أعلن برنامج جدة التاريخية، عن تنظيم فعاليات بمنطقة البلد، تنطلق بالتزامن مع منافسات مباريات كأس العالم للأندية FIFA المملكة العربية السعودية 2023.

أخبار متعلقة مواقع خاصة وفيلم ترويجي.. مطارات جدة تتحضر لمونديال الأندية 2023الخارجية: إتاحة التأشيرة الإلكترونية لحاملي تذاكر كأس العالم للأندية 2023مكة المكرمة.

. 91 مليون ريال عائد تطوعي لـ"مراكز الأحياء"

كان برنامج جدة التاريخية قد حصل على حقوق الرعاية كوجهة ثقافية رسمية لبطولة كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023، التي تستضيفها المملكة للمرة الأولى، بمشاركة عدد من الأندية العالمية. وجاء ذلك في إطار تحقيق أهداف برنامج جدة التاريخية بتعزيز قطاع السياحة وتنمية الاقتصاد المحلي وتعزيز الوعي بالتراث الثقافي للمنطقة المسجلة ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي.

على هامش المهرجان.. نجوم عالميون يستمتعون بزيارة جدة التاريخية#اليوم @JeddahAlbalad @RedSeaFilm@SofiaVergara @burakozcivit
للتفاصيل..https://t.co/pm4psdLrYh pic.twitter.com/OQriSFKtvu
— صحيفة اليوم (@alyaum) December 1, 2023


برنامج جدة التاريخية

تحت شعار "انزل البلد" يرحب برنامج جدة التاريخية بالجميع، للقدوم إلى البلد والاستمتاع بالمشاركة في الفعاليات والأنشطة الترفيهية المصاحبة للبطولة التي تتناسب مع جميع الأعمار، ومشاهدة المباريات على شاشات كبيرة، في موقعين هما حديقة بحيرة الأربعين، وبرحة العيدروس (بجوار مدرسة الفلاح).

كما أعلن البرنامج عن بدء التسجيل لحضور الفعاليات التي ستشهدها منطقة البلد بالتزامن مع إقامة البطولة العالمية والتي تستضيفها مدينة جدة في الفترة من 12-22 ديسمبر 2023،

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: جدة جدة التاريخية أخبار السعودية كأس العالم للأندية 2023 کأس العالم للأندیة

إقرأ أيضاً:

البلد كلها حزينة عليه.. تشييع جثمان شاب دهسته سيارة أثناء خروجة لنزهة مع اصدقائه

 

شيع الآلاف من أهالي مدينة كفر الزيات التابعة لمحافظة الغربية، اليوم الجمعة، جثمان الشاب ادهم الشرقاوي الذى توفى أمس بعد أن صدمتة سيارة نقل مسرعة وفرت فى الحال.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية إخطارا من نقطة شرطة مستشفى كفر الزيات العام، بوصول شاب فى العقد الثانى من العمر جثة هامدة نتيجة حادث سيارة.

 

وتبين أن الشاب المتوفي كان متوجة إلى الإسكندرية برفقة عدد من اصدقائة فى نزهة الا انة عند انتظارهم على طريق مصر اسكندريه الزراعي جاءت سيارة نقل مسرعة وقامت بصدمة وفرت فى الحال.

 

تم التحفظ على الجثمان بمشرحة مستشفى كفر الزيات العام حتى استخراج تصريح الدفن وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • نيمار يعلق على عودته للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025
  • نيمار: شرف لي تمثيل الهلال في مونديال الأندية 2025
  • نيمار يعلق على مشاركته في كأس العالم مع الهلال
  • ماذا قال نيمار عن مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية 2025؟
  • بينها الوداد.. إنفانتينو يكشف عن الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2025
  • موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • البلد كلها حزينة عليه.. تشييع جثمان شاب دهسته سيارة أثناء خروجة لنزهة مع اصدقائه
  • في السعودية..مصور يوثق تصاميم مباني تحمل عبق التاريخ
  • أسبوع دبي للتصميم يُعلن عن برنامج فعاليات نسخته العاشرة المقرّرة في الفترة بين 5 – 10 نوفمبر 2024
  • دعوى قضائية جديدة تهدد إقامة كأس العالم للأندية 2025