وصل إلى مستشفى بئر العبد التخصصي  شمال سيناء،  اليوم ، عدد 23 طبيبًا من أعضاء هيئة التدريس في كليات الطب باربع جامعات مصرية، لعلاج المصابين الفلسطينيين والمواطنين المصريين بالمجان.

وقال الدكتور تامر حمدي، مدير عام مستشفى بئر العبد التخصصي، إن دفعة جديدة من أطباء الجامعات المصرية وصلت إلى المستشفى، وذلك لتوقيع الكشف الطبي على المرضى وإجراء العمليات الجراحية بالمجان طبقًا لبروتوكول التعاون الموقع بين مديرية الشؤون الصحية بمحافظة شمال سيناء وكليات الطب بجامعات القاهرة والأزهر والزقازيق والمنصورة.

 

23طبيبا :

وأضاف حمدي ، أن الدفعة الجديدة تضم 23 طبيبا وطبيبة في مختلف التخصصات الطبية، مشيرًا إلى استمرار وصول أعضاء هيئة التدريس من كليات الطب بجامعات القاهرة، والأزهر، والزقازيق، والمنصورة بمختلف التخصصات تباعا كل أسبوع إلى المستشفى لإجراء العمليات الجراحية والكشف على المرضى بالمجان، إلى جانب المحاضرات والتدريب العملي.

وأشار،  إلى أنه سيتم توقيع الكشف الطبي على المواطنين وإجراء العمليات الجراحية بالمجان اعتبارا من اليوم السبت حتي يوم الجمعة المقبل.
 

إعلان أسماء الفائزين بقرعة الحج هذا العام في شمال سيناء

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بئر العبد مستشفي طبيب ا مجانا التخصصي

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة تستعد لانطلاق مبادرة «صيف شبـابنا» في شمال سيناء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس إيهاب حسن عبدالوهاب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء، أجتماعا مع مديري الإدارات المركزية، بحضور علاء الجغنه مدير إدارة العريش، وذلك في إطار استعدادا لانطلاق مبادرة صيّف شبابنا.

وتطرق الاجتماع الى تجهيز المكان، ويشارك فرق الجوالة ،والكشافة وأندية ، والفرق الرياضية ، وفرق الفن التعبيري والإنقاذ ، والتطوع داخل مراكز الشباب لاستقبال محافظ شمال سيناء، تأكيد على الدور المجتمعى الذى تقدمه مراكز الشباب وتنفيذا لرؤية واستراتيجية الوزارة نحو جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.

يذكر أن مبادرة "صيف شبـابنا"، منصة شاملة تقدم مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فترة الصيف للنشء للشباب في جميع أنحاء مصر، وتتضمن ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع، وتعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر والتفاعل الاجتماعي وتشجيع الشباب على المشاركة الفعّالة في المجتمع، وتعزيز روح الابتكار والريادة لديهم، وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم وتطورهم المهني.

مقالات مشابهة

  • صحة الدقهلية: إجراء 7 عمليات بمستشفى المطرية ضمن القافلة الخامسة
  • «التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية مجانية للكشف على أمراض العيون بالفيوم
  • بيطري أسيوط: جاهزية 33 مجزر لاستقبال الأضاحي بالمجان
  • إرشادات صحية لمرضى القلب في الحج
  • مستشفى النور التخصصي يوفر مركز متكامل للخدمات العلاجية لضيوف الرحمن
  • «بحوث الصحراء»: تنظيم قوافل إرشادية وتوزيع تقاوي على مزارعي سيناء بالمجان
  • الولايات المتحدة تستأنف إنزال المساعدات جوا في شمال غزة
  • الشباب والرياضة تستعد لانطلاق مبادرة «صيف شبـابنا» في شمال سيناء
  • «بيطري المنوفية»: قافلة للكشف على الحيوانات في قرية أبنهس غدا
  • جامعة الشارقة تبرم مذكرة تفاهم مع مستشفى عجمان التخصصي