تفقد الشيخ سعيد أحمد خضر، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، أعمال امتحانات النقل بمعاهد القليوبية الأزهرية للعام الدراسي 2023/2024 م - 1445هـ، بلجان معاهد قليوب الإبتدائي، وفتيات قليوب الإعدادي، رافقه الشيخ حسين حسن، مدير التعليم الإعدادي، وذلك وسط متابعة ميدانية للاطمئنان على سير اللجان وتهيئة الجو المناسب للامتحانات.

واطمأن رئيس منطقة القليوبية الأزهرية، على سير عملية الامتحانات بسلامة ويسر، وعدم وجود شكاوى من الطلاب، مشددًا على ضرورة الإلتزام بالتعليمات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب.

وقد أدى طلاب الصفين الرابع والخامس الإبتدائي، امتحان مادة القرآن الكريم، بينما أدى طلاب الصف الأول الإعدادي امتحان مادتي الفقه واللغة العربية (ورقة أولى النحو).

كما أدى طلاب الصف الثاني الإعدادي امتحان مادتي الفقه واللغة العربية (ورقة أولى النحو والصرف).

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأزهر الشريف الفصل الدراسي الأول امتحانات النقل سير امتحانات منطقة القليوبية الأزهرية القلیوبیة الأزهریة

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة مطروح يتابع سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد مجلس جامعة مطروح جلسته السادسة والسبعين، برئاسة الدكتور مصطفى النجار، اليوم الأربعاء الموافق التاسع والعشرين من مايو 2024، بحضور الدكتور محمود عباس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات، وذلك بمقر الحرم الجامعي بمدينة مرسى مطروح.

وتابع الدكتور مصطفى النجار مع عمداء الكليات سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني، موجهًا خالص الشكر والتقدير لأسرة الجامعة ممثلة في النواب وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بالجامعة على الجهد المبذول خلال أعمال الامتحانات، مشيدًا بالتزام الطلاب والمراقبين بالتعليمات والقواعد المنظمة للعملية الامتحانية، مشيرًا إلى ضرورة الانتهاء من أعمال مراجعة ورصد النتائج أولًا بأول حتى يتسنى إعلان النتائج في أقرب وقت.

رئيس جامعة مطروح يؤكد على ضرورة توفير كافة السبل التي تضمن سير الامتحانات في سهولة ويسر

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة توفير كافة السبل التي تضمن سير الامتحانات في سهولة ويسر، و أهمية تواجد أساتذة المادة وإزالة أي عقبات تعوق سير الامتحانات، مشيرًا إلى أن الجامعة تتابع أعمال الامتحانات من خلال غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة.

مجلس جامعة مطروح يستعرض أعداد الأبحاث المنشورة دوليًا لكليات الجامعة في الدوريات العلمية العالمية المفهرسة

واستعرض مجلس جامعة مطروح برئاسة الدكتور مصطفى النجار، أعداد الأبحاث المنشورة دوليًا لكليات الجامعة في الدوريات العلمية العالمية المفهرسة، بقاعدتي Web of Sciene ،Scopus، مشيرًا لزيادة عدد الأبحاث المنشورة لأعضاء هيئة التدريس، مما يساهم في وضع الجامعة على طريق التصنيف الدولي.

الموافقة على ترقية عضوي هيئة تدريس بكلية التربية الرياضية وترقية معيد لمدرس مساعد بالتربية 

ووافق المجلس على ترقية عضوي هيئة تدريس بكلية التربية الرياضية لدرجة أستاذ، ودرجة أستاذ مساعد، وترقية عضو هيئة تدريس بكلية التمريض لدرجة أستاذ مساعد، كما وافق مجلس الجامعة على تعيين مدرس بكلية التربية، وترقية معيد لوظيفة مدرس مساعد بكلية التربية.

ووافق مجلس الجامعة على منح طالبة بكلية الطب البيطري درجة دكتوراه الفلسفة في العلوم الطبية البيطرية بقسم الولادة بنظام الساعات المعتمدة، ومنح طالبة بكلية السياحة والفنادق درجة الماجستير في الدراسات الفندقية من قسم الدراسات الفندقية بنظام الساعات المعتمدة.

مجلس جامعة مطروح يتابع سير العملية الامتحانية IMG-20240529-WA0002 IMG-20240529-WA0004 IMG-20240529-WA0003

مقالات مشابهة

  • الثانوية الأزهرية 2024.. طلاب العلمي يؤدون امتحان «الفقه والحديث» بمطروح غدًا
  • «القليوبية الأزهرية» تنهي استعداداتها لبدء امتحانات الشهادة الثانوية 2024
  • طلاب الثانوية الأزهرية بالشرقية يؤدون الامتحان في مادتي الفقه والحديث.. غدا
  • غداً.. 23 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالشرقية
  • عاجل:- إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني بمحافظة القاهرة
  • تنطلق السبت.. جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 بشعبتيها «الأدبي والعلمي»
  • السبت المقبل.. انطلاق امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 للشعبة العلمية
  • مجلس جامعة مطروح يتابع سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • منطقة كفر الشيخ الأزهرية تستعد لاستقبال امتحانات الثانوية
  • ترقب نتائج الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة للفصل الدراسي الثاني 2024