البوابة:
2024-06-16@09:00:19 GMT

القبض على تيك توكر كوري شهير بتهمة اغتصاب امرأة

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

القبض على تيك توكر كوري شهير بتهمة اغتصاب امرأة

ألقت الأجهزة الأمنية في كوريا الجنوبية القبض على مشهور منصة "تيك توك – Tik Tok" يدعى سيو وون جيونج بتهمة "التحرش الجنسي بامرأة” لم يتم الكشف عن هويتها.

وأشار رواد منصات التواصل الاجتماعي من كوريا الجنوبية إلى أن سيو وون جيونج، أو  المعروف باسم "Mama Boy Ox Zung" أو "Mama Guy" قد اعتقل بعد أن وجهت إحدى الفتيات ضده تهمة التحرش الجنسي بها.

وفي ظل غياب تفاصيل اعتقال المدعو سيو، أشار عدد من النشطاء إلى أن آخر ظهور له عبر منصة “تيك توك” كان قبل شهرين تقريبًا وهو ما يثير الشُبهات حوله وتورطه بجريمة الاغتصاب.

وذكر عدد من النشطاء أن آخر فيديو لـ "سيو" عبر حسابه في تيك توك كان في 22 يوليو الماضي، مما أثار تساؤلات لجميع متابعيه المخلصين.

وذكر النشطاء أن شرطة سيول ألقت القبض على المشهور بعدما تلقت بلاغًا رسميًا من فتاة كان قد اصطحبها إلى منزل صديقه زاعمة بأنها تعرضت للاغتصاب من قبل الرجلين المتورطين.

وأشار النشطاء إلى أن سيو وون جيونج قد يواجه عقوبة بالسجن لمدة 7 سنوات إذا ثبتت إدانته بارتكاب الجريمة، حيث ينفي هو هذه التهمة ويقول بأن الفتاة رافقته إلى المنزل طواعية.

ومع ذلك، يُقال أيضًا أنه سيتم النظر في القضية في المحكمة في 17 يناير 2024، بينما لم تصدر إدارة Won Jeong، SOONENT، أي بيان بخصوص الحادث حتى الآن.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: تيك توك اغتصاب التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

امرأة اخرى

#امرأة_اخرى

#محمد_طمليه

ما احوجني لشتاء .

اريد غيما / مطرا / ثلجا يتراكم / رعدا يخيف #الاطفال الذين لم ولن انجبهم / عدسا يغلي على نار هادئة في المطبخ / بخارا ينبعث من فم امرأة تحت مظلة الباص / انجمادا في الصباح الباكر / دفئا تحت غطاء ثقيل / شمسا تظهر فجأة من شرخ طارىء في الغيوم : ” لا تثق بشمس الشتاء , ولا بقلب امرأة ” أنا لا اوافق على هذا , فمن لا يحب النساء لا يحب بالضرورة المعطف الأسود . وجرزة الصوف ذات العنق الطويل . والحذاء المضرج بالماء . والشاي الساخن في مقهى رصيف . و ” بدر شاكر السياب ” . و ” عيناك غابتا نخيل ” .

مقالات ذات صلة نساء بلديات 2024/06/07

أحن للمشي تحت #المطر . أشتاق للبلل . أموت بالصقيع . أدفع عمري لقاء غيمة . أرهن رأسي لقاء منخفض .

ما أحوجني لغيمة رؤوم تحضنني , وترضعني حليبا قراحا : ما أحوجني لك …. أنت بالذات ..

مقالات مشابهة

  • الفنان علي صبحي يكشف تفاصيل شخصية «كوري» في فيلم ولاد رزق 3
  • يؤديها قارئ شهير وتستمع إليها بـ 20 لغة.. خطبة عرفة 1445 2024
  • رحلة الروح والتأمل.. أفلام عالمية ألقت الضوء على تجربة الحج
  • شاهد بالفيديو.. “التيك توكر” السوداني الشهير أبو أحمد يظهر وهو غاضب ويفجرها داوية: (أي بنت دخلت التيك توك “صعلوقة” وعندها علاقات مع المشرفين والداعمين)
  • غيوم موريس كوميدي فرنسي شهير يتعرض للاضطهاد بسبب نتنياهو
  • امرأة اخرى
  • ”متقوليش لأهلك”.. تفاصيل القبض على مدرب شهير تحرش بفتيات قاصرات وهتك عرضهن
  • إعلامي مصري شهير ضحية يوتيوبر: قال لي سأنشر فيديوهاتك ومصر كلها هتضحك عليك
  • القبض على عاطل بتهمة سرقة الشقق السكنية في المنصورة
  • أسوار زمرد خاتون تهتز: هل ستقاوم عاصفة البناء الحديث؟