شهدت الساعات القليلة الماضية عددا من الأحداث الهامة، من بينها حريق محل ملابس بمنطقة وسط البلد، والقبض على سيدة بتهمة نشر فيديوهات مخلة وطالب يدهس زميله بالتجمع، نسردها بالتفصيل خلال نشرة حوادث «الأسبوع»

بثت فيديوهات خادشة للحياء.. القبض على «سيدة أكتوبر» بطلة تيك توك

أعلنت وزارة الداخلية استمرار جهود أجهزتها في التصدي لجرائم الترويج للأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الإنترنت.

وقالت الداخلية في بيان، مساء اليوم الثلاثاء، إنه «في إطار جهود أجهزة الوزارة لمواجهة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت، فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (إحدى السيدات- مقيمة بدائرة قسم شرطة 6 أكتوبر ثان بالجيزة) بإنشاء حساب إلكترونى عبر تطبيق تيك توك وبثها من خلاله مقاطع فيديو خادشة للحياء العام لتحقيق أرباح غير مشروعة تتحصل عليها عن طريق تحويلات مالية».

القبض على طالب دهس آخر بالتجمع الأول.

ألقت قوات الشرطة القبض على طالب دهس آخر بالتجمع الأول.

تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة بمصادمة ومتوفى أمام أحد المجمعات التجارية بمحور محمد نجيب بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين أنه حال عبور طالب مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول الطريق، اصطدمت به سيارة مجهولة مما أسفر عن وفاته، وفي أثناء السير فى إجراءات البحث حضر مرتكب الواقعة لديوان القسم من تلقاء نفسه طالب بحوزته السيارة قيادته المتسببة فى الحادث.

بمناقشته أقر أنه في أثناء سيره محل البلاغ اصطدم بالمتوفى أثناء عبوره للطريق محل البلاغ معللاً سبب فراره خوفه من بطش الأهالي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

النيابة تواصل التحقيق مع المتهم بتهديد شقيقة نيرة أشرف بالقتل

تواصل النيابة العامة بالجيزة التحقيقات في واقعة تهديد شاب لشروق أشرف شقيقة نيرة أشرف التى قتلت علي يد زميلها محمد عادل أمام جامعة المنصورة، ونفذ بحقه حكم الإعدام.

تفاصيل قضية شقيقة نيرة أشرف

وأنكر المتهم ويدعى عبد الرحمن.م، ومهنته شيف ومقيم بفيصل ببولاق الدكرور بالجيزة، ما هو منسوب إليه أنه متهم بتهديد المجني عليها شروق أشرف شقيقة نيرة أشرف كتابة بإزهاق روحها وكان التهديد مصحوبا بطلب وهو قبولها الزواج من الفتاة المذكورة، كما أنكر عدم حمل بطاقة تحقيق شخصية كونه من مواطني جمهورية مصر العربية وقد بلغ السن القانوني، ودلل على امتلاكه بطاقة تحقيق شخصية في منزله.

السيطرة على حريق محال وسط البلد

نشب حريق هائل داخل محال بأسفل أحد العقارات، بمنطقة وسط البلد وجارى السيطرة على النيران.

بدأت الواقعة بورود بلاغ الي الحماية المدنية بالقاهرة، يفيد باندلاع حريق بشارع ٢٦ يوليو، وسط البلد، وعلي الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف والمطافئ، للسيطرة علي الخريق، وتم فرض كردون أمني وإخلاء العقار، للسيطرة علي الحريق ومنع امتداد النيران.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث حريق وسط البلد حوادث الأسبوع نشرة الحوادث شقیقة نیرة أشرف وسط البلد

إقرأ أيضاً:

تتبع بيانات الحرائق في العراق.. تسجيل رابع أعلى حصيلة أسبوعية طوال الـ12 شهرا الماضية

السومرية نيوز-خاص

شهدت الأيام القليلة الماضية، عددا متزايدا من الحرائق في العراق، وهو ارتفاع موسمي بعدد الحرائق مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، الا ان الأشهر والأسابيع التي عادة ما تسجل أرقاما قياسية بعدد الحرائق في العراق. تتبعت السومرية نيوز، البيانات المفتوحة عن عدد الحرائق في مواقع عالمية توفر البيانات بناء على تنبيهات الأقمار الصناعية التي تلقط الحرائق، وأظهرت البيانات ان الفترة الأسبوعية من 27 أيار وحتى 3 حزيران، كانت هي الأعلى بعدد الحرائق طوال العام الحالي.

لكن هذا الأسبوع، جاء كرابع أعلى أسبوع بعدد الحرائق طوال الـ12 شهرا الماضية، أي حتى 19 حزيران من العام الماضي 2023، حيث سجل العراق بين 27 أيار و3 حزيران، أي خلال فترة أسبوع 361 حريقًا.

وكذلك يعد هذا الأسبوع، هو الأعلى بعد كل من الفترة المحصورة بين 19 و26 حزيران 2023، حيث سجل ذلك الأسبوع حينها 527 حريقًا، والاسبوع بين 17 و24 تموز العام الماضي 2023، سجل 523 حريقًا، اما الأسبوع الثالث، بين 7 و14 اب من العام الماضي 2023، فلقد سجل 521 حريقًا.

الا ان الأسبوع الماضي أي خلال الفترة من 3 و10 حزيران الجاري، كان هناك انخفاضا بعدد الحرائق حيث تم تسجيل فقط 99 حريقًا.

وبينما تتوفر بيانات أسبوعية، حتى 10 حزيران الجاري، فهذا يعني ان البيانات المقبلة ستتضح في 17 حزيران الجاري، أي بعد 3 أيام، ومن المتوقع ان يتم تسجيل رقما قياسيا يبلغ اكثر من 500 حريق اسوة بنفس الفترات من العام الماضي.

وبالتحليل الرقمي، يظهر أن معدل تسجيل الحرائق في الأسبوع المحصور بين نهاية أيار وبداية حزيران يبلغ 361 حريقًا هذا يعني ان معدل الحرائق يبلغ حريقين كل ساعة.

لكن معدل الحرائق خلال هذه الفترة وحتى نهاية شهر اب، سيكون بمعدل 520 حريقا كل أسبوع، أي بمعدل 3 حرائق كل ساعة.

مقالات مشابهة

  • لو مسافر في العيد.. خطوات تحميك من حوادث الطرق.. اعرفها
  • صور من حريق سوق حي العامل.. الدفاع المدني في الكرخ يستنفر
  • حادث حريق كبير في سوق بالعاصمة بغداد
  • إخماد حريق داخل حدود مطار بغداد الدولي
  • البلد كلها حزينة عليه.. تشييع جثمان شاب دهسته سيارة أثناء خروجة لنزهة مع اصدقائه
  • "مريد" لقومية قنا يختتم الأسبوع الأول لمهرجان فرق الأقاليم المسرحية 46
  • تتبع بيانات الحرائق في العراق.. تسجيل رابع أعلى حصيلة أسبوعية طوال الـ12 شهرا الماضية
  • ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية إلى أعلى مستوى في 10 أشهر
  • اندلاع حريق على متن سفينة في خليج عدن
  • حريق داخل محال تجارية جنوب شرقي بغداد