عدن (عدن الغد) نظير كندح

تحت شعار " رؤية واضحة نحو المستقبل " .. دشن نائب رئيس المجلس الرئاسي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي اللواء / عيدروس الزبيدي صباح اليوم الأربعاء بمدينة البريقة أعمال مشروع " مدينة قصور عدن السكني “ أحدث مشروع عقاري في عدن التابع للشركة العربية للتطوير العقاري وإعلان تدشين إطلاق المشروع السكني بشكل رسمي كونها أول مدينة ذكية مغلقة وآمنة في اليمن .

.

حيث قام نائب رئيس المجلس ومعه وزير الأشغال العامة والطرق أ. سالم بن محمد الحريزي ومدير أمن عدن اللواء/ مطهر الشعبي وقائد الحزام الأمني العميد/ محسن الوالي ورئيس المنطقة الحرة - عدن أ. حسن الحيد ومستشار المحافظ لشؤون الإستثمار مدير عام الإستثمار والمنقطة الحرة أ. علوي باهرمز ورئيس الغرفة التجارية - عدن أ. أبو بكر سالم باعبيد ومدير عام الشركة العربية للتطوير العقاري الشيخ/ فضل الوالي والمدير التنفيذي للشركة م. أسامة باوزير بقص شريط بوابة " مدينة قصور عدن السكني " ..

وعقب التدشين انتقل المسؤولين والضيوف إلى القاعة الكبرى بمنتجع كراون بمديرية خورمكسر للاحتفاء بالمناسبة ..

وألقى مدير عام الشركة العربية للتطوير العقاري الشيخ/ فضل الوالي والمدير التنفيذي م. أسامة باوزير كلمتان رحبا في مستهلها بالمسؤولين والضيوف بالعاصمة عدن هذه الأيقونة التي تنتطر من يهتم بواقعها ونهوضها الإستثماري الصناعي والتجاري ..

وأشارا إلى أهمية مشروع " مدينة قصور عدن " الجديدة الاستراتيجي والأول من نوعه والذي لم يكن وليد الصدفة ولكنه جاء بعد دراسة معمقة للواقع من قبل الشركة العربية للتطوير العقاري ذات الخبرة العقارية الواضحة وكادرها الإداري والمهندسين من ذوي الكفاءات العالية ..

لافتين إلى أن هذا المشروع العقاري هو واحة عالمية وسياحية سوف تنقل عدن من واقعها الحالي نقلة نوعية ويعيد لها ألقها كمدينة حضارية ..

موضحين أن الاقدام على تنفيذ هذا المشروع يعتبر مخاطرة ولكن شجاعة مستثمرينه تعتبر خطوة تشجع المستثمرين على تنفيذ مشروعاتهم ..

داعين المسؤولين في الدولة تشجيع المستثمرين من القطاع الخاص على تسهيل إجراءاتهم وتأمين مشروعاتهم ..

كما ألقى رئيس الغرفة التجارية - عدن أ. أبو بكر سالم باعبيد كلمة هنأ فيها الشركة العربية للتطوير العقاري على مشروعها العقاري " مدينة قصور عدن " والذي يمثل قفزة نوعية في إنشاء المدن ذات البيئة الآمنة ..

وقال : إننا كقطاع خاص نعتبرها لبنة من لبنات البناء الاستثماري والتجاري تضاف في النشاط الاستثماري بالعاصمة عدن والتي تتمتع بكل مقومات الإستثمار ..

مضيفا : يجب أن تولي الدولة القطاع الخاص فرصته وتوفر له المناخات المناسبة التى تشجعه لنجاح استثماراته والتي سوف تنعكس على حياة المجتمع وتنميته ..

وتم عرض فلم توثيقي عن " مدينة قصور عدن " ونماذج عن المباني والقصور التي ستشيد في الموقع المحدد للمدينة ومواصفاتها الفنية والهندسية والتي تتميز بالدقة والرؤية الثاقبة لمدينة المستقبل المبنية على أسس هندسية عالية الجودة ..

يذكر أن مشروع " مدينة قصور عدن " هو أحدث مشروع عقاري سكني تابع للشركة العربية للتطوير العقاري وتقوم المدينة على فكرة المدينة السكنية الذكية المغلقة والأمنة حيث تقوم المدينة على بنية تحتية مصممة خصيصاً لها لتجربة سكنية راقية مميزة والتي تقع بمديرية البريقة منطقة ساحل الفارسي شمال مخطط جمعية المصافي ..

حضر الحفل عدد من قيادات السلطة المحلية ورجال المال والأعمال ..

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

قيادة القوات المسلحة اليمنية في مأرب تؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بحضور رئيس هيئة الأركان (صور)

قيادة القوات المسلحة اليمنية في مأرب تؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بحضور رئيس هيئة الأركان (صور)

مقالات مشابهة

  • قيادة القوات المسلحة اليمنية في مأرب تؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بحضور رئيس هيئة الأركان (صور)
  • فرق قصور الثقافة تحيي احتفالات عيد الأضحى بجنوب سيناء بحضور المحافظ
  • «بنيان» تطلق مشروع اللحوم العيدية لـ 41 الف اسرة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع 30 الف كرتون من التمور للعام 2024 في مأرب
  • رئيس مدينة سفاجا: حملات مكثفة لمكافحة ناقلات ومسببات الأمراض المتوطنة خلال فصل الصيف
  • مدير شرطة إقليم النيل الأزرق يدشن مشروع تفويج المركبات السفرية بمناسبة أعياد الفداء
  • الأرصاد .. صيف ملتهب
  • في هذا الموعد.. مسلم يروج عن أحدث حفلاته الغنائية الجديدة في الساحل الشمالي
  • مدير شرطة ولاية الخرطوم يدشن مشروع اضاحي هذا العام لمنسوبي قوات الشرطة وأسر الشهداء
  • أبرزها التوت.. منتجات تحمي من قصور الغدة الدرقية