يبحث الكثير من محبى الكورة وعشاق الدورى الإنجليزي 2023،عن موعد مباراة  ليفربول ومانشستر يونايتد والتشكيل المتوقع للمباراة بث مباشر والتى من المقرر أن المباراة ستقام اليوم اليوم الأحد الموافق 17 من شهر ديسمبر الجاري، في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي 2023.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتدبث مباشر مباراة الفريقين ليفربول ومانشستر يونايتد

 

وتستعرض اليكم بوابة الفجر الاليكترونيه لمتابعيها وقرائها وعشاق الدورى الإنجليزي 2023 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك ضد مانشستر يونايتد بث مباشر 

بث مباشر مباراة آرسنال ضد برايتون اليوم الدوري الإنجليزي الممتاز | تويتر HD دون تقطيع يلا شوت الآن.

. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي بطولة  الدوري الإنجليزي الممتاز..مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

 

كما يستعد فريق ليفربول لخوض مباراة مهمة، مساء يوم الأحد 17 ديسمبر 2023، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك ضد مانشستر يونايتد على ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من البطولة، موسم 2023/24.

إقرا أيضا..يلا شوت الآن..بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد فى الدورى الانجليزى الدورى الانجليزى موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد 

 

تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، بث مباشر كما ويمتلك ليفربول 37 نقطة في المركز الأول في جدول الدوري الإنجليزي، في حين أن مانشستر يونايتد لديه 27 نقطة في المركز السابع.

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي.. يلا شوت بث مباشر مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز | تويتر HD دون تقطيع القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد فى الدورى الانجليزى الممتاز 

 

Sky Sports Main Event

 UKbeIN Sports HD 1 English

Arena Sport 3 HD Croatia

portugal

beIN 4K HDR

Sky Sports Premier League UK

Arena Sport 1 HD Premium Serbia

الدورى الانجليزى تعرف على التشكيل المتوقع لفريق ليفربول في الدوري الانجليزى الممتاز بحراسة المرمى: أليسون بيكر.بخط الدفاع: فان دايك، كوناتى، ترينت ألكسندر أرنولد، تسيميكاس.بخط الوسط: دومينيك سوبوسلاى، ريان جرافينبيرش، واتارو إيندو.بخط الهجوم: لويس دياز، داروين نونيز، محمد صلاح. التشكيل المتوقع لفريق مانشستر يونايتد فى الدورى الانجليزى الممتازحراسة المرمى: أونانا.خط الدفاع: ليندلوف، فاران، دالوت، بيساكا.خط الوسط: مرابط، مكتوميناى، كوبي ماينو.خط الهجوم: راشفورد، راسموس هويلوند، أليخاندرو جارناتشو.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر ليفربول ومانشستر يونايتد الدوري الانجليزي الدوري الإنجليزي 2023 ليفربول ومانشستر يونايتد مباراة لیفربول ومانشستر یونایتد الدوری الإنجلیزی الممتاز ضد مانشستر یونایتد الدورى الانجلیزى بث مباشر مباراة فی الدوری

إقرأ أيضاً:

يلا شوت بدون تقطيع .. مشاهدة مباراة العراق وفيتنام اليوم بث مباشر في تصفيات كأس العالم

يلا شوت بدون تقطيع .. مشاهدة مباراة العراق وفيتنام اليوم بث مباشر في تصفيات كأس العالم ، منتخب العراق يختتم مشواره في الدور الثاني من التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 بمباراة حاسمة أمام منتخب فيتنام على ملعب البصرة الدولي. بعد تحقيقه للتأهل إلى الدور الثالث بنجاح منذ جولتين، يدخل منتخب العراق المباراة بثقة مرتفعة وبعلامة كاملة، بعد فوزه في جميع مبارياته السابقة، بما في ذلك الفوز الأخير على إندونيسيا بنتيجة 2-0.

