البوابة:
2024-06-11@18:21:13 GMT

دليل ألعاب الاندلس مول في جدة: المواعيد والأسعار

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

دليل ألعاب الاندلس مول في جدة: المواعيد والأسعار

يمكن اعتبار ألعاب الاندلس مول في جدة إحدى أهم وأبرز الوجهات السياحية التي تستقبل العديد من الزوار والمواطنين في المدينة، أما عن مول الأندلس فهو واحد من أبرز وأكبر مراكز التسوق في مدينة جدة، إذ يحتوي على مجموعة واسعة من متاجر الأزياء والمجوهرات، فضلًا عن محلات الأجهزة الإلكترونية والإلكترونيات والألعاب والخدمات، كما يضم المول سوبر ماركت كبير وقاعة طعام تضم مجموعة متنوعة من المطاعم العربية والعالمية، لهذا يمكن القول بأنه وجهة شهيرة للتسوق والترفيه نظرًا لأنه يوفر تجربة تسوق ممتعة ومتنوعة لجميع أفراد الأسرة.

دليل ألعاب الاندلس مول في جدة

ألعاب الاندلس مول بجدة تعد واحدة من أكثر الوجهات الترفيهية شعبية في المدينة، حيث يضم المول مجموعة متنوعة من الألعاب المناسبة للأطفال والعائلات من جميع الأعمار، وتعتبر هذه الألعاب وجهة مثالية للأطفال بشكل خاص بينما يستمر الأهل في جولات التسوق، وتشتهر ملاهي الأندلس مول جدة باسم سباركيز، ومن أشهر الألعاب بها نجد ما يلي:

1- ألعاب الفيديو

هناك مجموعة واسعة من ألعاب الفيديو المتاحة في الاندلس مول في جدة، وتتنوع بين ألعاب الحركة والمغامرة والرياضة والألعاب العائلية، وهي ألعاب مُفضلة عند الزوار.

2- ألعاب الجوائز

تعتبر هذه الألعاب واحدة من الألعاب المميزة التي تساعد في التعرف على المهارات المتنوعة التي تتمتع بها، وفي النهاية يمكن الفوز بعدد مختلف من الجوائز المميزة.

3- الملاهي العملاقة

واحدة أخرى من أفضل ألعاب الاندلس مول تتواجد في منطقة الملاهي العملاقة، وهي المنطقة الأكثر إثارة وتشويقًا، مثل الأفعوانيات والقطارات الدوارة وألعاب الركوب الأخرى.

4- منطقة الألعاب الآمنة

تضم هذه المنطقة مجموعة أخرى من أبرز وأهم ألعاب الاندلس مول في جدة، وهي المنطقة المُفضلة لدى العائلات الراغبين في حصول صغارهم على قدر من الاستمتاع مع ضمان سلامتهم وأمنهم، ولهذا تحتوي هذه المنطقة على مجموعة من الألعاب المطاطية التي تساعد في تفريغ الطاقة الخاصة بالصغار، بالإضافة إلى تنمية المهارات المختلفة الخاصة بها، سواء المهارات الاجتماعية أو العاطفية، بالإضافة إلى المهارات العقلية والجسدية، دون التعرض لأي خطر أو ضرر.

5- منطقة الملاهي الصغيرة

تعتبر هذه المنطقة واحدة من أبرز وأهم أماكن ترفيهية في جدة، وهي المنطقة المخصصة لألعاب الصغار، مثل: المراجيح والألعاب الدوارة والقطارات الصغيرة.

أسعار ألعاب الاندلس مول في جدة

تختلف أسعار التذاكر حسب نوع اللعبة والعمر، كما تتوفر أيضًا عدد من العروض والخصومات، وقد وفرت الملاهي بطاقات خاصة عن طريقها يمكن الدخول إلى الألعاب بدلاً من استخدام النقود الورقية، الأمر الذي ساعد في الاستمتاع بمختلف الألعاب بالإضافة إلى إضافة عدد من الجوائز على هذه البطاقات، بينما تتنوع الأسعار لكل بطاقة وفقًا للرصيد الذي يرغب في الحصول عليه، ومن أبرز بطاقات الملاهي نجد ما يلي:

1- بطاقة 170 ريال سعودي

عند شراء هذه البطاقة ستحصل على رصيد يصل إلى 190 ريال سعودي شاملة لضريبة القيمة المضافة.

2- بطاقة 255 ريال سعودي

تعتبر هذه البطاقة واحدة من البطاقات ذات السعر المعقول، ومن خلال شرائها يمكن الحصول على رصيد لمختلف الألعاب تُقدر قيمته بحوالي 350 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

3- بطاقة 399 ريال سعودي

هذه البطاقة تعمل على تزويد صاحبها برصيد تصل قيمته حتى 625 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، ومن خلال امتلاكها يمكن الاستمتاع بمختلف الألعاب بين أرجاء ملاهي الأندلس مول جدة.

4- بطاقة 599 ريال سعودي

بمجرد شراء هذه البطاقة سيكون من الرائع الحصول على رصيد بداخلها يصل 1200 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

5- بطاقة 750 ريال سعودي

عند شراء هذه التذكرة سيكون بالإمكان الحصول على رصيد يصل إلى 1850 ريال سعودي في البطاقة، وبهذه الحالة سيكون من السهل اللعب في مختلف ألعاب سباركيز حتى الانتهاء من الرصيد.

مواعيد عمل ألعاب الاندلس مول في جدة

يمكن للزوار من مختلف الأعمار الاستمتاع بالتواجد بين أرجاء واحد من أفضل المولات في جدة، وتحديدًا في منطقة الألعاب في تمام العاشرة صباحًا، وحتى الحادية عشر مساءً، عدا يوم الخميس والجمعة، إذ تستمر الملاهي الترفيهية في استقبال الزوار حتى الثانية والنصف بعد منتصف الليل.

موقع ألعاب الاندلس مول في جدة

يمكن الوصول إلى ملاهي سباركيز بسهولة عند التوجه إلى الأندلس مول، الواقع في شارع الأمير ماجد، بمنطقة الفيحاء، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، فضلًا عن أنه يمكن اتباع إحداثيات موقع الملاهي بشكل أكثر دقة، وصورة أسهل عن طريق خرائط جوجل، وهذا عبر الرابط التالي هنا.

التواصل مع ملاهي سباركيز

يمكن الوصول إلى مختلف المعلومات الخاصة بألعاب الأندلس مول عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بملاهي سباركيز، وهذا عبر الرابط التالي هنا، أو عن طريق الرقم التالي: 966920006699+

تتميز ألعاب الاندلس مول في جدة بعدة أمور تجعلها إحدى أفضل الوجهات الترفيهية التي تزين أرجاء المدينة، خاصةً أنها متنوعة الألعاب، وتلتزم بمعايير السلامة والأمن العالية، وذلك لضمان سلامة جميع الزوار، خاصةً الأطفال، كما تتميز بأسعارها المعقولة، ووجود عدد من المرافق الترفيهية بين أرجائها مثل المطاعم والمقاهي والسينما.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف القیمة المضافة هذه البطاقة ریال سعودی على رصید واحدة من من أبرز

إقرأ أيضاً:

حقوق عين شمس تكرم بطلة العرب والبحر المتوسط في ألعاب القوى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل محمد صافي عميد كلية الحقوق جامعة عين شمس  ومحمد الشافعي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الطالبة جيلان سيد وفقي بالفرقة الأولى بالكلية  الحائزة على المركز الأول في بطولة العرب والمركز الثالث في بطولة العاب البحر المتوسط في منافسات ألعاب القوى ( رمي الرمح) وقدموا لها التهنئة والتقدير .


وأثنى عميد الكلية على تفوقها وتميزها الرياضي ، وقام بتقديم شهادة تقدير تكريماً لها  مؤكداً على دعم الكلية وتشجيعها الدائم للموهوبين والمتميزين في شتى المجالات  متمنيا ً لها مزيدا من التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • سعر الأرز الشعير اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024: التراجعات والأسعار الجديدة
  • اختتام حدث استعراض أحدث ألعاب Xbox
  • نجوى كرم تحيي 4 حفلات غنائية الشهر الجاري.. تعرف على المواعيد
  • الرئاسة الإقليمية تشيد بنجاح أول ألعاب وطنية للأولمبياد الخاص بالإمارات
  • قطارات إضافية في السكة الحديد بمناسبة عيد الأضحى .. اعرف المواعيد
  • إصابة 4 أشخاص في أعقاب عطل بإحدى ألعاب الملاهي بلندن
  • حقوق عين شمس تكرم بطلة العرب والبحر المتوسط في ألعاب القوى
  • ضعف المياه في منفلوط بأسيوط لمدة 24 ساعة للصيانة.. اعرف المواعيد
  • إصابة 4 أشخاص في أعقاب عطل بإحدى ألعاب الملاهي جنوب لندن
  • UFO 50 أحدث لعبة من فريق Spelunky ستصل في 18 سبتمبر