بث مباشر مباراة آرسنال ضد برايتون اليوم الدوري الإنجليزي الممتاز | تويتر HD دون تقطيع، يترقب أعين عشاق ومحبي كرة القدم العالمية، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال ضد برايتون، حيث ينضم بين صفوف الجانرز محمد النني لاعب منتخب مصر.

وتزداد محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية من عدد كبير من جماهير كرة القدم العالمية، وعاشقي الدولي المصري محمد النني وفريقه آرسنال عن مواجهة الفريق ضد برايتون بالدوري الإنجليزي اليوم.

بث مباشر مباراة آرسنال ضد برايتون اليوم الدوري الإنجليزي الممتاز | تويتر HD دون تقطيع

ويتيح لكم موقع الفجر الرياضي عبر بوابة الفجر الإلكترونية على موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها، وتسهيل عمليات البحث على الجميع وجمع المعلومات المطلوبة.

بث مباشر مباراة آرسنال ضد برايتون اليوم الدوري الإنجليزي الممتاز | تويتر HD دون تقطيع

وفي ذلك الإطار، توفير كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة آرسنال ضد برايتون بالدوري الإنجليزي، من خلال السطور التالية في التقرير التالي.

موعد مباراة آرسنال ضد برايتون بالدوري الإنجليزي اليوم

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال نظيره برايتون اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة البريميرليج 2023-2024.

يلا شوت مباشر الآن.. بث مباشر آرسنال ضد برايتون بالدوري الإنجليزي | تويتر اليوم جودة عالية HD تويتر اليوم HD.. مشاهدة بث مباشر مباراة آرسنال وبرايتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي مباشر يوتيوب اليوم.. شاهد (0 - 0) مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ويستضيف ملعب ستاد الإمارات معقل المدفعجية المباراة بين آرسنال ضد برايتون اليوم، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة بث مباشر مباراة آرسنال وبرايتون| من هنــــا -  (سيتم تفعيل البث المباشر للمباراة قبل انطلاقها مباشرة دون  تقطيع).

حكم مباراة آرسنال ضد برايتون بالدوري الإنجليزي

يدير الحكم تيم ريينسون المباراة بين فريقي آرسنال ضد برايتون بالدوري الإنجليزي اليوم، ويرافقه إداوار سمارت، ونيك كرينهالج، مساعدين أول وثاني، ودارين بوند حكم رابع، ويجلس على الفار بول تيرني ويعاونه نيل ديفيز.

بث مباشر مباراة آرسنال ضد برايتون اليوم الدوري الإنجليزي الممتاز | تويتر HD دون تقطيعتشكيل آرسنال المتوقع ضد برايتون بالدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

خط الدفاع: بن وايت- ويليام ساليبا- جابرييل- زينتشينكو.

خط الوسط: مارتن أوديجارد- ديكلان رايس- كاي هافيرتز.

خط الهجوم: بوكايو ساكا- جابرييل جيسوس- جابرييل مارتينيلي.

شاهد بث مباشر مباراة آرسنال وبرايتون| من هنــــا -  (سيتم تفعيل البث المباشر للمباراة قبل انطلاقها مباشرة دون  تقطيع).

تشكيل برايتون المتوقع ضد آرسنال بالدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: جي ستيل.

خط الدفاع: باسكال جروس- فان هيكي- لويس دانك- جيمس ميلنر.

خط الوسط: كارلوس باليبا- محمود داوود- آدم لالانا.

خط الهجوم: كاورو ميتوما- إيفان فيرجسون- جواو بيدرو.

ترتيب آرسنال وبرايتون بالدوري الإنجليزي

يتواجد آرسنال في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة خلف ليفربول، عقب الخسارة أمام أستون فيلا في المباراة الماضية واضاع الصدارة، ويحتل برايتون المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

مباشر يوتيوب اليوم.. شاهد (0 - 0) مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي يلا شوت مباشر الآن.. بث مباشر آرسنال ضد برايتون بالدوري الإنجليزي | تويتر اليوم جودة عالية HD ثبت الان.. 10 قنوات مفتوحة تنقل مباراة ارسنال وبرايتون في البريميرليج القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد برايتون بالدوري الإنجليزي

وسوف تنتقل أحداث مباراة آرسنال ضد برايتون بالدوري الإنجليزي اليوم، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث المباريات الكبري، وبالتحديد قناة Bein sports HD 1، على أن يتولي المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي مهمة التعليق على أحداث المباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تويتر HD بدون تقطيع الدوري الانجليزي بث مباشر ارسنال بث مباشر أرسنال اليوم بث مباشر أرسنال و إيفرتون أرسنال وبرايتون الان ارسنال وبرايتون بث مباشر ارسنال وبرايتون مباشر بث مباشر أرسنال وبرايتون بث مباشر ارسنال وبرايتون يلا شوت بث مباشر مباراة ارسنال وبرايتون مباراة ارسنال وبرايتون بث مباشر مباراة ارسنال وبرايتون اليوم مباراة أرسنال وبرايتون مشاهدة مباراة ارسنال مشاهدة ارسنال بث مباشر أرسنال بث مباشر مباراة أرسنال ارسنال نادي ارسنال الدوري الانجليزي محمد النني

إقرأ أيضاً:

الألماني هورتسيلر يصبح أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز

أصبح فابيان هورتسيلر أصغر مدرب ناد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعمر الـ31 بعد أن أعلن برايتون السبت تعيينه على رأس الإدارة الفنية لفريقه خلفا للإيطالي روبرتو دي تزيربي.

ووقع المدرب الألماني الذي قاد سانت باولي إلى الفوز بلقب الدرجة الثانية الألمانية وبالتالي الصعود إلى "البوندسليغا"، عقدا مع  برايتون  حتى عام 2027.

The youngest head coach in #PL history… ???? Introducing our head coach, Fabian Hürzeler! ????????

— Brighton & Hove Albion (@OfficialBHAFC) June 15, 2024

وسيكون هورتسيلر الآن مسؤولا عن برايتون الذي يضم العديد من اللاعبين المخضرمين بينهم جيمس ميلنر (38 عاما)، داني ويلبيك (33 عاما) ولويس دونك (32 عاما)، جميعهم أكبر منه سنا.

We are pleased to confirm that Fabian Hürzeler will become our new men’s first-team head coach. ????????

Fabian has agreed a contract until June 2027. Once his work permit is processed, he will begin work straight away! ????

— Brighton & Hove Albion (@OfficialBHAFC) June 15, 2024

ولكن رئيس برايتون، توني بلوم قال إن الوقت الذي قضاه هورتسيلر في سانت باولي جعله "مرشحا بارزا" لخلافة دي تزيربي الذي رحل في نهاية الموسم المنصرم.

وأضاف بلوم في بيان للنادي: "منذ بداية عملية تعيين مدربنا الجديد، كان فابيان دائما مرشحا بارزا ولفت انتباهنا بعمله الاستثنائي في سانت باولي على مدار الـ18 شهرا الماضية".

وكان راين مايسون، البالغ من العمر 29 عاما آنذاك عندما استلم مؤقتا تدريب توتنهام لفترة وجيزة في عام 2021، أصغر مدرب يقود فريقا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن هورتسيلر هو أصغر مدرب بشكل دائم منذ إنشاء الدوري الممتاز في عام 1992.

المصدر: أ ف ب

مقالات مشابهة

  • الألماني هورتسيلر يصبح أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز
  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز
  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الاهلي وفاركو يلا شوت اليوم في الدوري المصري بدون تقطيع
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري المصري الممتاز
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الأهلي ضد فاركو مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري المصري الممتاز
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز