واصل الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية؛ جولاته اليومية لمتابعة امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي للفصل الدراسي الأول، والتي استهلها اليوم الثلاثاء، من داخل لجان معاهد إدارتي كفر الشيخ والرياض التعليمية الأزهرية.

انتظام سير امتحانات النقل الابتدائية والإعدادية

وتابع رئيس المنطقة سير العمل بلجان مجمع معهد الوزارية الابتدائي والإعدادي بنين، التابع لإدارة الرياض التعليمية، كما توجه لمتابعة سير العمل بلجان معهد دقلت الإعدادي بنين التابع لإدارة كفر الشيخ التعليمية، وذلك للاطمئنان على مدى انتظام سير الامتحانات بلجان معاهد الإدارتين، واطمأن رئيس المنطقة على عملية الامتحانات في سلامة ويُسر، والتأكد من الالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات وتوفير المناخ الملائم للطلاب لتأدية امتحاناتهم في جو مناسب يوفر لهم الطمأنينة والراحة النفسية.

فرض الانضباط داخل اللجان

وشدّد رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية على فرض الانضباط بداخل اللجان، وعدم السماح لأي أسلوب من أساليب الغش، منوهاً بأنّه لا تهاون مع أي عمل يخل بسير الامتحانات، كما حرص علي متابعة سير العمل بمراكز توزيع الأسئلة، والتأكد من مدى تأمينها بالشكل الجيد، مشيراً إلي أهمية تواصل القائمين على العمل باللجان مع غرفة عمليات سير الامتحانات، للرد على أي استفسارات بشأنها على الفور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منطقة كفر الشيخ الأزهرية امتحانات النقل امتحانات الفصل الدراسي الأول طلاب المعاهد الأزهرية کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

«تعليم كفر الشيخ»: لا شكاوى في أول أيام امتحانات الثانوية العامة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، عدم رصد أي شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور في أول أيام امتحانات الثانوية العامة 2024، بعد أداء الامتحانات في مادتي التربية الدينية، والتربية الوطنية.

«عبدالله»: لا شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور

وقال محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنّه تابع أداء 25 ألفاً و557 طالبا وطالبة بالثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي، والطلاب المكفوفين، والطلاب بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، امتحانات الثانوية العامة 2024 في أولى أيامها، من داخل غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم، دون رصد أي شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور.

انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024

وأنهت محافظة كفر الشيخ، في وقت سابق، استعداداتها لانطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024، التي بدأت اليوم الاثنين 10 يونيو وتستمر حتى 20 يوليو المقبل، على مستوى الجمهورية، حيث جرى تجهيز 76 لجنة رئيسية لاستقبال 25 ألفاً و557 طالب وطالبة بالثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي، والطلاب المكفوفين، والطلاب بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا.

 

 

مقالات مشابهة

  • لإعلان نتيجة الامتحانات في أسرع وقت.. توجيه مهم من رئيس جامعة كفر الشيخ
  • الثانوية العامة 2024.. لا شكاوى من الامتحانات في الوادي الجديد
  • «تعليم كفر الشيخ»: لا شكاوى في أول أيام امتحانات الثانوية العامة
  • «تعليم القاهرة»: لا شكاوى في أول أيام امتحانات الثانوية العامة
  • الثانوية العامة 2024.. وكيل تعليم الأقصر: لا شكاوى أو مخالفات في أول أيام الامتحانات
  • محافظ كفر الشيخ يتابع سير أعمال امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 (صور)
  • محافظ المنوفية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة
  • محافظ المنوفية يتفقد انتظام سير امتحانات الثانوية العامة
  • الثانوية العامة 2024.. هدوء وانتظام بلجان الامتحانات في الوادي الجديد
  • لا شكاوى من امتحانات الثانوية الأزهرية لمادة الجغرافيا