قدّم الإعلامي أحمد موسى التحية والشكر لجميع الزملاء في شبكة «صدى البلد» على المجهود الكبير الذي بذلوه لتغطية انتخابات الرئاسة على مدار الأيام الثلاثة الماضية، والتي قدمت فيها قناة صدى البلد تغطية مميزة في كافة المحافظات على مدار الساعة.

وأكد «أحمد موسى» خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة صدى البلد، أن حجم الإشادات الكبيرة والواسعة التي تأتي من الخارج قبل الداخل لجميع الزملاء، موضحًا أن الجميع في قناة "صدى البلد" تفوّق على نفسه سواء مراسلين أو زملاء من الإعلاميين في تقديم التغطية الخاصة الإعلامي مصطفى بكري والإعلامية عزة مصطفى والإعلامي حمدي رزق والإعلامية رشا مجدي، والجميع خلف الكاميرات بذل مجهودًا كبيرًا أيضًا في نجاح هذه التغطية.

 صدي البلد الأعلى مشاهدة

وأشار أحمد موسى، إلى أن شبكة قنوات صدى البلد الأعلى مشاهدة في كل مكان بالعالم وكانت الانتخابات الرئاسية تتم متابعتها عبر شاشة صدى البلد من كل دول العالم، مضيفًا أن الجميع كان ينقل عن صدى البلد في كل مكان خارج وداخل جمهورية مصر العربية بسبب المصداقية، وكنا نسابق الجميع وبكل فخر.

وأوضح أحمد موسى، أن قناة صدى البلد وبرنامج على مسئوليتي الأعلى متابعة في مصر والشرق الأوسط والرهان الوحيد دائما على الشعب المصري العظيم والجمهوري الواعي وأن نظل متحدثين باسم المواطن وأن نقف خلف الوطن وسنظل صوت الشعب، مؤكدا أن جمهور صدى البلد كبير وعريض.

ولفت أحمد موسى، إلى أنه لا أحد يستطيع أن يتحدث عن المنافسة، وتصدر المشاهدة وهذا قولًا واحدًا، لأن الجميع كان حريصًا وتحمل التعب وكل شيء من أجل توصيل الرسالة لكل دول العالم، مضيفًا أن كل الدول تتابع قناة صدى البلد، وهذه بمثابة رسالة وليس لنا مصلحة إلا مصر وهذا دورنا لآخر نفس، ولم نمسك العصا من المُنتصف وموقفنا واحد لا يتغير وهذا البرنامج صوت الشعب المصري وسنظل نرسل رسالة الحياد والمهنية والانحياز الكامل لمصلحة بلادنا.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى صدى البلد المحافظات انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية قناة صدى البلد أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

السياسي الأعلى يستعرض التصعيد الأمريكي على المستويين العسكري والاقتصادي

الوحدة نيوز/ استعرض المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه اليوم برئاسة فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس، التصعيد الأمريكي على المستويين العسكري والاقتصادي بعد أن فشل في ثني اليمن عن مواقفه المناصرة والمساندة للشعب الفلسطيني في غزة.

واعتبر المجلس في الاجتماع، هذا التصعيد توجهاً خطيراً سيواجه برد حازم ورادع من قبل اليمن، مؤكداً أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي أمام الاستهداف الأمريكي البريطاني لأبناء الشعب ومقدراته.

وأكد المجلس أن العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني الأخير الذي طال الأعيان المدنية وأدى إلى استشهاد وإصابة العشرات من المديين في عدة محافظات يمنية لن يمر دون عقاب، وأن قواتنا المسلحة مقتدرة على تأديبة تجاه أي عدوان على بلدنا، مشيراً إلى ثبات الجمهورية اليمنية في دعمها وإسنادها للشعب الفلسطيني المظلوم في غزة بكل الوسائل المتاحة حتى توقف العدوان ورفض الحصار.

ودعا كل أحرار العالم لإدانة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، معتبراً أن هذا العدوان الغير مبرر يعد عدواناً على القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة.

وجدّد التأكيد على استمرار الشعب اليمني في التعبئة والاستنفار بكل همة وعزيمة ومواصلة الفعاليات المتنوعة والمسيرات الكبرى وملئ ميادين التدريب والتأهيل.

