كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان، عن توقعاته لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأوراوا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم الأندية 2023، والمقامة حالياً في المملكة العربية السعودية.

وقال عبد الناصر زيدان خلال تصريحاته في برنامج «ملعب الشمس» والمذاع على قناة الشمس، إن مباراة اليوم ستكون صعبة على المارد الأحمر، خاصة بعد الأداء الأكثر من رائع للفريق الياباني أمام مانشستر سيتي.

وأضاف «أن فريق أوراوا ظهر بمستوى أقوى من اتحاد جدة وفلومينينسي البرازيلي، خاصة في ظل تراجع مستوى الأهلي في المباراة الأخيرة بنصف نهائي كأس العالم للأندية».

واختتم: «أتوقع هزيمة الأهلي من الفريق الياباني وخسارة البرونزية الرابعة، وأتمنى أن يخيب ظني ويفوز المارد الأحمر بالمباراة».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي عبد الناصر زيدان اتحاد جدة مباراة الأهلي أوراوا الأهلي وأوراوا الأهلي ضد أوراوا فريق أوراوا كأس العالم الأندية

إقرأ أيضاً:

الأرجنتيني كوبر يستقيل من تدريب سوريا بعد خسارة ثقيلة من اليابان

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم تقديم المدرب هيكتور كوبر لاستقالته من تدريب المنتخب الأول بعد خسارة ثقيلة 5-صفر من اليابان في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 اليوم الثلاثاء.

وعُرف عن الأرجنتيني كوبر اللعب بطريقة دفاعية لكن سوريا استقبلت 3 أهداف في أول 20 دقيقة لتخسر من مضيفتها اليابان وتفشل في بلوغ المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقامة في أميركا الشمالية وتخسر فرصة الصعود مباشرة لكأس آسيا المقامة في السعودية.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2مباشر مباراة السعودية ضد الأردن بتصفيات مونديال 2026 وكأس آسيا 2027مباشر مباراة السعودية ضد الأردن بتصفيات ...list 2 of 2موعد مباراة السعودية والأردن بتصفيات مونديال 2026 وكأس آسيا 2027 والقنوات الناقلةموعد مباراة السعودية والأردن بتصفيات ...end of list

وقال الاتحاد السوري للعبة عبر فيسبوك "تقدم المدرب هيكتور كوبر باستقالته من منصبه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب مباراة اليابان".

ونقل الاتحاد السوري تصريحات كوبر للصحفيين قائلا "كنت سعيدا جدا بالعمل مع اللاعبين وبكل المساعدة التي تلقيتها من الاتحاد السوري… لكن أعتقد أن هذه المباراة هي نهاية المرحلة بالنسبة لي".

وتولى كوبر (68 عاما) تدريب سوريا في فبراير/شباط 2023 وقاد الفريق لبلوغ دور الـ16 لكأس آسيا 2023 في قطر الماضية قبل الخسارة من إيران بركلات الترجيح.

وسبق للمدرب المخضرم قيادة مصر لبلوغ كأس العالم 2018، كما خاض تجارب مع الكونغو الديمقراطية وأوزبكستان وجورجيا على مستوى المنتخبات.

مقالات مشابهة

  • الأرجنتيني كوبر يستقيل من تدريب سوريا بعد خسارة ثقيلة من اليابان
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • العراق يتسلم التقرير الدولي الخاص بمجزرة سبايكر
  • القضاء العراقي يتسلم التقرير الدولي التحليلي حول مجزرة “سبايكر”
  • محمد طارق: رمضان صبحي يحتاج الزمالك وجمهور الأبيض أقوى من الأهلي
  • ليلى عبداللطيف تكشف حقيقة توقعها خسارة الأهلي أمام الترجي وعيد أضحى حزين بمصر
  • الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز
  • مدرب حراس المنتخب: مصطفى شوبير حارس متميز وشخصيته في الملعب أقوى من والده
  • فكري صالح: مصطفى شوبير حارس متميز وشخصيته في الملعب أقوى من والده
  • تعليق مثير للأسطورة زيدان على انتقال مبابي إلى ريال مدريد