أعرب لاعبا مانشستر يونايتد السابقان، بول سكولز، وجاري نيفيل، عن خيبة أملهما من أداء فريقهما السابق، بعد هزيمة فريق المدرب تين هاغ 0-2 أمام وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل غارود بوين، محمد قدوس، هدفين في الشوط الثاني على إستاد لندن، ليكبدا يونايتد الهزيمة 13 في كافة المسابقات هذا الموسم، وهي أكبر عدد من الهزائم للفريق قبل عيد الميلاد منذ 1930 عندما ودع دوري الأضواء.

وعانى يونايتد الذي يحتل المركز الثامن، ويتأخر بفارق ثماني نقاط عن المربع الذهبي أمام المرمى، وفشل في التسجيل في أربع مباريات توالياً بكافة المسابقات للمرة الأولى منذ موسم 1992-1993.

#تن_هاغ يكشف سبب خسارة #مانشستر_يونايتد #24Sport https://t.co/LA4Dw2GuhG

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 23, 2023

وسجل الفريق 18 هدفاً فقط في الدوري في نفس عدد المباريات، ولم يسجل سوى شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب عدداً أقل.

وفي 18 مباراة بالدوري فشل يونايتد في هز الشباك في سبع.

وقال لاعب الوسط السابق سكولز لشبكة تي.إن.تي التلفزيونية الرياضية: "لا يوجد أي تهديد للفريق، أنت تنفق المال على اللاعبين وتتوقع منهم الكثير، هذا لا يحدث أيضاً مع ماركوس راشفورد. أسهل شيء لمدرب كرة القدم هو الدفاع، والأصعب تعليم اللاعبين كيفية تسجيل الأهداف".

وأضاف: "هذا يجب أن يأتي من اللاعبين، إنه نقص خطير، أمر محرج، الإبداع مشكلة كبيرة".

وانتقد المدافع السابق نيفيل عدم اتساق أو ثبات أداء يونايتد، وقال لشبكة سكاي سبورتس: "هذا لا يفاجئني على الإطلاق، ما نراه من هذا الفريق تحت قيادة أي مدرب في السنوات السبع أو الثماني الماضية هو نفسه إلى حد كبير.

وأكمل: "لا يمكنك الوثوق بهم، سيخذلونك في كل مرة، يعطونك بصيص من الأمل ثم يخسرون مباراة لا ينبغي أن يخسروها، نحن نشاهد مجموعة غير متناسقة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي وست هام

إقرأ أيضاً:

أبو العز: جوميز نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل نهائي الكونفدرالية

 أكد عمرو أبو العز، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق يتميز بالذكاء الشديد في التعامل.

وقال أبو العز في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة الزمالك: "جوميز طلب الدخول في معسكر مغلق قبل مباراة الإياب في نهائي الكونفدرالية بـ48 ساعة حتى يبتعد اللاعبين عن أزمة التذاكر وضغط المباراة".

وأضاف: "فندق إقامة مباراة الذهاب أمام نهضة بركان في المغرب كان مثالي بتنسيق عبدالواحد السيد وكان هناك حالة من التركيز شديد بين جميع أفراد البعثة".

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.. صفقة تبدو مستحيلة
  • المؤتمر الوطني الأفريقي يتمسك بالرئيس رامافوزا لتشكيل ائتلاف
  • مانشافات اللاعبين البيض.. مدرب ألمانيا مصدوم بعد سؤال مجنون
  • مانشافات اللاعبين البيض.. مدرب ألمانيا مصدوم بعد طرح سؤال مجنون
  • مانشستر يونايتد يتخلى عن هدف برشلونة في الصيف
  • الوديات تجهز الزمالك لعودة الدوري
  • كأس مصر.. النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز بالوديات
  • ثنائي لافيينا على أعتاب غزل المحلة
  • أبو العز: جوميز نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل نهائي الكونفدرالية
  • ميركاتو 2024.. 7 نجوم تنتهي عقودهم هذا الصيف