وأشار إلى أن زخم المرحلة الرابعة في تصاعد مستمر والأحرى بالأمريكي والبريطاني إيقاف المجازر الصهيونية في رفح وكل قطاع غزة، مثمناً عمليات القوات المسلحة وآخرها استهداف حاملة الطائرات الأمريكية “إيزنهاور” في البحر الأحمر.

وأوضح المجلس أن الحضور المليوني لأبناء الشعب اليمني أمس في ميدان السبعين بصنعاء وبقية المحافظات بعد ساعات من الغارات العدوانية للأمريكي والبريطاني، يؤكد ثبات الموقف اليمني المساند لغزة مهما كانت التحديات.. لافتاً إلى أن ذلك الموقف لا تراجع عنه إلا بوقف العدوان الصهيوني ورفع الحصار عن قطاع غزة.

وأكد المجلس التأييد والدعم لكل قرارات القيادة في مواجهة التصعيد الأمريكي البريطاني الصهيوني.
وحيا المجلس كل أحرار العالم الرافضين للعدوان الصهيوني الأمريكي على غزة، وعلى رأسهم المجاهدون في غزة، ومن ورائهم جبهات الدعم والإسناد في العراق ولبنان.

وعلى المستوى الاقتصادي، أكد المجلس السياسي الأعلى أن تصعيد الأمريكي في حربه الاقتصادية على اليمن ستبوء بالفشل، وعلى السعودي أن ينأى بنفسه عن التورط فيما تمليه أمريكا دعماً لإسرائيل، كاللعب بالورقة الاقتصادية التي تمس قوت المواطن اليمني في الشمال والجنوب على السواء.
وأهاب المجلس بكافة المؤسسات المالية المحلية والخارجية والأفراد بالالتزام الكامل بتعليمات البنك المركزي اليمني بصنعاء وتنفيذ قراراته.

وعدّ الموقف الصادر عن البنك المركزي الذي يديره مرتزقة العدوان يأتي في سياق الضغط على اليمن لثنيه عن مواقفه المناصرة لمظلومية الشعب الفلسطيني، في إطار الدعم الأمريكي للكيان المحتل، وهو إعلان حرب اقتصادية لا تختلف عن العسكرية هدفها نهب ممتلكات المواطنين والمودعين والاستحواذ عليها، مشيراً إلى أن ذلك يأتي نتيجة للفشل الذريع لحكومة المرتزقة ومحاولة تصدير أزمتهم إلى صنعاء بعد فشلهم على كل الأصعدة وفي مقدمتها الفشل الاقتصادي.

وأكد المجلس لكل أبناء الشعب اليمني أن لديه حزمة من الخيارات والإجراءات التي من شأنها إفشال كل مؤامرات الأعداء الاقتصادية التي تستهدف شعبنا في قوت يومه.

وأثنى المجلس السياسي الأعلى على الجهود الإيجابية للمؤسسات المالية في صنعاء لحماية الاقتصاد .. منوهاً بدور البنوك الوطنية والقطاع الخاص البارز المصطف إلى جانب الوطن في مواجهة كل المؤامرات وإحباطها.

وكان المجلس السياسي الأعلى ناقش موضوع فترة رئاسته التي تنتهي في 30 ذو الحجة 1445هـ حسب اللائحة الداخلية، وأقر استمرار رئاسته الحالية حتى صدور قرار آخر.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يطالب الحكومة بعدم التسرع في تطبيق منظومة الدعم النقدي (فيديو)
  • الاتفاق يوافق على بيع سعد آل موسى للاتحاد بشرط !
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 -(فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 (فيديو)
  • السياسي الأعلى يستعرض التصعيد الأمريكي على المستويين العسكري والاقتصادي
  • المجلس السياسي الأعلى: التصعيد الأمريكي سيواجه برد حازم ورادع من قبل اليمن
  • إيران تدين الغارات الأمريكية البريطانية على مواقع الحوثيين في اليمن
  • مصطفى بكري يحذر: مؤامرة وحرب اقتصادية تحاك ضد مصر (فيديو)
  • مصطفى بكري للحكومة: بالراحة شوية على الشعب.. في حاجة اسمها فن إدارة الأزمة
  • بعد زيادة سعر الرغيف.. مصطفى بكري للحكومة: بالراحة شوية على الشعب