تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار المختلفة، نرصد أبرزها فى التقرير التالى:

أحمد موسى عن عودة تخفيف أحمال الكهرباء: شيء طبيعي

علق الإعلامي أحمد موسى، على عودة تحفيظ أحمال الكهرباء في مختلف محافظات الجمهورية، مشيرا إلى أن هذا أمر طبيعي بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية.

 

تحرك عاجل من مصر في مجلس الأمن الدولي بشأن غزة
قال ماجد عبد الفتاح رئيس البعثة العربية في الأمم المتحدة، إن تبني الأمم المتحدة بأغلبية ساحقة أمس قراراً غير ملزم يدعو إلى "وقف إطلاق نار إنساني فوري" في قطاع غزة، يزيد الضغوط على إسرائيل وواشنطن.

 

الأرصاد تقجر مفاجأة غير متوقعة عن طقس الساعات المقبلة
طمأن الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، على حالة الطقس في جميع انحاء الجمهورية، مشيرة إلى أن فرص سقوط الأمطار ستقل خلال الساعات المقبلة.

 

رئيس الإدارة المحلية بالنواب: التنظيم في الانتخابات الرئاسية يستحق "تعظيم سلام" ..فيديو
قال النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن الانتخابات الرئاسية 2024 شهدت أقل ملاحظات وردت على أي انتخابات أجريت في مصر.

 

حسام الخولي: رئيس مصر القادم مُحمّل بشعبية غير عادية لم يسبق لها مثيل|فيديو
قال المهندس حسام الخولي نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن الشعب المصري في حالة فرحة بالانتخابات الرئاسية.

 

الهباش: أمريكا يمكنها وقف العدوان على غزة في أقل من 5 ثوان
قال الدكتور محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني، إنه يجب إنهاء الاحتلال وتمكين الشعب الفلسطيني من ممارسة حقوقه الطبيعية في إقامة دولته، والتمتع بالحرية والكرامة، مؤكداً أن الطريق الوحيد لتحقيق الأمن والسلام؛ هو إنهاء الاحتلال الواقع على الشعب الفلسطيني.


المتحدث باسم حركة فتح: المخطط الصهيوني يهدف لعدم وجود فلسطين
قال عبد الفتاح دولة المتحدث باسم حركة فتح، إنه يتبين للعالم كله الآن أن ما يحدث في قطاع غزة ليس عدوانا على حماس وعلى فصيل وإنما هو تنفيذ لمشروع إسرائيلي يهدف إلى إنهاء الدولة الفلسطينية، بخاصة بعد رد الحكومة الإسرائيلية على الدعوة الأمريكية لحل الدولتين.

 

وزير الثقافة الأسبق: فضح المؤامرات ضد مصر سبب حشود الانتخابات الرئاسية
أكد المفكر حلمي النمنم وزير الثقافة الأسبق، أن الموقف الصلب للدولة المصرية وما يحدث في غزة مستهدف به مصر.

 

شعبة الخضروات: أزمة البصل مستمرة.. وانفراجة في أبريل
كشف حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضار والفاكهة، تفاصيل أزمة ارتفاع أسعار البصل في السوق المصري، مشيرا إلى أن الدولة المصرية اتخذت قرارا بوقف تصدير البصل.

 

دوى صافرات الإنذار بمستوطنة أسدود بغلاف غزة
أفادت قناة القاهرة الإخبارية، فى خبر عاجل لها، عن دوى صافرات الإنذار بمستوطنة أسدود إحدى مستوطنات غلاف غزة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى أحمال الكهرباء الأمم المتحدة قطاع غزة الانتخابات الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

القائمة النهائية لمرشحي الانتخابات الرئاسية في ايران

9 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: نشرت وكالة تسنيم الإيرانية قائمة أسماء متوقعة لمرشحى الانتخابات الرئاسية المبكرة فى إيران المقررة 28 يونيو، وذلك قبل ساعات من اعلان وزارة الداخلية.

