حصدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، جائزة المركز الأول في مسابقة "الداتاثون التربوي الخليجي في دورتها الأولى 2023م " مسار الموشن جرافيك، التي نظمها مكتب التربية العربي لدول الخليج في الأول من شهر يناير2023م، وأعلنت نتائجها اليوم.

وأوضحت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان أن المشرفة التربوية مريم يحيى عطيف حصلت على جائزة المركز الأول في مسابقة الداتاثون التربوي الخليجي-مسار الموشن جرافيك، عن مشاركتها "تقنيـة الذكاء الاصطناعي في تحسـين عمليـة التعليم والتعلم"، ضمن مشاركات تجاوزت 300 مشاركة في مجالات المسابقة وتضمنت الموشن جرافيك، الأنفوجرافيك، والفيلم القصير، وملخصات الكتب، والحقائب التدريبية، وتوظيف التقنية في التعليم.

وعدّ المدير العام للتعليم بمنطقة جازان ملهي بن حسن عقدي، الجائزة إنجازًا متميزًا يُضاف إلى إنجازات الإدارة التي حققتها على المستوى الوطني والخليجي والعربي، والتي تشجع وتدعم الكوادر المتميزة لتمثيل الوطن في المحافل كافة، مقدمًا التهنئة لسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه كما هنأ معالي وزير التعليم والفائزة بالمركز الأول.

يذكر أن المسابقة مرت بأربع مراحل رئيسة هي: الإعلان عن المسابقة واستقبال الأعمال ثم فرز المشاركات ثم تحكيم الأعمال وأخيرًا إعلان النتائج، وقد استهدفت المسابقة في دورتها الأولى المعلمين والمعلمات والباحثين والباحثات والطلاب والطالبات والجهات والمؤسسات المهتمة بالتربية والتعليم في الدول الأعضاء.

منجز خليجي|
حصلت المشرفة التربوية مريم بنت يحيى محمد عطيف من #تعليم_جازان على المركز الأول في مسابقة #الداتاثون_التربوي_الخليجي في دورتها الأولى 2023م مسار الموشن جرافيك، بمشاركتها الموسومة بـ "تقنيـة الذكاء الاصطناعي في تحسـين عمليـة التعليم والتعلم"، والتي نظمها مكتب التربية… pic.twitter.com/bziMWYbqPf

— إدارة تعليم جازان (@MOE_JZN) December 17, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: تعليم جازان المرکز الأول فی مسابقة

إقرأ أيضاً:

أمطار غزيرة وهبوب رياح شديدة على منطقة جازان

المناطق_جازان

نبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار غزيرة على منطقة جازان، يصاحبها رياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية، على محافظات الحرّث، والداير، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب، وأبو عريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصبيا، وصامطة، وضمد.

كما نبه المركز من هطول أمطار خفيفة يصاحبها رياح نشطة وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، وارتفاع الموج، وصواعق رعدية، على مدينة جيزان، ومحافظتي الدرب، وجزر فرسان.

أخبار قد تهمك أمطار متوسطة ورياح شديدة على منطقة جازان 14 يونيو 2024 - 9:38 صباحًا حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس 13 يونيو 2024 - 7:12 صباحًا

وبين المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم المنشاه يشهد ختام أنشطة مرحلة رياض الأطفال
  • 60 كشافًا من “تعليم الرياض” يتسابقون في خدمة ضيوف الرحمن
  • أمطار غزيرة وهبوب رياح شديدة على منطقة جازان
  • إمام عاشور يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وفاركو
  • 60 كشّافاً من "تعليم الرياض" يتسابقون في خدمة ضيوف الرحمن
  • العلامة التجارية العمانية "زيت زيتون الأخضر" تفوز بالميدالية الذهبية في مسابقة دولية
  • مد باب المشاركة في مسابقة التأليف بالمهرجان القومي للمسرح بدورته الـ17
  • "الأرصاد" يُنبه من أمطار متوسطة ورياح شديدة على منطقة جازان
  • مسابقة جديدة لتعيين معلمين مساعدين نهاية الشهر الجاري
  • تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم ببهلا