أعلن الكينج محمد منير عن تأجيل حفله الغنائي في رأس السنة بمشاركة فرقة مسار إجباري ومغني الراب عفروتو، والذي كان من المقرر إحياؤه مساء الأحد المقبل، وذلك لدواعي أمنية.

تأجيل حفل الكينج محمد منير وفرقة مسار اجباري وعفروتوبيان الشركة المنظمة للحفل 


وكشف منظموا الحفل في بيان رسمي عن تأجيل موعد الحفل المنتظر الذي يجمع بين الملك ومسار إجباري وعفروتو لأول مرة كإحدى أضخم حفلات رأس السنة في مصر،  في افتتاح مسرح وممشى ايفوريا في الشيخ زايد، وذلك إلى موعد آخر سيتم إعلانه رسميا خلال أيام.

بيان الشركة المنظمة للحفل الكينج منير وفرقة مسار اجباري وعفروتو 

وأوضح المنظمون أن سبب التأجيل خارج عن إرادتهم وإرادة الفنانين بعد تلقيهم تعليمات أمنية بعدم إقامة الحفل في موعده المعلن في ليلة رأس السنة خاصة مع إنذارات بسوء الأحوال الجوية، حفاظا على سلامة الحضور الجماهيري الكبير الذين سارعوا بحجز تذاكرهم للحفل، كما نوه الفنانون والشركة المنظمة إلى أسفهم للجمهور عن هذا الخبر الصادم قبل موعد الحفل بيومين، مؤكدين على أن الأمر خارج عن إرادتهم.

تأجيل حفل الكينج محمد منير وفرقة مسار اجباري وعفروتو الشركة المنظمة تسعي لاستكمال إجراءاتهم 


كما أكد المنظمون على سعيهم بالمثابرة على استكمال اجراءاتهم للحصول على موعد جديد ومرتقب لإقامة الحفل قريبا خلال إجازة نصف العام، مع نيتهم الإعلان الرسمي عن الموعد الجديد فور حصولهم على الضوء الأخضر من الجهات الأمنية المختصة.

تأجيل حفل الكينج محمد منير وفرقة مسار اجباري وعفروتو 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لدواعي أمنية تأجيل حفلات رأس السنة الکینج محمد منیر حفل الکینج رأس السنة تأجیل حفل

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. شريف منير يحتفل بالعيد بشكل كوميدي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الفنان شريف منير جمهوره الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، بنشر فيديو له على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو إنستجرام.

 

بدأ الفنان شريف منير الفيديو بإعلانه الإحتفال بعيد الأضحى مع جمهوره بالذبح، ولكن ليس ذبح أضحية ولكن بذبح "البطيخ" كنوع من أنواع المزاح مع المتابعين ورواد السوشيال ميديا.

https://www.instagram.com/reel/C8P4VJAtqb0/?igsh=MWVpZjF2bDFseGdkYw==

وعلق الفنان شريف منير على ألوان البطيخ أنها ترمز إلى علم فلسطين، حيث الاحمر والاخضر والأبيض، مع ارتدائه  اللون الأسود، فى دلالة لألوان علم فلسطين، وأكد دعمه للأشقاء الفلسطينيين وأن النصر قادم.

شارك الفنان شريف منير فى الموسم الرمضاني المنقضي بمسلسل "بقينا اتنين"، شاركة البطولة رانيا يوسف، تامر فرج، عمرو وهبة، مروه عبدالمنعم، ميمي جمال، تأليف أمانى التونسي والإخراج طارق رفعت.

يشارك الفنان شريف منير فى الموسم السينمائى بفيلم "السرب"، والذى ينتمى لنوعية الأعمال الوطنية، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً وتصدر شباك الإيرادات فى معظم الجولات السينمائية، الفيلم بطولة شريف منير، أحمد السقا، مصطفى فهمي،  محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، أحمد حاتم، محمد فراج، والإخراج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • حكيمي يحضر زفاف حارس المنتخب منير المحمدي بالناظور (فيديو)
  • بالفيديو.. شريف منير يحتفل بالعيد بشكل كوميدي
  • من السنة النبوية.. تكبيرات عيد الأضحى 2024 الصياغة الصحيحة
  • عمرو دياب يطرح أغنية "تتحبي" ويتصدر إكس
  • إعلام عبري يكشف موعد نهاية العملية العسكرية في رفح
  • تغيير إجباري من حكم مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. ماذا حدث؟
  • ضبط 207 قطع سلاح ناري في حملات أمنية
  • منير أديب يكتب: صفقات إسرائيل وصفعات حماس
  • فيديو حفل زفاف محمد هاني بحضور محمد صلاح يشعل السوشيال ميديا
  • عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب واكس بأغنيته الجديدة «الطعامة»