ومن بين المرشحين الذين صادق عليهم مجلس صيانة الدستور هم: سعيد جليلى ممثل المرشد الإيراني في المجلس الأعلى للأمن القومي (محافظ متشدد)، ومحمد باقر قاليباف رئيس مجلس الشورى الحالى والقيادى السابق فى الحرس الثورى (أصولي تقليدي)، على رضا زاكانى رئيس طهران (محافظ متشدد) ، ومسعود بزشكيان نائب برلمانى (اصلاحي) ، ومحمد شريعتمداري الوزیر السابق في حكومتي حسن روحاني ومحمد خاتمي، ومصطفى بور محمدى أمين سر مجلس جمعية رجال الدين المناضلين ورئيس مركز توثيق الثورة الإسلامية وزير الدواخلية الأسبق (محافظ) ، وامير حسين قاضى زاده هاشمي رئيس مؤسسة الشهيد (اصولى) ومحافظ البنك المركزي الأسبق عبدالناصر همتي (اصلاحي).

فيما استبعد مجلس صيانة الدستور أسماء بارزة، فى مقدمتها الرئيس الأسبق أحمدى نجاد، ورئيس البرلمان السابق على لاريجانى، والاصلاحى جهانجيري نائب الرئيس السابق حسن روحانى.

أعلن المتحدث باسم مجلس صيانة الدستور انتهاء فحص أهلية المرشحين للانتخابات الرئاسية الإيرانية ، وارسال القائمة النهائية لوزارة الداخلية الإيرانية.

ومن المقرر أن تعلن فى وقت لاحق وزارة الداخلية الإيرانية عن القائمة النهائية للمرشحين الذين سيخوضون السباق الانتخابى لخلافة الرئيس الراحل إبراهيم رئيسي.

وكان تقدم 80 شخص للترشح، ووفقا للجدول الزمنى، من المقرر أن تعلن وزارة الداخلية الإيرانية القائمة النهئاية للمرشحين، وتبدأ الحملات الانتخابية اعتبارا من 12 يونيو الجارى، وتستمر حتى 27 من نفس الشهر، وتجرى الانتخابات يوم 28 يونيو الجارى لانتخاب الرئيس التاسع عن طريق التصويت المباشر.

وكان رئيس لجنة الانتخابات الإيرانية، محمد تقى شاهجراغى سيكون هناك 60 ألف مركز انتخابى للانتخابات الرئاسية فى أنحاء البلاد، وفى حال عدم حسم نتيجة الانتخابات ستكون هناك جولة ثانية فى يوم الجمعة التالى، فى 5 يوليو.

ويستعد التلفزيون الإيرانى لتنظيم المناظرات بين مرشحى الانتخابات، ووفقا لوكالة مهر قال محمد باقر أعلمى، نائب سكرتير لجنة الانتخابات، أن المناظرات ستقام على الهواء مباشرة، ويجرى تجهيز الاستوديو الرئيسى، ونحن على استعداد للنظر فى مساحة النقاش لأى مرشح يوافق عليه مجلس صيانة الدستور.وأشار باقر أعلمى إلى أن هذه الفترة الانتخابية تواجه بعض الصعوبات، ولكن مع الضغط الجميع ينجز الأمور.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • مصر.. شيخ الأزهر يعلق على قرار مجلس الأمن بشأن وقف الحرب في غزة
  • خطة تخفيف أحمال الكهرباء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • خطة تخفيف أحمال الكهرباء في عيد الأضحى 2024
  • الحرارة وصلت 51.. تحرك برلماني لاستثناء صعيد مصر من تخفيف أحمال الكهرباء
  • بعد وفاة سودانيين .. عمرو أديب يطالب الحكومة بوقف تخفيف الأحمال بأسوان حاليا: اعتبروها محافظة سياحية
  • ستة مرشحين يخوضون الانتخابات الرئاسية في إيران
  • القائمة النهائية لمرشحي الانتخابات الرئاسية في ايران
  • بسبب العقارب.. بيان عاجل للحكومة لوقف تخفيف أحمال الكهرباء في أسوان
  • أحمد موسى يعلن موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء
  • لن يتكرر.. وزارة البترول تزف بشرى للمواطنين بشأن تخفيف أحمال الكهرباء