تمكن ضباط مرور الجيزة، من القبض علي نجل شقيق برلماني شهير، وبحوزته 17 طلقة خرطوش داخل سيارته أثناء حملة مرورية للإدارة العامة لمرور الجيزة.

بدأت الواقعة باستيقاف ضباط مرور الجيزة شابا يقود سيارة ملاكي، تبين طمس لوحاتها وبسؤال قائدها عن تراخيصها تبين انتهاؤها وبالنظر داخل السيارة، وُجد إلى جواره كيس بلاستيك أبيض اللون وبداخله طلقات نارية.

وتم التحفظ على المتهم وبسؤاله عن مصدر الطلقات أكد أنها تخص أحد أفراد عائلته، وأن السيارة ملك عمه نائب بالبرلمان، لكن بالفحص تبين أن السيارة ملك صديقه ولا تخص عمه البرلماني.

وتم تحرير محضر، وجار عرض المتهم والمضبوطات على النيابة العامة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مرور الجيزة حملة مرورية إدارة العامة

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بتمزيق جسد ميكانيكي بأكتوبر

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط المتهم بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض وإصابته بعدة طعنات، بسبب خلافات بينهما بمدينة 6 أكتوبر، وتم نقل المصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد وصول ميكانيكي إلى أحد المستشفيات بمدينة السادس من أكتوبر، مصابًا بعدة طعنات نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات، تبين وقوع مشاجرة بين المجني عليه " ميكانيكي"، وبين المتهم بسبب خلافات بينهما، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وفي سياق آخرقضت محكمة جنح عابدين، بمعاقبة خادمة بالحبس 6 أشهر بتهمة سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة عابدين.

كانت تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط إحدى السيدات مقيمة بدائرة قسم شرطة باب الشعرية "لها معلومات جنائية"، لقيامها بإرتكاب واقعة سرقة (مبالغ مالية- مجموعة من المشغولات الذهبية والفضية وبعض المتعلقات ) من داخل مسكن كائن بدائرة قسم شرطة عابدين، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وأرشدت عن المسروقات المستولى عليها بمسكنها.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسها على ذمة التحقيقات، وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهمة، وعقب الإنتهاء من التحقيقات أحالتها لمحكمة الجنح التي أصدرت قرارها المتقدم.

كما تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق شب داخل مخزن قطع غيار وكوتش في السلام، دون وقوع إصابات.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل مخزن قطع غيار وكوتش فى السلام، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون وقوع أى إصابات.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات واستمعت لشهود العيان، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان، وطالبت تحريات المباحث للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

كما  واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها ‏المرورية المكبرة في أنحاء ‏الجمهورية.

جاء ذلك تنفيذاً لإستراتيجية وزارة ‏الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على ‏كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة ‏المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، ‏والحد من وقوع الحوادث على الطرق .‏

مقالات مشابهة

  • إصابة شخص صدمته سيارة مسرعة أعلى محور صفط اللبن بالجيزة
  • تأجيل محاكمة المتهم بإصابة شاب بشلل نصفى لتجاوزه السرعة لـ30 يوليو المقبل
  • ضبط شقيق لاعب كرة قدم شهير تعدى على رضا البحراوى
  • القبض على المتهم بتمزيق جسد ميكانيكي بأكتوبر
  • غدا أولى جلسات محاكمة المتهم بإصابة شاب بشلل نصفي.. يتباهي بتجاوز السرعة
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء قهوجى لحياته بأوسيم
  • إخلاء سبيل مدرس جمع 4 آلاف طالب بالثانوية العامة في صالة العاب حسن مصطفى بأكتوبر
  • إنذار أصفر على مكة المكرمة بسبب موجة الحر الشديدة.. السيارات تشتعل في الشوارع
  • «بيدافع عن صاحبه».. قرار قضائي جديد ضد المتهم بقتل شاب طعنًا بالجيزة
  • إتاحة تظلمات الإعدادية 15 يوما قبل إعلان تنسيق القبول بالثانوية العامة بالجيزة