وجهّت محكمة الجنايات في دولة الكويت، اليوم الخميس 28 ديسمبر، تهمة التحريض على الفسق والفجور إلى إعلامية معروفة تعمل في مجال الإعلانات في منصات التواصل الاجتماعي.وفيما يتعلق بالتفاصيل، اتهمت المحكمة المتهمة بإرسال صور ومقاطع فيديو مُخلة للآداب 

عبر تطبيق "واتساب" إلى الشخص المُجني عليه، مما دفعه إلى تقديم شكوى ضدها.

 

ونشرت مواقع على شبكة الإنترنت ووسائل إعلام متعددة تفاصيل أولية حول القضية، وذكرت بأن المحكمة قررت تأجيل الدعوى إلى تاريخ 25 يناير لإجراء جلسة جديدة للاطلاع على الأدلة والتصوير.

ودفع الفضول الكثير من النشطاء للتوجه نحو محرك "غوغل" لمعرفة المزيد من التفاصيل بشأن هذه الواقعة، والوصول إلى إسم الإعلامية المعنية بهذه القضية.

ولم يتسن لموقع البوابة الوصول إلى تفاصيل إضافية باستثناء تلك التي جرى نشرها عبر وسائل الإعلامية الكويتية.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

هكذا بدا سلوك سفاح التجمع الخامس في القاهرة في المحكمة رغم استعانته بجيش من المحامين

في أول ظهور له في قاعة محكمة جنايات القطامية في القاهرة، بدا سفاح التجمع الخامس، المتهم بقتل 3 بنات منكسرا لا يرفع عينيه رغم عدد المحامين الذين حضروا في الجلسة للدفاع عنه.

العثور على فيديوهات مع سيدات أخرى.. تطورات جديدة في قضية "سفاح التجمع" مصر.. كيف سقطت أصغر ضحايا سفاح التجمع في مصيدته؟ عاشر كلبه جنسيا ثم قطعه على المباشر.. تفاصيل جديدة صادمة في قضية سفاح التجمع

وظهر سفاح التجمع الخامس في المحكمة، يوم الأربعاء، لمواجهة تهم بعد إحالتها من قبل النيابة العامة لمحاكمته عما أسند إليه من اتهامات القتل المقترن بإحراز المخدرات والاتجار بالبشر، حيث شهدت الجلسة تفاصيل مثيرة انتهت بقرار تأجيل القضية لجلسة 13 أغسطس المقبل.

وصل المتهم كريم مسلم وسط حراسة مشددة يرتدي لباسا أبيض وينظر إلى الأرض، ولم ترتفع عيناه طوال تواجده، كما ظهر غير متوازن.

ورد المتهم على سؤال توجه به قاضي المحاكمة، عن مهنته فقال إنه مدرس لغة إنجليزية، ثم عاد القاضي وسأله أنت قتلت الـ 3 بنات فرد سفاح التجمع الخامس قائلا "معرفش حاجة ومقتلتش حد"، ووقف ينظر إلى الأرض غير قادر على الحديث.

وأمام محكمة جنايات القطامية، استعان سفاح التجمع بجيش من 5 محامين للدفاع عنه، من أجل إثبات براءته من الاتهامات التي اعترف بها خلال تحقيقات النيابة العامة معه في القضية والتي أنكرها بمجرد سؤاله أمام هيئة المحكمة.

وقال ممثل النيابة العامة أن المتهم قتل المجني عليهن عمدا وعاشرهن جنسيا، طالبا توقيع أقصى عقوبة على المتهم طبقا لنصوص القانون، فيما طالب دفاع سفاح الجيزة بعرضه على الطب الشرعي واستشاري نفسي لمعرفة سلامة قوته العقلية، وما إذا كان يتعاطى المواد المخدرة أو لا، كما طلبت النيابة عرض الأحراز في جلسة سرية.

المصدر: صدى البلد

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير طفلها 15 يوما
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير طفلها لاستخراج وبيع أعضائه
  • بسبب فيديوهات مخلة.. تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق للمرة الثانية
  • نشرت فيديوهات تحرض على الفجور.. استمرار حبس البلوجر هدير عبد الرازق
  • هكذا بدا سلوك سفاح التجمع الخامس في القاهرة في المحكمة رغم استعانته بجيش من المحامين
  • دفاع سفاح التجمع: سنطالب المحكمة بتأجيل نظر القضية للاطلاع على الأوراق
  • نقيب الصحفيين الفلسطينيين: شكوى للجنائية الدولية لمحاسبة الاحتلال على جرائمه
  • الجزائر تحارب غش الامتحانات بعقوبات "غير مألوفة"| تفاصيل
  • اعترافات المتهم بالتحريض على قتل طفل شبرا الخيمة بعد إحالة المتهمين للجنايات
  • ما عقوبة التحريض على الفسق والفجور بعد واقعة "أنوش"؟