تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، فى تمام العاشرة والربع من مساء اليوم الخميس نحو ملعب "استاد الإمارات"، لمتابعة ختام جولة "البوكسينج داى"، والذى يستضيف فيها فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى، نظيره وست هام يونايتد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى لكرة القدم.


ويسعى فريق أرسنال للعودة مرة أخرى لسلسلة النتائج الإيجابية التى حققها فى الفترة الأخيرة، بعد الفوز فى أربع جولات متتالية أمام لوتون تاون ووولفرهامبتون، برينتفورد وبيرنلي على التوالى، إلا انه تعرض للهزيمة من أستون فيلا بعد تلك السلسلة، وانتصر على برايتون، وتعادل فى الجولة الماضية أمام ليفربول.
كما يأمل فى تحقيق الفوز والعودة مرة أخرى لتصدر جدول ترتيب البريميرليج، وانتزاعها من ليفربول المتصدر بفارق نقطتين فقط قبل انتهاء الدور الأول.
ويحتل فريق أرسنال وصافة ترتيب البريميرليج برصيد 40 نقطة، على بعد نقطتين فقط من ليفربول المتصدر برصيد 42 نقطة، بينما يقع فريق وست هام يونايتد فى المركز السابع برصيد 30 نقطة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البوكسينج داى ارسنال محمد النني وست هام يونايتد

إقرأ أيضاً:

البطولة: الرجاء البيضاوي يستفيد من تعثر الجيش مرتقيا إلى الصدارة بعد فوزه على خصمه التقليدي الوداد

صعد الرجاء الرياضي إلى الصدارة، عقب انتصاره بهدف نظيف على الوداد الرياضي، خلال « الديربي البيضاوي »، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، لحساب الجولة 29 « ما قبل الأخيرة » من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الرجاء الرياضي المباراة في جولتها الأولى بعزيمة افتتاح التهديف مبكرا، خصوصا وأن الجيش الملكي متأخر في النتيجة منذ صافرة الحكم، وهو ما كاد أن يحققه الفريق الأخضر في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب المهدي موهوب، لولا التصدي الجيد للحارس يوسف المطيع، ليستمر الوضع على ماهو عليه في الربع ساعة الأولى، هجمات متكررة من الجانبين بحثا عن هدف التقدم.

وأثر غياب الجماهير على مردود اللاعبين، ما جعل الأداء باهثا في جل دقائق الجولة الأولى، بالرغم من أن اللقاء يكتسي أهمية كبيرة للرجاء الرياضي، الذي ينافس الجيش الملكي المتعادل مع المغرب التطواني بهدف لمثله، « ينافسه » على اللقب، قبل جولة واحدة من إسدال الستار على الموسم الرياضي الحالي، علما أن تسرع اللاعبين في اللمسة الأخيرة فوت على الفريقين افتتاح التهديف في أكثر من مناسبة.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف مع مرور الدقائق، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وتسرع وقلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة عند الوصول إلى مربع العمليات، سواء في التسديد أو التمرير، لينتهي بذلك الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض، ويتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية الجولة الثانية.

واستمر البحث عن الهدف الأول من قبل الرجاء الرياضي والوداد الرياضي في الجولة الثانية، من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، دون تمكنهما من تحقيق مبتغاهما، في ظل تواصل قلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة، ناهيك عن كثرة التمريرات الخاطئة في وسط الميدان، وكذا الأداء الجد متوسط، علما أن المباراة تجرى أمام مدرجات فارغة بقرار من السلطات المحلية لبرشيد.

واستمرت الأمور على ماهو عليه، هجمة هنا وهناك بحثا عن الهدف الأول، الذي سيضمن لمسجله النقاط الثلاث، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وتسرع وقلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة عند الوصول إلى مربع العمليات، سواء في التسديد أو التمرير، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه للنهاية، تمكن الرجاء الرياضي من تسجيل هدف الانتصار بفضل آدم النفاتي، منهيا المباراة بفوز فريقه بهدف نظيف.

ورفع الرجاء الرياضي رصيده إلى 69 نقطة في صدارة البطولة الاحترافية في قسمها الأول، مبتعدا بنقطة عن الجيش الملكي المتراجع للوصافة، فيما تجمد رصيد الوداد الرياضي عند النقطة 41 في الرتبة السادسة، بنفس عدد نقاط أولمبيك آسفي السابع.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الجيش الملكي الرجاء الرياضي المغرب التطواني الوداد الرياضي

مقالات مشابهة

  • البطولة: الرجاء البيضاوي يستفيد من تعثر الجيش مرتقيا إلى الصدارة بعد فوزه على خصمه التقليدي الوداد
  • البطولة الإحترافية. إتحاد طنجة ونهضة بركان يفوزان وبرشيد يغادر القسم الأول
  • «سباق رباعي» على لقب «دوري 21»
  • سبورتنج يحتفظ بلقب دوري الجولف للمرة الرابعة على التوالي
  • وسط أحاديث عن ضعف المبيعات والانفصال عن أفليك.. إلغاء جولة جنيفر لوبيز الغنائية
  • نهائى دورى الأبطال.. ريال مدريد يسعى للقب الـ15.. ودورتموند يحلم بالمجد الأوروبي
  • «صراع ثلاثي» على قمة «دولية دبي للشطرنج»
  • خورفكان واتحاد كلباء.. «ديربي البقاء»
  • بعد انتهاء الجولة الثامنة.. «سبورتنج كاسل» يتصدر الدوري الممتاز في الشطرنج
  • دوري أدنوك للمحترفين.. الجولة 26 تشهد مراسم تتويج الوصل باللقب