أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، تشكيلة فريقه الرسمية لمباراة وست هام يونايتد، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والتي تقام على ملعب أنفيلد.

في مباراة الليلة سيكون ليفربول متحفزا للغاية من أجل تحقيق الفوز على وست هام يونايتد، بعد أن فعلها هذا الموسم عليه في الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ليفربول تفوق على نفسه في مباريات كأس الرابطة الإنجليزية هذا الموسم، عقب التغلب على ليستر سيتي بثلاثية مقابل هدف في الدور الثالث، ثم التفوق على بورنموث بهدفين لهدف في دور الستة عشر.

نجوم وست هام يونايتد يبحثون عن الفوز الذي يضمن لهم مكانا في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بعد التفوق على لينكولن سيتي بهدف في الدور الثالث، والانتصار على أرسنال 3-0 في ثمن النهائي.

محمد صلاح على الدكة في مباراة ليفربول ووست هام

وقرر يورجن كلوب الاحتفاظ بمحمد صلاح على دكة بدلاء ليفربول، في مباراة وست هام يونايتد، والاعتماد عليه كورقة رابحة يمكن التعويل عليها في الشوط الثاني.

تشكيل ليفربول ضد وست هام يونايتد

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: فان دايك، جوميز، كوانساه، تسيميكاس.

خط الوسط: سوبوسلاي، إندو، كورتيس جونز.

خط الهجوم: هارفي إيليوت، كودي جاكبو، داروين نونيز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول تشكيل ليفربول ليفربول اليوم مباراة ليفربول ليفربول ووست هام مباراة ليفربول ووست هام مباراة ليفربول ووست هام يونايتد ليفربول ووست هام يونايتد ليفربول وست هام مباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم مباراة ليفربول ووست هام اليوم موعد مباراة ليفربول ووست هام وست هام یونایتد

إقرأ أيضاً:

الكشف عن موقف صلاح من الانضمام لمنتخب مصر بعد نهاية موسمه مع ليفربول

كشف الإعلامي أحمد شوبير تطورات جديدة بشأن انضمام نجم فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر المقبل استعدادا لخوض تصفيات كأس العالم 2026.

ويخوض المنتخب المصري في يونيو المقبل، مواجهتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية: "محمد صلاح خسر رسميا بطولة الدوري الإنجليزي ولديه مباراة أخيرة في الدوري (غدا الأحد)، وبعدها سيحصل على فترة راحة".

هل انتهت المشكلة والأزمة؟ .. شوبير ينفرد بموقف محمد صلاح من معسكر منتخب مصر المقبل #ملعب_ONTimepic.twitter.com/nVtpGBeElt

— OnTime Sports (@ONTimeSports) May 16, 2024

وأضاف: "صلاح سينضم لمعسكر المنتخب الوطني المقبل بشكل مؤكد، والأمور عادت لوضعها الطبيعي بعدما تحدث عنه (مدرب منتخب مصر) حسام حسن بشكل جيد".

وكان صلاح قد غاب عن القائمة الأخيرة للمدرب حسام حسن، التي خاضت بطولة رباعية ودية في القاهرة وخسرت مباراتها النهائية أمام كرواتيا (2-4)، وذلك بعد طلب من اللاعب نفسه وفريقه ليفربول لعدم اكتمال جاهزيته.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته الأولى في تصفيات كأس العالم 2026 المقررة نهائياتها في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا، برصيد ست نقاط من فوزين على ضيفته جيبوتي (6-0) ومضيفه سيراليون (2-0).

ويلتقي "الفراعنة" في التوقف الدولي المقبل مع بوركينا فاسو (4 نقاط) بالقاهرة في السادس من يونيو في الجولة الثالثة ثم خارج أرضه مع غينيا بيساو (4 نقاط) بعدها بأربعة أيام ضمن الجولة الرابعة.

وتضم المجموعة أيضا منتخب إثيوبيا.

المصدر:OnTime Sports

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يصدم مشجعي ليفربول في توديع كلوب
  • ليلة وداع كلوب.. محمد صلاح يساهم في فوز ليفربول أمام وولفرهامبتون في ختام البريميرليج
  • في ليلة وداع كلوب.. ليفربول يحقق فوزًا معنويًا أمام وولفرهامبتون «فيديو»
  • في ليلة وداع كلوب.. محمد صلاح يزين تشكيل ليفربول أمام ولفرهامبتون
  • ليفربول ضد وولفرهامبتون.. صلاح يقود تشكيل الريدز في الدوري الإنجليزي
  • صلاح في الهجوم.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم
  • صلاح يوجه رسالة مؤثرة لـ كلوب بشأن رحيله
  • الكشف عن موقف صلاح من الانضمام لمنتخب مصر بعد نهاية موسمه مع ليفربول
  • صلاح عن كلوب: تربطنا علاقة قوية وساعدته على التطور كمدرب
  • محمد صلاح يتحدث عن علاقته بـ يورجن كلوب بعد مغادرة ليفربول