أصبحت مسألة استمرار المدرب الهولندي إريك تين هاج مع مانشستر يونايتد، محل شك من الجميع لما يعانيه الفريق في الموسم الحالي على كافة الأصعدة، إذ ودع دوري أبطال أوروبا من الباب الخلفي وانزلق بعيدًا عن المنافسة في البريميرليج.

جماهير مانشستر يونايتد تطالب بإقالة تين هاج من مانشستر يونايتد لإنقاذ ما يمكن إنقاذه في ظل الانتكاسة التي يمر بها الفريق، إذ ترى أن الوضع سيزداد سوءًا حال استمر المدرب الهولندي كمدرب للشياطين الحمر.

كانت الجماهير قد جددت طلبها بإقالة تين هاج عقب الخسارة الأخيرة من بايرن ميونخ الألماني والتي ألقت مانشستر يونايتد خارج دوري أبطال أوروبا من الباب الخلفي بتذيل ترتيب مجموعته ليودع أدراجه للمنافسات المحلية ويترك منافسيه الثلاثة في المعترك الأوروبي.

إدارة مانشستر يونايتد لم تلتف ولم ترضخ لطلب الجماهير بعد الفضيحة الأوروبية، ليستمر تين هاج على رأس عمله دون اكتراس لما حدث، ولكن استمرار مسلسل انزلاقات كتيبة الشياطين الحمر قد يجعل إدارة النادي تغير موقفها وتطيح بالمدرب الهولندي.

وتبدو مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في كلاسيكو البريميرليج المقررة، مساء الأحد على ملعب أنفليد معقل الريدز، ستكون مصيرية في مشوار تين هاج، إذ من المتوقع أن لن تقبل كتيبة الشياطين الحمر إهانة جديد من الغريم التقليدي بعد سلسلة الانكسارات أمامه في السنوات الأخيرة.

وتأتي القمة المنتظرة في ظل انتعاشة يعيشها ليفربول في الأسابيع الأخيرة، إذ انتزع صدارة البريميرليج من منافسه أرسنال بفارق نقطة واحدة في الجولة الماضية، ويتطلع للحفاظ على الصدرة من بوابة مانشستر يونايتد.

لذا من المتوقع أن يرسم ليفربول ملامح الفصل الأخير للمدرب الهولندي تين هاج وطي صفحته مع مانشستر يونايتد.

ويتخبط مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي حيث تراجع للمركز السادس في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة من 9 انتصارات و7 هزائم، بينما يأتي ليفربول في الصدارة بفارق 10 نقاط كاملة.َ

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تين هاج مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد تین هاج

إقرأ أيضاً:

النصر والاتحاد يتنافسان لشراء خدمات مدافع مانشستر يونايتد

ماجد محمد

دخلت إدارة ناديي الاتحاد والنصر في منافسة قوية، وذلك لشراء خدمات مدافع مانشستر يونايتد فيكتور ليندلوف خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولم يكن عرضي الاتحاد والنصر هما الوحيدين للاعب، حيث أشار موقع CaughtOffside أنه تلقى عروضًا من إنتر ميلان وفنربخشة.

وأشار الموقع أن الأندية التي ستتنافس لضم ليندلوف، سيكون عليهم دفع مبالغ ضخمة، خاصة في حال قرر اللاعب الاستمرار في اللعب بأوروبا، كما أن عقده سينتهي في 2025.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم نجم ويستهام
  • النصر والاتحاد يتنافسان لشراء خدمات مدافع مانشستر يونايتد
  • نجم سان جيرمان يقترب من النصر
  • موعد مباراتى ليفربول ومانشستر سيتى فى الدورى الإنجليزى 2024 - 2025
  • ليفربول و إيبسويتش تاون.. محمد صلاح وسام مرسي في صدام مصري في انطلاق البريميرليج
  • بداية نارية للدوري الإنجليزي.. مواعيد مباريات القمة
  • تعرف إلى روزنامة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024 - 2025
  • «السيتي» يبدأ حملة الدفاع عن «البريميرليج» من «ستامفورد بريدج»
  • موعد مواجهة مانشستر يونايتد وفولهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي 2024-25
  • عاجل.. مانشستر سيتي يصطدم بمواجهة نارية في الجولة الإفتتاحية من الدوري الإنجليزي