نشر قسم الفن على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار المحلية والعالمية، نستعرض أبرزها في السطور التالية..
 

رمضان 2024 .. وفاء مكي تنضم لـ حق عرب مع أحمد العوضي

تعاقدت الفنانة وفاء مكي على المشاركة فى مسلسل “ حق عرب ” ، والذي يخوض من خلاله الفنان أحمد العوضي الماراثون الرمضاني القادم 2024 . 

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن رومانسي، إذ يقدم "العوضي"، شخصية جديدة عليه ويناقش العديد من القضايا بين العائلات والتي تنشأ بسببها عدة صراعات، ويقدم خلاله لأزماته التي اعتاد أن يقدمها للجمهور.

 

محمد هنيدي: والد جدي توفي فى عمر 134 وجدي تجاوز 100 عام

حل الفنان الكبير محمد هنيدي ضيفا على برنامج sold out ، من تقديم الإعلامي محمود سعد ، وكشف عن كواليس مشواره الفني وتفاصيل من حياته الشخصية . 

 

وقال محمد هنيدي ان والد جده توفي  فى عمر الـ 134 ، بينما توفي جده عن عمر يناهز الـ 104 عامًا ، وان والده توفي فى عمر الـ 76 عاماُ .

 

هرب بسببها إلى الإسكندرية.. محمد هنيدي: تسببت في إجهاض جارتي

حل الفنان الكبير محمد هنيدي ضيف على برنامج sold out ، من تقديم الإعلامي محمود سعد ، وكشف عن ذكريات طفولته وشبابه .

وقال محمد هنيدي أنه تسبب فى إجهاض سيدة كانت جارة لنا ، بسبب أنني ارتديت قناع مخيف ، وأثناء دخولي العمارة الخاصة بنا شاهدتني مما ادي الى سقوطها على الارض وفقدت الجنين . 

بسنت يوسف: شيرين وحسام حبيب هيرجعوا لكن في السر| شاهد منعوا التصوير.. محمد هنيدي يكشف سرًا عن فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية في يوبيله الماسي.. تركي آل شيخ يهدي محمد عبده إسطوانة من الذهب

 احتفل فنان العرب محمد عبده بـ60 عامًا من العطاء الفني، في فعالية اليوبيل الماسي، التي أقيمت على مسرح محمد عبده آرينا بالبوليفارد في الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض . 

وأهدي المستشار تركي آل الشيخ،رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، أسطوانة ثمينة من الذهب الخالص كنوع من التكريم لمسيرته الفنية الممتدة.

 

زغرطت لنفسها وقصة شعر جديدة.. ثراء جبيل تحتفل بزفافها

احتفلت الفنانة ثراء جبيل ، بزفافها على الفنان مختار الديناري ، حيث نشرت عدد من الصور على موقع الصور والفيديوهات الشهير “ إنستجرام ” . 

وظهرت ثراء جبيل فى الصور وهي ترتدي فستان بسيط من اللون الابيض وبقصة شعر مختفلة ، وممسكة بباقة من الورد ، كما ظهرت وهي تقوم “ بالزغرطة ” لنفسها

 

أنغام برفقة النجمة العالمية لارا فابيان فى كواليس حفل محمد عبده lفيديو

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي إنستجرام ، فيديو يجمع بين الفنانة المصرية أنغام و النجمة العالمية لارا فابيان في كواليس حفل اليوبيل الماسي لفنان العرب محمد عبده الذي يقام على مسرح محمد عبده ارينا.

 

تبدأ من 750 جنيه.. أسعار تذاكر حفل الاساتذة 3 لـ مدحت صالح

يستعد الفنان مدحت صالح لاحياء حفله الجديد ضمن مجموعة حفلات الاساتذة  يوم 7 من شهر يناير القادم على المسرح الكبير .

ياتي حفل الاساتذة 3 تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة واستمرارا لسلسلة حفلات المشروع الفنى الاساتذة الذى تنظمه دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر بالتعاون مع النجم مدحت صالح والشركة المتحدة للخدمات الاعلامية.

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد العوضى الاعلامي محمود سعد الدكتور خالد داغر الفنان احمد العوضي الفنان مدحت صالح الفنانة وفاء مكي حفل محمد عبده دار الأوبرا فنان العرب محمد عبده مسرح محمد عبده مدحت صالح وفاء مكى تركي ال شيخ ثراء جبيل أنغام محمد هنیدی محمد عبده ثراء جبیل

إقرأ أيضاً:

أسطورة الفن.. بشرى تحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام

حرصت الفنانة بشرى على الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام حيث شاركت صورة برفقة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

ونشرت بشرى صورة لها برفقة عادل إمام وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وان طيب يا زعيم وعقبال مليون سنة تستمع بمحبة الجماهير العريضة من اقصى الشرق لاقصى الغرب ".


 

وتابعت: "انت اسطورة الفن بحق وامتعت اجيال واجيال وعشقت الفن وخليتنا نعشقه ورسمت بسمات على وشوش محبيك على مر السنين ربنا يديك الصحة ويسعدك ويفرحك بأولادك واحفادك يارب".


 

آخر أعمال بشرى

 

يذكر أن آخر أعمال بشرى، الدرامية هو مشاركتها في مسلسل طبيبة شرعية والذي تم عرضه منذ فترة،ودارت أحداثه  حول عالم الطب الشرعي والأبعاد العلمية والفنية والطبية في تفسير الجريمة من خلال كواليس وحياة طبيبة شرعية وزميلاتها، بعد أن وجدوا أنفسهم متورطين في قضايا ترتبط بعملهم وتؤثر على حياتهم الشخصية.

 

أبطال مسلسل طبيبة شرعية


ويذكر أن مسلسل طبيبة شرعية يشارك في بطولته عدد من نجوم الوسط الفني أبرزهم الفنانة بشرى، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، فراس سعيد، مروة عبد المنعم، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

مقالات مشابهة

  • وزيرة الثقافة ونجوم الفن في عزاء «زوجة المطرب أحمد عدوية» بالمعادي.. (صور)
  • «سعاد» كلمة السر.. قصة غريبة وراء عشق مدحت صالح لقطط الشارع
  • «هنفضل نتعلم من فنك».. سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام
  • تطورات الحالة الصحية للمخرج محمد العدل بعد إصابته بجلطة في القلب
  • الفنان اللبناني عزيز عبده يكشف عن آخر أغانيه وحقيقة العمل مع جينفير لوبيز.. فيديو
  • أسطورة الفن.. بشرى تحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام
  • زمن الفن الجميل.. قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية
  • «أسطورة الفن».. بشرى تحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام
  • بصورة مع تمثاله.. ليلى علوي تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام
  • لطيفة تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام: «بحبك يا زعيم الفن» (صورة)