بوابة الوفد:
2024-06-12@09:36:40 GMT

ليلة نجمات العرب| أسما لمنور تنضم لمطربات الحفل

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

تشارك الفنانة أسما لمنور في فعاليات ليلة نجمات العرب، المقامة ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، والتي تضم 6 من نجمات الغناء في الوطن العربي.

موعد حفل ليلة نجمات العرب وتفاصيله

يقام الحفل في  31 ديسمبر مع 6 نجمات من مختلف الدول العربية من مصر وتونس ولبنان وسوريا والإمارات، وهن “أنغام، أحلام، أصالة، نانسي عجرم، إليسا”.

 

 

فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة 

 تشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض الكثير من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب استضافة منطقة "بوليفارد سيتي" هذا العام، حفل جوائز Joy awards، في نسخته الرابعة، والذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.

 

حمل حفل الافتتاح عددًا كبيرًا من المشاهير في الرياضة والفن والغناء والمصارعة، منهم: “كريستيانو رونالدو، وكونور مكريجور، وصامويل إيتو، ومايك تايسون، وإيمينم، ومحمد حماقي، ونانسي عجرم، وأحمد عز، ومحمد هنيدي، وإليسا، وغيرهم”. 

كما سيضم موسم الرياض 2023" اختلافات فريدة عن المواسم السابقة، بدايةً من إنشاء موقع إلكتروني متطور بآليات جديدة بجانب منصة خاصة بتذاكر الحفلات بمواصفات عالمية تُسهل على الروّاد حجزها.

بجانب الكشف عن منطقة ترفيهية جديدة باسم "بوليفارد هول"، التي تم بناؤها خلال 60 يومًا على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وبمعايير فنية وتقنية عالمية.

تحدَّثَ آل الشيخ عن أحداث بوليفارد هول الجديدة والتي ستحتضن تجارب عالمية جديدة، على رأسها “الاحتفال بالذكرى المئوية لـ ديزني" من خلال “قلعة ديزني”، التي تتواجد للمرة الأولى هناك.

إلى جانب تجربة “هاوس أوف هايب”، وهي تُعد أكبر تجربة تربط بين الواقع والافتراض، و30 تجربة تفاعلية مختلفة، والمئات من الفعاليات على مدار أيام الموسم.

تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر Google News

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليلة نجمات العرب اسما لمنور حفلات موسم الرياض موسم الرياض 2023 موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

هيدي كرم تنضم لقائمة أبطال مسلسل "وتر حساس"

انضمت الفنانة هيدي كرم لفريق عمل مسلسل "وتر حساس" مع صبا مبارك وإنچي المقدم، وبدأت استعدادات التحضير للشخصية التي ستجسدها داخل سياق الأحداث.


تفاصيل مسلسل وتر حساس


المسلسل مكون من 45 حلقة، ويدور في إطار تشويقي رومانسي حول 3 سيدات، ويجسد تميم عبده دور والد إنجي المقدم ويظهر أحمد جمال سعيد بدور شقيقها، فيما تقدم عايدة فهمي دور والدة صبا وتظهر هاجر عفيفي بشخصية شقيقتها، ومن المقرر بدء التصوير المسلسل بعد العيد بأسبوعين.

 

هيدي كرم في الوصفة السحرية

 

ويعرض الآن لهيدي كرم مسلسل الوصفة السحرية، ويدور في دراما اجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.


أبطال وصناع مسلسل "الوصفة السحرية"
 

شارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: شيري عادل، عمر الشناوي  ،لقاء سويدان، سلوي عثمان، كارولين عزمي، سلوى محمد علي، هايدي كرم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

آخر أعمال هيدي كرم 
 


وشاركت هيدي كرم مؤخرًا في مسلسل "وبينا ميعاد 2" الذي تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي، والعمل بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد مهران، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، نادية رشاد، أميرة أديب، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، الطفل محمد العزازي، الطفلة كنزي رماح، تسنيم هاني، يوسف إبراهيم، وتأليف وإخراج هاني كمال.

مقالات مشابهة

  • لودي: فخور باللعب مع الهلال السعودي
  • «الوزراء» يرصد شهادات شباب استفادوا من منح «الاتصالات» المجانية والتحقوا بشركات عالمية
  • قطاع الناشئين بـ المقاولون العرب يضم مواهب جديدة
  • 4 ولايات تنضم لدعوى احتكار أمريكية ضد شركة أبل
  • النسخة المدبلجة من «Inside Out 2» تنضم إلى قائمة أفلام العيد 2024
  • السنغال تنضم إلى نادي الدول المنتجة للنفط
  • طارق الشناوي يكشف عن تفاصيل جديدة حول أزمة عمرو دياب والشاب المصفوع «صورة»
  • هيدي كرم تنضم لقائمة أبطال مسلسل "وتر حساس"
  • في ذكرى ميلاد أجمل نجمات جيلها زهرة العلا.. أسرار من حياتها
  • وزير التعليم العالي: شركات جديدة مع جامعات عالمية بمشروعات الذكاء الاصطناعي