أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أن فوز اتحاد جدة على أوكلاند سيتي طبيعي، خصوصا في ظل الفوارق الكبيرة بين الفريقين، كما أن الفريق السعودي تسلح بالملعب والجماهير وحقق نتيجة كبيرة، لكن مواجهة الأهلي والاتحاد ستكون صعبة على الطرفين.

كأس العالم للأندية| اجتماع تحضيري لوفد «فيفا» مع بعثة الأهلي ربيعة: فخور بتمثيل الأهلي في المونديال.

. وهدفنا منصة التتويج

وقال عبدالملك في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر فضائية etc: "من الصعب أن يلعب الأهلي (جيم مفتوح) وأعتقد أن مارسيل كولر سوف يستعد بشكل قوي للمباراة، وهو يجيد اللعب على التحولات الهجومية وإغلاق المناطق الخلفية، خصوصا أن رتم فريق الاتحاد سريع وهو لديه لاعبون مميزون ومتمرسون خاصة ثنائي وسط الملعب كانتي وفابينيو، ومعهم بنزيما الذي ينزل كثيرا لوسط الملعب ويتسلم الكرة".

وأضاف: "فريق الاتحاد صاحب الأرض سيكون لديه دوافع كبيرة، رغم أن الظروف متشابهة مع الأهلي في ظل سوء نتائج الفريقين قبل البطولة، ولكن هناك أيضا دوافع خاصة للاعبي الأهلي الذين يرغبون في تحقيق أرقام قياسية مثل حسين الشحات، لذلك على كولر أن يحفز لاعبيه لتحقيق المكسب واللعب بروح عالية، ويجب اللعب بتوازن بين شوطي اللقاء، واختيار التوقيت المناسب للتغييرات، كما أن هناك دعما جماهيريا كبيرا له".

وواصل: "هذه البطولة ستجعل كولر على المحك، خصوصا في ظل خسارة بطولتين منذ بداية الموسم، كما أن هناك انتقادات جماهيرية، وتكررت جلساته مؤخرا مع لجنة التخطيط والإدارة، لذلك عليه استشعار الخطر في المرحلة الحالية".

وتابع عبدالملك: "احتفال لاعبي الأهلي بكهربا وتاو شئ طبيعي في ظل الروح الطيبة بين اللاعبين في الفريق، وحسين الشحات خاض العديد من المباريات وكان من الطبيعي أن يزيد ارقامه التهديفية في المونديال، والبطولة الحالية ستكون دافع كبير للاعبين الحاصلين على جوائز مؤخرا لتقديم مستوى مميز، وبيرسي تاو كان من العناصر المؤثرة وساهم في صناعة وتسجيل أهداف كثيرة، وحدث لهم تحول رهيب، بعدما كان الحديث كثيرا عن رحيله، وكان قريبا من الخروج معارا، والآن أيضا كثر الحديث حول وجود عروض له ولو كان هناك فكرة لتسويقه سيكون من خلال ظهوره الجيد في كأس العالم للأندية".

وأكمل: "تاريخ المباريات السابقة ستكون مهمة بالنسبة للاعبي الاهلي وقد تزيد الشغف لديهم من أجل تحقيق الفوز، ولن يرضوا بالخسارة مجددًا، خصوصا ان فريق الاتحاد كعبه عال وسبق وحقق انتصارات على الأهلي في أكثر من لقاء".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد عيد عبدالملك أوكلاند الأهلى

إقرأ أيضاً:

أمير هشام: أليانز أرينا ستكون مسؤولة عن استاد الأهلي

 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم "+90"، أن شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي سوف تدير قناة النادي بداية من شهر أغسطس المقبل، وجاء ذلك خلال اجتماع المجلس اليوم.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "محمود الخطيب استعرض لأول مرة ما يخص مشروع القرن وستاد النادي، والتأكيد على أن تواجد شركات كبيرة لانشاء الاستاد أمر مهم جدًا وتحديدًا الشركة الإماراتية".

ضياء السيد: تصريحات حسام حسن أثارت حالة من الجدل.. وأمامه وقتًا طويلًا للاستعداد للمرحلة المقبلة أيمن يونس: لست راضيا عن تعادل مصر أمام غينيا بيساو.. وناصر ماهر شخصية لاعب دولي

وأضاف أمير هشام: "العمل على تنفيذ المشروع سوف يكون خلال فترة قليلة وستكون شركة أليانز أرينا هي المسؤولة وسوف يتم تسمية الملعب باسمه".

واختتم: "الخطيب أبلغ مجلس الإدارة أنه قد يغيب لمدة 3 أشهر مقبلة للعلاج، وسوف يتجه إلى فرنسا مباشرةً أو يتجه إلى دبي لزيارة ابنته ومن ثم إلى فرنسا بعد ذلك".

مقالات مشابهة

  • محمد الشيبي يتقدم باستئناف على قرار إيقافه 6 مباريات.. واتحاد الكرة يجمد تنفيذ العقوبة
  • كولر يحسم مصير قندوسي من العودة للأهلي قبل الميركاتو
  • أحمد أيوب: كثرة النجوم في الأهلي سبب رحيل ناصر ماهر
  • أمير هشام: أليانز أرينا ستكون مسؤولة عن استاد الأهلي
  • الاتحاد العام للمصريين بالخارج يعلن دعمه لفريق الجالية المصرية في بطولة الموندياليدو بإيطاليا
  • 3 قرارات نارية من كولر قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • نيوم يعلن التعاقد مع رومارينيو.. فيديو
  • تفاصيل مفاوضات الأهلي مع أحمد حجازي
  • الأهلي يتحرك لضم أحمد حجازي من الاتحاد السعودي.. تطورات مثيرة
  • كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري