كشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، عن سعادته الكبيرة عقب تأهل الريدز إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية هذا الموسم.

حيث حقق فريق ليفربول فوزًا كبيرًا على نظيره وست هام يونايتد بخماسية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية

برشلونة يحقق إحصائية سلبية صادمة في الدوري الإسباني رغم الفوز على ألميريا موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة كلوب يعترف بصعوبة مباراة وست هام

وأكد يورجن كلوب في تصريحات له نشرتها شبكة "سكاي" البريطانية، عقب مباراة وست هام: "كنا نلعب بشكل قوي في مباراة وست هام، وقدمنا مباراة كبيرة، وكان لدينا الأفضلية في استعادة الكرة".

وتابع: "المباراة لم تكن سهلة علينا، لقد فزنا بخماسية على فريق قوي مثل وست هام، وسنجد هذه الصعوبة كذلك في مباراة آرسنال القادمة، نظرا لأن كل منا لديه فرص متساوية للفوز".

ثم تطرق كلوب بالحديث عن ثنائي وسط ليفربول، سوبوسلاي وكورتيس جونز: "هذا الثنائي كان رائعا، إليوت وكوانساه وجوميز، بالإضافة إلى دومينيك قدم أداء رائع على المستويين الدفاعي والهجومي، وكذلك كورتيس جونز، سجل هدفين بطريقة رائعة، وأرنولد كان مييز، ليفربول محظوظ أنه يمتلك هؤلاء النجوم".

كلوب يتحدث عن مواجهة أرسنال في البريميرليج

وعن مواجهة آرسنال أشار كلوب: "أشعر بأريحية في الوقت الحالي، لكننا سنخوض مباراة مع فريق مميز ورائع من جميع النواحي، وهو رائع من الناحية البدنية، ولذلك المباراة ستكون صعبة علينا، هم متميزون في وسط الملعب وديكلان رايس لاعب مميز، أما نحن لسنا فريقًا كاملًا الآن. على الرغم من التقدم في النتائج".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

إلى الأشواط الإضافية.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك

انتهت أحداث شوطي المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لتنتقل المباراة إلى الأشواط الإضافية.

التعادل الإيجابي يحسم مباراة الهلال والنصر

ونجح فريق الهلال السعودي في تسجيل هدف الافتتاح أمام نظيره النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وجاء هدف التقدم لصالح الهلال عن طريق ميتروفيتش برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة عرضية من مالكوم، عند الدقيقة 7 من زمن المباراة.

بينما تمكن أيمن يحيى جناح النصر في إدراك هدف التعادل في المباراة عند الدقيقة 88 من زمن المباراة برأسية رائعة لتنتقل المباراة إلى الأشواط الإضافية.

وكان السنغالي ساديو ماني نجم فريق النصر قد أهدر فرصة محققة أمام مرمى الهلال بعد أن كان على بُعد ما يقرب من 10 يردات عن مرمى ياسين بونو إلا أنه صوب الكرة خارج المرمى عند الدقيقة 6 من زمن شوط اللقاء الأول.

 

كما أهدر البرتغالي كرستيانو رونالدو هداف فريق النصر فرصة محققة أمام الهلال في الدقيقة 35، بعد أن تصدى ياسين بونو لتصويبة رونالدو من داخل منطقة الجزاء.

وشهدت المباراة تألق كبير لياسين بونو حارس مرمى الهلال وتصديه للعديد من الفرص الخطيرة التي سددها لاعبي النصر.

وظهر النصر أخطر خلال المباراة المقامة حاليا بين الفريقين على أرضية ملعب الجوهرة المشعة، كما ظهر الهلال راغبًا في استغلال الفرصة المتاحة من أجل إنهاء المباراة وتحقيق اللقب.

وشهدت المباراة ثلاث حالات للطرد وهم الثنائي كوليبالي وعلي البليهي لاعبي الهلال ودافيد أوسبينا حارس مرمى النصر.

وتقام المباراة حاليا بين الفريقين على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية.

وتواجد السيد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان آل سعود بملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة لمتابعة أحداث المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين السعودي.

مقالات مشابهة

  • آرسنال يجهز عرضا لضم لاعب برشلونة
  • موعد مباراة أتالانتا ضد فيورنتينا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • صورة : يورجن كلوب يظهر في مدرجات ويمبلي لمؤازرة بروسيا دورتموند
  • رسميًا.. ليفربول يعلن بدء آرني سلوت مهام عمله مع الريدز
  • موعد مباراة مودرن سبورت وبترول أسيوط في كأس مصر
  • موعد مباراة الشارقة والوحدة في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة
  • أبرز ملامح الدوريات الخمس الكبرى ليفربول دون كلوب وبايرين ميونخ يتحدى الجميع بتعيين كومباني
  • إلى الأشواط الإضافية.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك
  • فريق مجري يسجل 43 هدفا في مباراة واحدة.. ما القصة؟
  • إحصائية مثيرة تنصف صلاح وتُثبت عجز هجوم ليفربول