لكن بالنسبة لمنتخب فيتنام، فإن هذه المباراة تأتي بأهمية كبيرة، حيث يسعى لتحقيق الفوز لضمان فرصته في التأهل إلى الدور الثالث من التصفيات. يجب على فيتنام أن يكون في أفضل حالاته اليوم لتحقيق الفوز، بالإضافة إلى الاعتماد على نتيجة إيجابية من مباراة الفلبين وإندونيسيا.

في المجموعة، يحتل منتخب إندونيسيا المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما يأتي فيتنام في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويحتل الفلبين المركز الأخير برصيد نقطة واحدة. لذلك، يتطلب تأهل فيتنام التغلب على العراق وأيضاً الاعتماد على نتيجة إيجابية من مباراة الفلبين وإندونيسيا.

من المهم أن يبذل الفريقان قصارى جهدهما في هذه المباراة الحاسمة، حيث تعد فرصة ذهبية لتحقيق الأهداف والأحلام. لا شك أن المنافسة ستكون قوية ومثيرة، وسيبذل كل منتخب كل جهده للخروج بالنتيجة الإيجابية.

بالإضافة إلى الجانب الرياضي، يعكس تأهل منتخب العراق وإمكانية تأهل فيتنام الرغبة الكبيرة في تطوير كرة القدم في القارة الآسيوية وزيادة التنافسية في المنافسات العالمية. إن مشاركة المنتخبات في كأس العالم تعتبر تحدياً وفرصة لاستعراض المواهب والمهارات على المستوى العالمي وبناء تاريخ رياضي مشرف للدولة.


اضغط هنا لمشاهدة مباراة العراق وفيتنام بث مباشر يلا شوت

اضغط هنا لمشاهدة مباراة العراق وفيتنام بث مباشر يلا شوت

في النهاية، فإن مباراة العراق وفيتنام تعكس جوهر الرياضة وما تحمله من إثارة وتحديات. ستكون مباراة مثيرة للغاية وستحدد مسار كل منتخب في المراحل القادمة من التصفيات.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

ستكون مباراة العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 منقولة عبر قناة "الرياضية العراقية".

تردد القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم

يمكنك متابعة قناة الرياضية العراقية الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 عبر القمر الصناعي Atlantic Bird 2 من خلال التردد الآتي:

تردد قناة الرياضية العراقيةالقمر الصناعي: Atlantic Bird 2التردد: 12563الاستقطاب: أفقيالترميز: 27500الخطأ: 3\4كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة العراق وفيتنام اليوم

يفترض أن تقوم القناة الرياضية العراقية بنقل مجريات مباراة العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 مباشرةً عبر حسابها بمنصة "يوتيوب" ولكن لم يتم تأكيد ذلك حتى الآن.

معلق مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2026

أسندت القناة الرياضية العراقية مهمة التعليق على مجريات مباراة العراق وفيتنام للمعلق جمال الدراجي.

موعد مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2026

موعد مباراة العراق وفيتنام هو الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024 على ملعب البصرة الدولي.

وتنطلق صافرة بداية المواجهة المرتقبة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت بغداد ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري
  • يلا شوت بدون تقطيع .. مشاهدة مباراة العراق وفيتنام اليوم بث مباشر في تصفيات كأس العالم
  • أزمة في الدوري الإنكليزي.. أغنى بطولة كرة قدم على وجه الأرض تمزق نفسها
  • يورو 2024.. كيفين دي بروين يبحث عن الكنز المفقود مع بلجيكا
  • مشاهدة بث مباشر مباراة منتخب مصر × غينيا بيساو دون تقطيع HD يلا شوت في تصفيات كأس العالم
  • توخيل يحسم قراره بخصوص تدريب مانشستر يونايتد
  • «صلاح» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم
  • غموض حول مشاركة نجم إنجلترا في اليورو
  • مانشستر يونايتد يصر على ضم يوسف النصيري
  • مدرب برشلونة السابق يتطلع إلى الانتقال إلى الدوري الإنجليزي