قامت المطربة أصالة بوقف الفناء على المسرح فى حفلها الذى أقيم أمس فى ظبى وذلك بسبب حادث سعيد حيث كشفت عن أن ابنتها شام قاربت على استقبال مولودها الأول.

وقالت أصالة على المسرح بعد أن أوقفت الغناء بشكل طريف لتتحظث عن أن ابنتها شام تنجب طفلة وقالت ادعولها يا رب تقوم بالسلامة.

وعلقت أصالة عديد من التهانى على المسرح بسبب هذا الخبر السعيد.

بسبب المخدرات.. تفاصيل رحيل بطل friends بعد 45 يوما من وفاته حقيقة خلافها مع أنغام وغضب رانيا يوسف.. أسما إبراهيم تكشف أسرار برنامجها أصالة 

وحرصت أصالة وأحلام على عمل بروفات مشتركة حيث يقدما فقرة غنائية يقوم فيها بغناء مجموعة من أشهر أغانيهم المشتركة على المسرح.

وقامتا أحلام وأصالة بعمل البروفات على قائمة الأغاني التى يقدموها على المسرح.

وفي أول شهر أكتوبر الماضى طرحت المطربة أصالة الجزء الأول من ألبومها الجديد لحقت نفسي بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

ونشرت أصالة أول 6 أغانٍ من ألبوم لحقت نفسي، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وهم: فوق، مارس إبريل، الأخبار الحلوة، لما بنتجاهل، مانجا، رجل مثالي.

وتتعاون أصالة فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين وكشفت روتانا عن أسماء الشعراء والملحنين للجزء الأول من الألبوم.

أغنية فوووق كلمات عمر عبده على والحان عمرو الشاذلي وتوزيع محمد ياسر  وأغنية لما بنتجاهل كلمات محمود كلازا وألحان كريم نيازي ومن توزيع طارق عبد الجابر أغنية الأخبار الحلوة من كلمات محمود سليم وألحان كريم أحمد ومن توزيع كريم أسامة 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أصالة وأحلام المطربة أصالة أصالة الفنانة اصالة على المسرح

إقرأ أيضاً:

نصيحة غامضة لـ«ترامب» سبب إدانته جنائيا.. هل تتسبب في دخوله السجن؟

بعد أيام من إدانة الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الحالي لمقعد البيت الأبيض دونالد ترامب، كشفت صحيفة «وول ستريت جورنال» الأمريكية، أن «ترامب» استمع إلى نصيحة من أحد مقربيه بشأن التقارير التي نشرتها وسائل الإعلام الأمريكية حول علاقته بالممثلة الأمريكية ستورمي دانيلز، ودفع أموال لها بغرض عدم الإفصاح عن علاقته به.

هذه التقارير، نشرتها في البداية «وول ستريت» ثم تداولتها وسائل الإعلام، وذلك أثناء الانتخابات الأمريكية 2016، التي نافس فيها دونالد ترامب ضد هيلاري كلينتون وكسبها في النهاية.

وذكرت الصحيفة أن حملة دونالد ترامب دفعت أموالًا تصل إلى 150 ألف دولار للممثلة الأمريكية، لكسب صمتها وعدم الإفصاح عن علاقتها الغرامية به، وذلك بهدف عدم تأثير ذلك على سير الانتخابات.

نصيحة «تجاهل الأمر»

وبحسب الصحيفة، فإن النصيحة التي استمع إليها «ترامب» حينها، كانت تطلب منه عدم الالتفات للأنباء التي نشرت دفع مبالغ مبالغة للممثلة الأمريكية، والاستمرار في حياته بشكل طبيعي، وأثبتت نجاحًا في البداية واستطاع الفوز في الانتخابات بعد 3 أيام فقط من نشر علاقته الغرامية، وهي النصيحة التي لم تنجح، لتنقلب الأمور ضد الرئيس السابق، ليُحاكم في قضية جنائية تاريخية، ويصبح أول رئيس أمريكي يدان في قضية جنائية في التاريخ.

إدانة دونالد ترامب

وكانت هيئة المُحلفين أدانت «ترامب» في قضية دفع أموال لممثلة أمريكية لكسب صمتها والمعروفة إعلاميًا بـ«أموال الصمت»، وذلك في 34 تهمة من أصل 34، وسيكون النطق بالحكم يوم 11 يوليو المقبل، وهو ما سيؤدي بدوره إلى التأثير على حظوظ «ترامب» بالفوز في السباق الرئاسي نوفمبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل تُكشف للمرّة الأولى عن طلاق نيللي كريم وهشام عاشور
  • نصيحة غامضة لـ«ترامب» سبب إدانته جنائيا.. هل تتسبب في دخوله السجن؟
  • منة شلبي تتعاقد على مسلسل جديد بعنوان "لحم ودم".. تفاصيل
  • بنزيما يزور مسقط رأسه في الجزائر لأول مرة.. سعيد جدا (شاهد)
  • بعد انفصال نيللي كريم .. ياسمين عز توجه رسالة للسيدات
  • إعلان جوائز مهرجان نوادي المسرح 31.. "طقوس الإشارات والتحولات" يحصد المركز الأول وثمانية عروض تفوز بجوائز المهرجان
  • نيللي كريم.. عدد أبناء فراولة السينما المصرية " رسام ومصور"
  • إعلان جوائز مهرجان نوادي المسرح 31.. "طقوس الإشارات والتحولات" يحصد المركز الأول
  • خاص.. فريق "تلاتة أخوات" يكشفون عن تفاصيل ألبومهم الجديد "مارشميلو"
  • الأول منذ 27 عاماً ويستمر لأسبوعين.. تفاصيل التعداد السكاني في العراق