الأسبوع:
2024-06-12@08:47:46 GMT

علي معلول يتصدر قائمة هدافي بطولة كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

علي معلول يتصدر قائمة هدافي بطولة كأس العالم للأندية

تصدر علي معلول، نجم النادي الأهلي، قائمة هدافي بطولة كأس العالم للأندية 2023 التي أقيمت بالسعودية، مع كل من كريم بنزيما نجم اتحاد جدة السعودي وجوليان ألفاريز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي برصيد هدفين لكل منهم.

وتوج الأهلي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية 2023، بعد الفوز على أوراوا الياباني 4/2، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد الأمير عبد الله الفيصل بالمملكة العربية السعودية.

وسجل معلول هدفين الأول في مرمى اتحاد جدة والثاني في مرمي أوراوا الياباني في مباراة تحديد الفريق الفائز بالميدالة البرونزية.

جدير بالذكر أن نجم الأهلي ياسر إبراهيم فاز بلقب هداف نسخة 2022 برصيد هدفين ومعه ثلاثة لاعبين آخرين.

بهذا الفوز يتوج الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما صعد لمنصات التتويج بالبرونزية ثلاث مرات، في نسخ البطولة أعوام 2006، و2021، و2022.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلى اخبار الاهلي الاهلي الاهلي اليوم علي معلول مونديال الاندية اخبار الأهلي الأهلي اليوم اخبار الاهلي اليوم أخبار الأهلي أخبار الأهلي اليوم قناة الاهلي اوراوا الياباني الاهلي واوراوا الأهلي وأوراوا موعد الأهلي وأوراوا مباراة الأهلي وأوراوا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يفاضل بين 5 لاعبين لخلافة علي معلول

كشف الإعلامى محمد الليثى أن النادي الأهلي يفاضل خلال الفترة الحالية بين أكثر من لاعب للانضمام للفريق لتدعيم الجبهة اليُسرى خلال الموسم المقبل بعد إصابة علي معلول بقطع في وتر أكيلس وحاجته للعلاج فترة لا تقل عن 6 أشهر وربما يرحل عن النادي نهائياً.

قال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا " النادي دخل في مفاوضات مع أكثر من ظهير أيسر أبرزهم المغربي يحيى عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي، ويسري وحيد (طلائع الجيش )ومصطفي ميسي ( زد ) ووليد علي (فاركو ) ومحمد حمدي ( انبي) ".

وأشار محمد الليثى:"صفقة يحيى عطية الله تواجه بعض المشاكل المالية مع النادي الروسي ووكيل اللاعب، لذا فالأهلي يضع أمامه عدة خيارات محلية للتعاقد مع إحداها حال فشل مفاوضات اللاعب المغربي بشكل رسمي ".

وأكد محمد الليثى: "أن الرباعي يسرى وحيد ووليد علي ومصطفى ميسي ومحمد حمدي ضمن الأسماء المطروحة لخلافة علي معلول وسيتم إختيار أحدهم حال فشل صفقة عطية الله ".

مقالات مشابهة

  • بلقاسمي يعتلي صدارة قائمة هدافي الرابطة المحترفة
  • الإمارات والبحرين في مواجهة عربية خالصة بتصفيات كأس العالم
  • نجم منتخب مصر بديل معلول في الأهلي.. موقف كولر
  • أنشيلوتي يتراجع عن تصريحاته بشأن كأس العالم للأندية 2025
  • تريزيجيه في صدارة هدافي منتخب مصر بتصفيات كأس العالم
  • شوبير يثير الجدل حول مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2025
  • منافس الأهلي.. برشلونة بديلًا لـ ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • مفاجاة كبرى.. أنشيلوتي: الريال لن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية
  • الأهلي يفاضل بين 5 لاعبين لخلافة علي معلول
  • مجدي عبد الغني: الفوز على غينيا بيساو لا يؤهل مصر إلى كأس العالم 2026