تحدث محمود عبد المنعم كهربا عن فوزه بجائزة أفضل هدف، بحفل جوائز الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" 2023، الذي استضافته مدينة مراكش المغربية.

جوائز كاف الأفضل في إفريقيا 2023.. كل ما تريد معرفته عن الفائزين بالتفصيل ما الحب إلا للحبيب الأولي.. أحمد حجازي ومحمود كهربا في مباراة الـEX بكأس العالم للأندية

وشهد حفل توزيع جوائز الإتحاد الإفريقي لكرة القدم للأفضل 2023 تتويج كهربا بالهدف الأفضل عن هدفه في مرمى الهلال السوداني، وتتويج النادي الأهلي بجائزة أفضل نادي في القارة، وتتويج الجنوب افريقي بيرسي تاو، مهاجم النادي الأهلي، بجائزة أفضل لاعب في القارة.

 

 

كنت نائما لحظة الإعلان عن جائزة أفضل هدف

وقال كهربا في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "عندما تم الإعلان عن اختيار هدفي في شباك الهلال كأفضل هدف في القارة، كنت نائمًا، واستيقظت على مفاجأة زميلي حمزة علاء الذي أخبرني بهذا الفوز، ما أضفى البهجة علي، واسعدني كثيرا."

الجوائز الفردية تاريخ يكتبه اللاعبون لهم وللنادي الأهلي

وأضاف كهربا:" يعتبر فوز الأهلي بجائزة أفضل نادٍ وفوز بيرسي تاو بجائزة أفضل لاعب داخل القارة إنجازًا يفرحنا جميعًا، إن هذه الجوائز تمثل فخرًا لنا وتكريمًا لتاريخ النادي الأهلي، وكل لاعب يستفيد من تواجده مع هذا النادي، وتاريخ يكتبه اللاعبون لهم وللنادي الأهلي."

وأكمل: "بيرسي تاو كان له دور كبير وساهم في صناعة الأهداف، والجوائز تأتي بدعم اللاعبين وتشجيع الجماهير."


تخيلت هدف الهلال وهذا ما يحدث لي قبل كل مباراة

فيما أعرب كهربا عن سعادته الكبيرة بفوزه بجائزة أفضل هدف إفريقي لعام 2023، حيث وصف هدفه في شباك الهلال السوداني بأنه من أجمل الأهداف في مسيرته. قبل كل مباراة، وسيظل عالقًا في ذهنه، وأنه يفكر جيدًا في كيفية المساهمة في تحقيق الفوز، وتخيل هدفه قبل اللقاء وتحقق ذلك بتسجيله.

وقال: "قبل كل مباراة بـ24 ساعة وقبل الخلود للنوم، أفكر جيدًا ماذا سأفعل في اللقاء، وكيف سأساعد زملائي من أجل تحقيق الفوز، وكيف سأتعامل مع الفرص التي تتاح من أجل التسجيل، وهدفي في شباك الهلال تخيلته بالفعل، وأنني سوف أتسلم كرة عالية، وأضعها ببطن قدمي في الزاوية البعيدة، وهو ما حدث في الهدف وفي النهاية هو توفيق من عند الله".

كهربا يكشف كواليس مباراة الهلال السوداني

أكد كهربا على الروح والإصرار الذين سادوا في مباراة الهلال، وكيف قاد فريقه للفوز بثلاثية، مؤكدًا على تأهلهم للدور التالي في دوري أبطال إفريقيا وتتويجهم باللقب في النهاية، بفضل إصرار اللاعبين ومساندة الجمهور.

وأضاف: «كل اللاعبين والجمهور كانوا في حالة قلق شديد وتحدٍ قبل لقاء الهلال السوداني في القاهرة، وكان لدينا روح وإصرار على تحقيق الفوز لحسم التأهل، واللاعبون قدموا مستوى رائعا، وفزنا بثلاثية وصعدنا للدور التالي في دوري أبطال إفريقيا وتوجنا بعدها باللقب».

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كهربا محمود كهربا حفل جوائز الاتحاد الإفريقي كاف الأهلي بيرسي تاو بجائزة أفضل أفضل هدف

إقرأ أيضاً:

أحمد فتوح يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي.. وتفاصيل عرض الـ 80 مليون جنيه


 


أكد اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، أنه لم يتفاوض مطلقًا مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

أحمد فتوح يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي.. وتفاصيل عرض الـ 80 مليون جنيه


وقال أحمد فتوح في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع عبر قناة MBC Masr 2:" لم أتفاوض مع النادي الأهلي وكنت مقرر البقاء فى نادي الزمالك ولكن كنت أنتظر أن اتفق مع إدارة النادي، وجالي عروض كثير من أجل الرحيل وبمبالغ كبيرة".

أحمد فتوح: قعدت في الزمالك فترة "مش باخد جنيه".. وكان عليا ديون 12 مليون أحمد فتوح يكشف حقيقة طلب كهربا وإمام عاشور انضمام للأهلي


وتابع:" جالي عرض من نادي مصري ليس الأهلي أو بيراميدز بمنحة تعاقد فقط 80 مليون جنيه، وهو رقم كبير ولم أطلب من نادي الزمالك 100 مليون منحة تعاقد أو حتي نصف الرقم.


واختتم أحمد فتوح حديثه قائلا:" لم أطلب هذه الأرقام وقررت البقاء فى نادي الزمالك ورفضت الرحيل.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يكشف سبب تأخره في الفوز أمام دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا
  • فاز بجائزة الأفضل في النهائي.. هكذا علق بونو على تتويجه الجديد رفقة الهلال
  • ياسين بونو يفوز بجائزة أفضل لاعب في نهائي كأس الملك
  • على خُطي البليهي .. هلالي يغرز العلم بعد التتويج باللقب .. فيديو
  • يوسف أيمن بديل محمد عبد المنعم في الأهلي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • أحمد فتوح: «إمام عاشور وكهربا أخواتي.. ولم يطلبا انتقالي للأهلي»
  • أحمد فتوح يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي.. وتفاصيل عرض الـ 80 مليون جنيه
  • بونو يُتوج بجائزة أفضل لاعب في كأس الملك
  • أحمد حمدي يكشف عن رفضه صفقة تبادلية مع الأهلي
  • عاجل.. كواليس بيان الأهلي بعد الحكم بحبس حسين الشحات لمدة عام