أعلنت نقابة الصحفيين، انه طبقًا لقرار جهاز مدينة القاهرة الجديدة بشأن (96) وحدة سكنية بمشروع جنة القاهرة الجديدة المخصصة لنقابة الصحفيين ، فإن التعامل على تلك الوحدات سيكون مع بنك الإسكان والتعمير فرع الرحاب، عبر كارنيه نقابة الصحفيين، وأكد الجهاز أن الوحدات مخصصة للصحفيين فقط دون غيرهم، ولا يحوز التعاقد إلا مع أعضاء النقابة فقط.

 
 

وأوضحت النقابة ، علمًا بأن آخر موعد للتقديم على الوحدات السكنية المشار إليها يوم الإثنين  25/12/2023م، سعر المتر (11575 جنيهًا) بخلاف نسبة التميز، بمساحات تتراوح من (100م، 130م، 140م، 150م)، وبيان الوحدات متوافر بمركز الخدمات فى النقابة.

- يُسدد 20% من إجمالى قيمة الوحدة كمقدم حجز + 1% مصاريف إدارية، 0.5% من قيمة الوحدة (مجلس أمناء).

- يُسدد 10% من قيمة الوحدة عند الاستلام، بالإضافة إلى وديعة الصيانة المقررة بواقع 5% من قيمة الوحدة مع مراعاة أنه تحددت قيمة تقديرية (1% من قيمة الوحدة) لأعمال الصيانة عن العام الأول من تاريخ الاستلام تحت الحساب تسدد مقدمًا عند التعاقد لحين تحقيق عائد للوديعة، فتستخدم للعام التالى، وعمل التسوية فى نهاية العام، على أن يُقسط الباقى وقدره 70% من قيمة الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية بحد أقصى 7 سنوات محمّلة بالأعباء البنكية (سعر الفائدة المعلن من البنك المركزى + 2% وزارة المالية + 0.5% مصاريف إدارية)، وتقدم شيكات آجلة بقيمة الأقساط قبل الاستلام، ويستحق القسط الأول بعد ثلاثة شهور من تاريخ الاستلام.

التقديم بمركز الخدمات فى الطابق الأول.

شروط الحجز: الأولوية لمَن لم يحصل على أى استفادة من مشروعات الإسكان بالنقابة من قبل.

فى حالة زيادة الأعداد تُجرى قرعة علنية لتبدأ بعدها إجراءات سداد مقدم الحجز فى بنك الإسكان والتعمير فرع الرحاب.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قیمة الوحدة

إقرأ أيضاً:

بحضور "البلشي" و"الزناتي".. تسليم تأشيرات بعثة الصحفيين قبل سفرها للأراضي المُقدّسة

نظّمت لجنة الحج والعمرة بنقابة الصحفيين، احتفالية لشرح مناسك الحج، وتسليم التأشيرات لبعثة النقابة المتوجّهة للأراضي المقدسة، بحضور نقيب الصحفيين خالد البلشي، وحسين الزناتي وكيل النقابة، ورئيس لجنة الحج والعمرة.

واستضافت اللجنة خلال الاحتفالية، الدكتور رمضان عبدالرازق عضو اللجنة العليا للدعوة بالأزهر الشريف؛ لشرح المناسك للزملاء، والرد على استفساراتهم، والتعرّف على تفاصيل البرنامج المُقرر خلال الرحلة.

وفي كلمته لهم، أعرب النقيب خالد البلشي عن جهود النقابة من خلال لجنة الحج والعمرة، في تقديم كل التيسيرات المتاحة لخدمة الزملاء خلال الرحلة، والعمل على راحتهم.

وأوضح حسين الزناتي، أن النقابة قد أنها إجراءات منح التأشيرات التي قررتها السفارة السعودية، لكل الزملاء الذين تقدّموا إليها لهذا العام، بالإضافة إلى الرحلة التي نظّمتها بنفسها بأسعار أقل بكثير، بالمقارنة بمثيلاتها من البرامج خارج النقابة.

في نهاية اللقاء، قام "الزناتي" بتسليم التأشيرات والهدايا الرمزية لحجاج بعثة النقابة، متمنيًا لهم العودة بسلامة الله إلى أرض الوطن.

مقالات مشابهة

  • وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 14 موقعًا حول المملكة
  • جدول مواعيد تسليم شقق بيت الوطن من وزارة الإسكان.. البداية خلال أيام
  • بحضور "البلشي" و"الزناتي".. تسليم تأشيرات بعثة الصحفيين قبل سفرها للأراضي المُقدّسة
  • سيناتور روسي يعلق على ملاحقة مؤسسة كلوني للصحفيين الروس
  • ننشر تفاصيل مشروع ترفيق أراضي الإسكان المتوسط بأسيوط الجديدة
  • "الصحفيين" تنظّم احتفالية لشرح مناسك الحج وتسليم التأشيرات لبعثة الزملاء
  • «النقل»: تقدم تنفيذ مشروع شبكة القطار الكهربائي للخط الأول السخنة العلمين
  • الزناتي: احتفالية لشرح مناسك الحج وتسليم التأشيرات لبعثة الصحفيين اليوم
  • اليوم.. «الصحفيين» تقيم احتفالية لشرح مناسك الحج لبعثة النقابة
  • وزير الإسكان يُصدر قرارًا بإزالة مخالفات بناء بالساحل الشمالي وإيقاف أعمال مخالفة ببني سويف الجديدة