، تجاوزت الصادرات بشكل ملحوظ خمسة ملايين طن – وهو أمر لم يتم تسجيله مطلقا في السنوات الست الماضية.

إقرأ المزيد الأمم المتحدة: الاتحاد الأوروبي كان المستفيد الرئيسي من صفقة الحبوب

وفي الفترة من فبراير إلى مايو، صدرت الشركات المحلية 22.2 مليون طن من الذرة والقمح والشعير، أو بمتوسط ​​5.56 مليون طن شهريا.

وفي الوقت نفسه، في المتوسط، خلال هذه الأشهر من السنوات الست الماضية، صدرت أوكرانيا 14.7 مليون طن من الحبوب. وإذا أخذنا الفترة التي تسبق بدء العملية العسكرية الخاصة، فهذا الرقم يبلغ 15.7 مليون طن.

وبحسب البيانات الجمركية، في الأشهر الأربعة الأولى من هذا العام كان المشتري الرئيسي للحبوب الأوكرانية، إسبانيا – وبلغت حصتها ما يقرب من ثلث إجمالي القمح وخمس الذرة. وضمن الجهات المستوردة الرئيسية لهذه الحبوب في العام الماضي كانت الصين (الذرة) وتركيا (القمح).

ويرى خبير الصناعة المستقل ليونيد خزانوف، أن معدلات التصدير هذه ترتبط بعاملين: هجوم الجيش الروسي والمشاعر السلبية المتزايدة بين المزارعين الأوكرانيين.

وقال الخبير: "يسعى المزارعون إلى بيع الحبوب في الخارج بأي ثمن من أجل الحصول على العملة الصعبة مقابلها، وليس على العملة المحلية على شكل هريفنيا. ويتم خلال ذلك استخدام وسائل النقل البري والسكك الحديدية والسفن عبر الموانئ المتبقية تحت تصرف أوكرانيا قبل أن تصاب بالشلل بسبب القصف الصاروخي الروسي".

وفي وقت سابق، توقع رئيس رابطة الخبازين لعموم أوكرانيا، يوري دوتشينكو، أن يرتفع سعر الخبز في البلاد بنحو 30% بسبب نقص الكهرباء، فضلا عن نقص الحبوب ونقص اليد العاملة.

المصدر: نوفوستي

 

مقالات مشابهة

  • العيد.. في عيون المبدعين
  • معدل التضخم في روسيا يسجل أعلى مستوى منذ فبراير 2023
  • مستشفيات جامعة عين شمس تستعد لافتتاح وحدة علاج جلطات ونزيف المخ والسكتة الدماغية
  • تارا عماد تطل بفستان الخيوط في تركيا وسعره يفوق 100 ألف جنيه
  • «الشارقة الخيرية» تستهدف 500 جراحة عيون
  • تألقي في سهرتك الرومانسية أول ايام عيد الأضحى على خطي جويل مردينيان
  • موعد مباراة منتخب ألمانيا وإسكتلندا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لافتتاح اليورو 2024
  • بيانات: أوكرانيا تنقل الحبوب إلى الخارج بوتيرة قياسية للحصول على العملة الصعبة
  • من هو إدريس عبد العزيز زوج سلمي أبو ضيف بعد تصدره التريند
  • سعر فستان سلمى أبو ضيف في حفل زفافها وعقد القران.. رقم صادم (شاهد)