البوابة نيوز:
2024-06-13@12:57:50 GMT

حبس "كروان مشاكل" بتهمة سب محام وتهديده بالخطف

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

قضت المحكمة الاقتصادية، بحبس التيك توكر كروان مشاكل، شهرين، بتهمة سب محام وتهديده بالخطف.

وكان قد تقدم أحد المحامين ببلاغ يتهم فيه كروان مشاكل بسبه وقذفه وتهديده بالخطف في فيديوهات نشرها عبر حسابه في التيك توك.
وفي ذات السياق كانت جهات التحقيق، أمرت حبس التيك توكر "كروان مشاكل" 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بنشر فيديوهات تحض على الفسق والفجور.


وكانت  قررت محكمة جنح القاهرة الجديدة تجديد حبس سماح مصطفى والمعروفة بـ"إنجي حمادة" 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وكانت قد أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار التيك توكر كراون مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب للعرض على النيابة وسماع أقواله.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اعمال منافية للاداب اقتصادية التحريض على الفسق والفجور المحكمة الاقتصادية أمرت النيابة العامة تيك توك حبس كروان مشاكل وقذف کروان مشاکل

إقرأ أيضاً:

وسط حراسة أمنية مشددة.. وصول سفاح التجمع لمحاكمته بتهمة قتل 3 سيدات ومعاشرتهن بعد الوفاة

وصل منذ قليل سفاح التجمع إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، لحضور أولى جلسات محاكمته بتهمة قتل 3 سيدات، ومعاشرتهن بعد الوفاة، وإلقاء جثثهن بالصحراء، وسط حراسة أمنية مشددة.

محاكمة سفاح التجمع

من جانبه كشف عصام الطباخ، دفاع سفاح التجمع، تفاصيل جديدة حول الواقعة، قبل ساعات من بداية جلسة محاكمة سفاح التجمع.

وقال دفاع سفاح التجمع، إن المتهم يدعى كريم محمد سليم، وإنه يعترض على لقب سفاح التجمع، وإن هذا اللقب إعلامي وليس له علاقة بالقانون.

وأضاف محامي سفاح التجمع أن أوراق القضية محاطة بسرية تامة، وإنه لم يطلع عليها حتى الآن، وإنما من المقرر أن يطلع عليها غدا قبل جلسة المحاكمة، مضيفا: عرفنا من أقاربه وأصدقائه في الخارج أنه حد محترم جدا وحد طيب جدا وذكي للغاية، وبيصلي، وماهر جدا في تخصصه وعنده طموح، والناس كلها مندهشة من اللي حصل.

وتنظر اليوم محكمة جنايات القطامية، المنعقدة في التجمع الخمس، برئاسة المستشار ياسر التلاوي، محاكمة المتهم بقتل 3 سيدات ومعاشرتهن بعد وفاتهن والمعروف إعلامياً بسفاح التجمع.

ومن المقرّر أن تستمع المحكمة، إلى طلبات الدفاع والتي تأتي في إطار الاطلاع على أوراق القضية تمهيدًا لنظر المحاكمة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في قضية سفاح التجمع، عن مفاجأة حول الأرقام التي تم نشرها على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي حول عدد ضحايا سفاح التجمع الشهير بـ سفاح النساء.

وكشفت النيابة العامة جرائم سفاح التجمع الثلاثة حيث قالت النيابة في بيان رسمي لها عن جرائم سفاح التجمع بأن التحقيقات لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى سوى الـ 3 وقائع التي كشفتها التحقيقات.

وقالت النيابة عن الجريمة الأولى، إنها ورد لها إخطارٌ بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، فبادرت النيابة العامة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، وأصدرت قرارها برفعِ البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، وندبِ الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وطلبِ تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة.

وعن الواقعة الثانية شرحت تحقيقات النيابة، أن الفحص أسفر عن ارتكاب المتهم لواقعة مماثلة مع سيدة أخرى، كان قد عُثر على جثمانها يوم السبت الموافق الثالث عشَر من شهرِ إبريل الماضي على جانب الطريق آنف البيان -في اتجاه محافظة الإسماعيلية-، وقد حرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، وإذ قامت النيابة العامة بمطابقة ما أسفر عنه ذلك الفحص من صور لتلك السيدة وما بجسدها من علامات مميزة توصلت النيابة العامة لشخص تلك السيدة، وبمواجهة المتهم أقر تفصيليا بواقعة قتلها.

وأما عن ضحية سفاح التجمع الثالثة أكدت النيابة، على أنها قامت بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر للواقعتيْن آنفتيْ البيان، وفي محيط مسكن المتهم، فوقفت على واحدة منها -حرر عنها المحضر الرقيم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- تتشابه معهما في ذات ظروفهما؛ حيث ثبت بتقرير الطب الشرعي؛ العثور بأحشاء المجني عليها -في تلك الواقعة- على ذات العقار الطبي الذي يستخدمه المتهم حال معاشرته للمجني عليهن والذي ضبطته النيابة العامة بمسكنه، فطلبت التحريات بشأنها، فجاءت مؤكدة ارتكاب المتهم لواقعة قتل المجني عليها الثالثة.

 

مقالات مشابهة

  • بسبب فيديوهات مخلة.. تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق للمرة الثانية
  • نشرت فيديوهات تحرض على الفجور.. استمرار حبس البلوجر هدير عبد الرازق
  • خنشلة: عامان حبس نافذ وغرامة مالية في حق فتاة بتهمة نشر أجوبة امتحان البكالوريا
  • وسط حراسة أمنية مشددة.. وصول سفاح التجمع لمحاكمته بتهمة قتل 3 سيدات ومعاشرتهن بعد الوفاة
  • وصول سفاح التجمع لأولى جلسات محاكمته بتهمة قتل 3 سيدات
  • بعد قليل.. محاكمة سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات
  • واقعة غريبة .. محامٍ يشهد ضد موكله في الكويت
  • حبس سائق وزوجته بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالمطرية
  • 14 يوليو.. محاكمة سائق «أوبر» بتهمة هتك عرض فتاة بمدينة نصر
  • ما عقوبة التحريض على الفسق والفجور بعد واقعة "أنوش"؟