صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد دفن 87 جثة على الأقل في مقبرة جماعية في غرب دارفور الأمم المتحدة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي دفن 87 جثة على الأقل في مقبرة جماعية في غرب دارفور الأمم المتحدة قال مكتب حقوق الإنسان التابع للأمم .، والان مشاهدة التفاصيل.

دفن 87 جثة على الأقل في مقبرة جماعية في غرب دارفور.

..

دفن 87 جثة على الأقل في مقبرة جماعية في غرب دارفور (الأمم المتحدة)

قال مكتب حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة اليوم الخميس إن 87 شخصًا على الأقل بعضهم من عرقية المساليت دفنوا في مقبرة جماعية في غرب دارفور بالسودان، مضيفًا أن لديه معلومات جديرة بالثقة عن مسؤولية قوات الدعم السريع عن ذلك.

وصرح فولكر تورك المفوض السامي للأمم المتحدة لحقوق الإنسان قائلًا: "أدين بأشد العبارات قتل المدنيين والعاجزين عن القتال، كما أشعر بالفزع من الطريقة القاسية والمهينة التي عومل بها القتلى وعائلاتهم ومجتمعاتهم".

ودعا إلى إجراء تحقيق سريع وشامل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمم المتحدة

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة ترفض اتهامات الحوثيين لموظفيها

عدن (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الأمم المتحدة: 50 ألف طفل في غزة يعانون من سوء التغذية الحاد انطلاق أعمال مؤتمر "الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة" بعمان

طالب مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان فولكر تورك جماعة الحوثيين في اليمن بالإفراج «الفوري وغير المشروط» عن موظفين في الأمم المتحدة وعناصر إغاثة آخرين محتجزين لدى الجماعة، رافضاً الاتهامات الموجهة لهم من قبل الحوثيين.
وأصدر فولكر تورك بياناً، أمس، جاء فيه «أرفض رفضاً قاطعاً الادعاءات المشينة بحق موظفينا، وأشعر بقلق عميق إزاء ظروف احتجازهم».
وكانت السلطات ومنظمات المجتمع المدني في اليمن قد كشفت مؤخراً عن عمليات اختطاف حوثية بحق موظفي الإغاثة التابعين للأمم المتحدة والمنظمات الدولية، وذكرت أن 52 موظفاً أممياً وفي وكالات دولية، بينهم 4 نساء، تعرضوا للاختطاف من قبل جماعة الحوثي، ولفتت إلى أن من بين المختطفين 18 موظفاً أممياً بينهم اثنان يعملان في مكتب المبعوث الأممي.

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة ترفض اتهامات الحوثيين لموظفيها
  • الأمم المتحدة: 50 ألف طفل في غزة يعانون من سوء التغذية الحاد
  • «تمهيدية الأطباء» تطالب الأمم المتحدة بالتدخل لإنقاذ مواطني دارفور
  • الأمم المتحدة تعرب عن صدمتها من تداعيات العملية العسكرية على المدنيين بالنصيرات
  • مندوب الجزائر لدى الأمم المتحدة: يجب التوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة
  • الأمم المتحدة تعبر عن استيائها من الهجوم على مستشفى بالسودان
  • الأونروا تقدر مدة إعادة إعمار غزة
  • معارك الفاشر تخرج المشفى الوحيد في المدينة عن الخدمة
  • حيث غاب ترامب.. بايدن يكرم قتلى الحرب الأميركيين بزيارة مقبرة
  • الأمم المتحدة تحذر من تفاقم الوضع الإنساني في السودان