تقدم الإعلامي مصطفى بكري، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024.

مصطفى بكري: الشعب اختار الرئيس السيسي لأنه المنقذ والمنجز.. فيديو وزير التعليم : نقدر ما يقدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي في مواجهة التحديات غير المسبوقة

وقال الإعلامي مصطفى بكري، خلال تغطية خاصة لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية، "الرئيس السيسي انحاز للشعب المصري وأنقذ مصر من حكم الإخوان"، مؤكدا أن "اختيار الرئيس السيسي يدل على  أن المصريين أجمعوا على استكمال الرئيس لمشروعه الوطني منذ تنصيبه في 2014".

وتابع "الرئيس السيسي حقق الأمن والاستقرار للدولة ما بعد 2011، وواجه مخطط الجماعات الإرهابية بكل إيمان وجسارة"، مشيرا إلى أن "الرئيس السيسي أعاد استقرار الوطن منذ سقوط مخطط الجماعة الإرهابية".

وأضاف "المصريون لم يعطوا صوتهم هباءً منثورا للقائد الوطني، وإنما اختاروه لأنه المنقذ والمنجز والقادر على الدفاع عن ثوابت الدولة الوطنية لاستكمال مشروعها الوطني".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصطفى بكري الرئیس السیسی مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

كفاية كلام تاريخكم واضح.. مصطفى بكري يوجه رسائل نارية لجماعة الإخوان

قال الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، إن مصر ترفض التهجير وتصفية القضية الفلسطينية، والرئيس عبد الفتاح السيسي أعلن منذ اللحظات الأولى من إعلان الحرب على غزة، أن التهجير خط أحمر.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج حقائق وأسرار على قناة صدى البلد مساء اليوم الخميس، أن مرشد الاخوان محمد بديع في 2012 قال، :"وايه يعني مايدخلوا سيناء ونعملهم خيام".

وأوضح مصطفى بكري، أن مواقف مصر شريفة وصانع القرار وطني ولا يقبل المزايدة، و جيشنا كذلك لا يقبل المزايدة من أحد، كفوا عن الكلام والادعاءات السخيفة، تاريخكم واضح تماماً ".

وتابع:" أنتم لستم ضد إسرائيل ومستعدون للتعاون معها، صدعتم رؤوسنا تماما، جهاز الموساد كان رايح جاي هنا في زمن الإخوان، وكانت علاقتكم بأمريكا ملهاش حدود"، مشيرا إلى أننا غير مستعدون للتفريط في أرضنا ولا حقوقنا ولا القضية الفلسطينية.

وأشار مصطفى بكري، إلى أنه لن يتم السماح بتصفية القضية الفلسطينية ولا تهجير الفلسطينيين إلى سيناء أو إلى الضفة الغربية، منوهاً أن مصر قوية وتلعب دورها الوطني الذي لا يقبل المزايدة في الدفاع عن القضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • "براحة يا حكومة".. مصطفى بكري ينفعل على الهواء بسبب معاناة المواطنين من الغلاء
  • مصطفى بكري: لا يمكن الاستغناء عن الدور المصري في حل القضية الفلسطينية
  • مصطفى بكري منفعلا على الحكومة: بالراحة شوية على الغلابة «فيديو»
  • مصطفى بكري ينفعل على الهواء بسبب معاناة المواطنين من الغلاء
  • مصطفى بكري: قوى الشر تكرر ما تعرضت له مصر بعد نكسة 67
  • “بكري”: الناس لازم تفوق وتعرف أن البلد مطلوبة بأي شكل
  • مصطفى بكري: مصر تحتاج إلى ثورة إدارية لحل الأزمات
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي يحمل على عاتقه هموم الوطن والعبور به إلى بر الأمان
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي تحمل على عاتقه هم الوطن والعبور به لبر الأمان
  • كفاية كلام تاريخكم واضح.. مصطفى بكري يوجه رسائل نارية لجماعة الإخوان