أعرب المؤلف والمنتج سمير النيل، عن سعادته البالغة لتعاونه مع الفنان أحمد الفيشاوي، في فيلمه الجديد «بنقدر ظروفك»، والذي انطلق تصويره قبل أيامٍ قليلة، موضحًا أنه يُقدم فيلمًا شعبيًا يتناول آثار الحرب الروسية الأوكرانية على المواطنين.

وأوضح سمير النيل، لـ«الوطن»، أنّ فيلم «بنقدر ظروفك»، كوميدي اجتماعي رومانسي، يقوم على صراع مستمر حول الحب، بين بطل فقير يسعى للارتباط بخطيبته فيقرر افتتاح مشروع مبتكر يقدر ظروف الناس ويجد قبولهم، وبين عدوه الرئيسي الذي يحتكر السلع ويسعى لإفشاله حتى لا يتمكن من الارتباط بهذه الفتاة.

ويُشارك في بطولة الفيلم، بجانب الفنان أحمد الفيشاوي، كلّ من نسرين طافش، ومي سليم، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبد الرسول، وإبرام سمير، وطاهر أبو ليلة، وهو من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

أحمد الفيشاوي يترقب طرح فيلم عادل مش عادل

وفي سياق آخر، يترقب أحمد الفيشاوي، طرح فيلمه الجديد «عادل مش عادل»، في دور العرض، اعتبارًا من الأسبوع الأول لشهر يناير المُقبل، إذ يُشارك به في موسم أفلام رأس السنة.

فيلم «عادل مش عادل»، من بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمد رضوان، دينا، محمود البزاوي، وآخرين، ومن إخراج أحمد يسري، وتأليف أدهم سعيد.

فيلم «عادل مش عادل» تدور أحداثه في إطار تشويقي، حول موقف يحدث لبطل العمل يغير مجري حياته؛ لتنقلب رأسًا على عقب، كما تشهد الأحداث العديد من المواقف الكوميدية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوي بنقدر ظروفك نسرين طافش مي سليم افلام جديدة أحمد الفیشاوی عادل مش عادل

إقرأ أيضاً:

أحمد عادل يستضيف الاحتفال بيوم أفريقيا في دار سكن السفير المصري بالسويد

استضاف السفير أحمد عادل سفير مصر  لدى السويد ولاتفيا  فعاليات الاحتفال بيوم أفريقيا، يوم 28 مايو 2024، وذلك بدار سكن السفير المصري في استوكهولم ، والذي حضره  ٢٥٠  مدعو من سفراء و دبلوماسيين السفارات الافريقية و سفارات باقي دول العالم  في السويد والجاليات الافريقية و العربية  .


ووقد شارك في الاحتفال ضيف الشرف الإحتفال  "يوهان فورشيل" وزير التعاون الإنمائي والتجارة الخارجية السويدى، وقد  ألقى الوزير السويدي كلمة هنأ فيها الدول الأفريقية بمناسبة الاحتفال بيوم القارة السمراء، مشيداً بأهمية العلاقات بين السويد والجانب الأفريقي، وما توليه بلاده من اهتمام لتعزيز أواصر الصداقة والشراكة على كافة المستويات.

أحمد عادل يستضيف الاحتفال بيوم أفريقيا في دار سكن السفير المصري بالسويد

 

أحمد عادل يستضيف الاحتفال بيوم أفريقيا في دار سكن السفير المصري بالسويد


كما خص بالذكر مصر في كلمته، مشيراً إلى افتتاحه و وزير التجارة والصناعة أول منتدى للأعمال المصرى السويدى في مارس 2023، والتي أتبعها بزيارة له إلى مصر في سبتمبر 2023.

مقالات مشابهة

  • أحمد الفيشاوي لـ محمد عبده بعد إعلان حبه لمصر: أتشرف بكلامك
  • بـ 43 ألف جنيه.. فيلم بنقدر ظروفك في المركز الرابع
  • أحمد عادل يستضيف الاحتفال بيوم أفريقيا في دار سكن السفير المصري بالسويد
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "بنقدر ظروفك" لـ أحمد الفيشاوي
  • بـ 33 ألف.. فيلم "بنقدر ظروفك" يعود للارتفاع مرة آخرى
  • شاهد مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • أحمد الفيشاوي يتضامن مع غزة بهذه الطريقة (صورة)
  • فيلم بنقدر ظروفك يشهد هبوطًا في مستوى إيراداته
  • فيلم «بنقدر ظروفك» لـ أحمد الفيشاوي يكتفي بـ 26 ألف جنيه بالسينمات
  • السبت.. نسرين طافش ضيفة برنامج «كتاب الشهرة»