أكد طارق السعيد نجم كرة القدم المصرية السابق ومحلل برنامج 90+، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أستحق التتويج بلقب كأس السوبر المصري أمس أمام فريق مودرن فيوتشر.

وقال طارق السعيد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج 90+ الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم سعيد عبر قناة “النهار” :" مباراة الأهلي وفيوتشر كانت قوية للغاية، ولاعبي النادي الأهلي كانوا يظهرون بشكل سريع في التمرير أفضل عن كل المباريات الماضية".

وأضاف:" مروان عطية رائع مع النادي الأهلي، وأرى أن إمام عاشور فارق مع الفريق خلال الموسم الحالي وصفقة مميزة ولكنه يحتاج فقط للهدوء وعدم الرد على أى انتقاد".

وتابع:" مصطفى شوبير حارس مميز ولا أرغب في تحميله الخطأ، لأن كل اللاعبين نخطأ وجميعنا أخطأنا عندما كنا لاعبين".

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز في بطولة كأس السوبر المصري للمرة الـ14 فى تاريخه بعد الفوز أمام مودرن فيوتشر برئاسة مقابل هدفين.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مدة غياب وسام أبو علي عن الأهلي بعد الإصابة الأخيرة

علق الإعلامي أحمد شوبير على الغيابات المؤثرة في صفوف الأهلي قبل مباراته المرتقبة أمام فاركو غدًا الجمعة، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ11 من الدوري المصري.

مدة غياب وسام أبو علي عن الأهلي

في برنامجه الإذاعي "مع شوبير" عبر راديو أون سبورت إف إم، قال شوبير: "الأهلي يواجه ثلاث إصابات هم وسام أبو علي، بيرسي تاو، ومصطفى مخلوف. وسام أبو علي سيغيب عن ثلاث مباريات، وهو لاعب مؤثر يعتمد عليه الفريق".

وأضاف: "بيرسي تاو يعاني من شد في العضلة الخلفية، ومحمد هاني يغيب بسبب احتفاله بزفافه، أما أليو ديانج فقد عاد متأخرًا من بلاده. في المجمل، الأهلي سيفتقد لخدمات ستة لاعبين في مواجهة فاركو".

من جانبه، طالب المدير الفني للأهلي مارسيل كولر لاعبيه بضرورة التركيز في المرحلة المقبلة من الدوري المصري، خاصة مع الجدول المكثف للمباريات التي ستقام كل 72 ساعة.

ماذا ينتظر الأهلي والزمالك في كأس مصر بعد تحديد مؤجلات دور الـ 32؟ مشوار رونالدو مع منتخب البرتغال قبل المشاركة فى يورو 2024

وأكد كولر أن جميع اللاعبين سيكونون متاحين للاعتماد عليهم، وأن الاجتهاد في التدريبات هو المعيار الأساسي لدخول قائمة المباريات والمشاركة بشكل أساسي.

يستعد الأهلي لمباراة فاركو يوم الجمعة المقبل في الدوري الممتاز، وأكد كولر للاعبيه أنه لا مجال للتهاون في المباريات القادمة.

وشدد على ضرورة عدم إهدار الفرص أو ارتكاب أخطاء دفاعية قد تمنع الفريق من تحقيق الانتصارات المتتالية، لتجميع أكبر عدد من النقاط والمنافسة بقوة على درع الدوري هذا الموسم.

يهدف الأهلي للعودة إلى الصدارة، التي يحتلها بيراميدز حاليًا بعد استفادته من تأجيل مباريات الأهلي في الدوري.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحاول انقاذ صفقة زين الدين بلعيد
  • طارق سليمان: شوبير لسه مش الحارس الأساسي.. وبيراميدز منافس الأهلي هذا الموسم
  • طارق سليمان: المنافسة على الدوري منحصرة بين الأهلي وبيراميدز.. والزمالك بعيد
  • كهربا يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندري
  • عاجل.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي الرسمي أمام فاركو (موديست أساسي وشوبير دكة)
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال جوناثان نجويم إلى الأهلي
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال نجمه لـ الأهلي
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بدوري "نايل"
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بالدوري
  • مدة غياب وسام أبو علي عن الأهلي بعد الإصابة الأخيرة