قمة نارية منتظرة في الدوري السعودي للمحترفين تجمع بين فريق الاتحاد مع نظيره فريق النصر، يوم الثلاثاء، الموافق 26 ديسمبر 2023، والمؤجلة من الجولة الـ17 بدوري روشن.

ويستضيف فريق اتحاد جدة منافسه النصر، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية بجدة، في المباراة التي يدخلها كل فريق بأهداف مختلفة، حيث يسعى النصر لمواصلة ملاحقة الهلال على الصدارة، بينما يأمل الاتحاد في العودة لطريق الانتصارات.

ويسعى النصر صاحب المركز الثاني في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 40 نقطة لكسب النقاط الثلاث والحفاظ على فارق الـ 7 نقاط مع المتصدر فريق الهلال صاحب الـ50 نقطة.

وعلى الجانب الآخر، يأمل فريق اتحاد جدة في تحقيق الفوز الذي غاب عنه في الجولتين السابقتين بالدوري السعودي بتلقيه خسارتين من ضمك والرائد ماجعله يتراجع للمركز السادس بـ 28 نقطة، كما ودع الفريق كأس العالم للأندية من الدور ربع النهائي على يد الأهلي.

ويبحث فريق النصر عن كسر سلسة النتائج السيئة أمام فريق الاتحاد، وإيقاف تفوق النمور الذي استمر خلال الـ10 مباريات الأخيرة التي جمعت بين الفريق في مختلف المسابقات.

وفشل فريق النصر في تحقيق أي انتصار أمام الاتحاد في آخر 10 مباريات جمعت بين الفريقين، حيث فاز النمور في 7 مباريات، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.

موعد مباراة الاتحاد ضد النصر في الدوري السعودي

تنطلق مباراة الاتحاد ضد النصر المؤجلة من الجولة السابعة عشرة في الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن

تذاع مباراة القمة المنتظرة بين الاتحاد وضيفه فريق النصر في الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين عبر شاشة قناة ssc السعودية.

معلق مباراة الاتحاد ضد النصر في الدوري السعودي

يتولى فارس عوض ومدحت شلبي مهمة التعليق على مباراة الاتحاد ضد النصر المؤجلة من الجولة السابعة عشرة في الدوري السعودي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي الاتحاد النصر اتحاد جدة النصر السعودي الاتحاد السعودي الدوري السعودي للمحترفين الاتحاد والنصر الاتحاد ضد النصر موعد الاتحاد والنصر موعد الاتحاد ضد النصر الدوری السعودی للمحترفین مباراة الاتحاد ضد النصر فی الدوری السعودی فریق النصر النصر فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

 

يخوض منتخب السنغال الأول لكرة القدم، مواجهة صعبة أمام نظيره المنتخب الموريتاني، مساء اليوم الأحد الموافق 9 يونيو الجاري، وذلك في إطار منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

موعد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة السنغال ضد موريتانيا، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات، على ملعب شيخا ولد بيديا.

ترتيب مجموعات تصفيات كأس العالم لقارة افريقيا 2026 أمير هشام: كولر يعطل صفقة يوسف أيمن رغم اتفاقه مع الأهلي ويتمسك بضم العسقلاني

ويقع منتخب السنغال في المجموعة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، مع كلا من منتخبات الكونغو، وموريتانيا، وتوجو، وجنوب السودان، بالإضافة إلى منتخب السودان.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات SSC sports  السعودية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، كما  سيتم بث مباراة السنغال ضد موريتانيا، عبر قناة SSC Extra  1 HD، بصوت المعلق  عيسى الحربين.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • أوغندا ضد الجزائر.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق وترتيب المجموعة
  • موعد مباراة الأردن والسعودية والقنوات الناقلة
  • موريتانيا ضد السنغال.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق وترتيب المجموعة
  • ناميبيا ضد تونس.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق وترتيب المجموعة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الأحد 9 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس ضد ناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة