تستقبل مرسى علم اليوم 39 رحلة طيران دولية تصمم  20 رحلة من بولندا، 3 رحلات من التشيك، 5 رحلات من ألمانيا، 7 رحلات من إيطاليا، ورحلة من هولندا، ورحلة من ليتوانيا، و رحلة من بلجيكا.

يأتي ذلك ضمن 121 رحلة طيران أسبوعية يستقبلها المطارتصل من 11 دولة أوروبية مختلفة من  التشيك وإيطاليا وبولندا وهى الأكثر وصولًا وألمانيا، وبلجيكا، وهولندا، والنمسا، وسويسرا، وسلوفاكيا، والمجر، بجانب الرحلات السياحية الداخلية التى تصل من المطارات المصرية بدءًا من اليوم السبت الماضى، وحتى يوم الجمعة المقبل.

ويتم تطبيق الإجراءات الاحترازية والأمنية للسياح الوافد وتسهيل إجراءات الوصول للوافدين بدءًا من  وصولهم إلى المطار وحتى نقلهم إلى الفنادق  للاستمتاع، بإجازاتهم على شواطىء  مرسى علم 

من جانبه قال أبو الحجاج العمارى، الخبير السياحى بالبحر الأحمر  أن معدلات التدفق السياحى على مرسى علم تسير بشكل طبيعي ومميز وخاصة مع احتفالات رأس السنه والكريسماس، موضحاً أن هناك ارتفاع فى معدلات الوصول فى تزايد مستمر .

كما أن هناك ارتفاعا فى معدلات وصول الجنسية البولندية والتى تتصرف أعلى معدلات الوصول  بالاضافة الى الجنسية الألمانية والتشيكية والبلجيكية والهولندية في مؤشر ممتاز بالنسبة للفترةً ما قبل اعياد الميلاد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية مطار مرسي علم السياحة البولندية

إقرأ أيضاً:

عروض جديدة لاتصالات الجزائر

أصدرت إتصالات الجزائر, اليوم الأحد,  بيانا صحفيا اعلنت فيه عن إطلاق عروض جديدة “محترف”, مصممة خصيصا لتلبية إحتياجات الأنترنت للمؤسسات المتوسطة والصغيرة وكذا أصحاب المهن الحرة مع مواصلة جهودها لخفض الأسعار ورفع التدفقات.

وجاء في البيان، أنه “في إطار جهودها المستمرة الرامية إلى خفض الأسعار ورفع التدفقات, يسر اتصالات الجزائر أن تعلن عن إطلاق “عروض جديدة +MOOHTARIF+ المصممة خصيصا لتلبية احتياجات الأنترنت للمؤسسات المتوسطة والصغيرة وكذا أصحاب المهن الحرة”.

وأضاف المصدر نفسه، أن “MOOHTARIF” يقترح على الزبائن “تشكيلة صيغ متنوعة تتماشى تماما مع جميع مجالات النشاطات المهنية, وذلك من خلال تدفقات أنترنت فائقة السرعة تصل إلى غاية 200 ميغابت في الثانية, 500 ميغابت في الثانية وحتى 1 جيغابت في الثانية”.

وتتوزع العروض الجديدة MOOHTARIF كما يلي :

محترف 20 ميغابت في الثانية: من 100 3 دج/الشهر إلى 700 2 دج/الشهر

محترف 50 ميغابت في الثانية: من 300 3 دج/الشهر إلى 900 2 دج/الشهر

محترف 100 ميغابت في الثانية: من 100 4 دج/الشهر إلى 100 3 دج/الشهر

محترف 200 ميغابت في الثانية: 300 3 دج/الشهر (سرعة تدفق جديد)

محترف 300 ميغابت في الثانية: من 500 4 دج/الشهر إلى 500 3 دج/الشهر

محترف 500 ميغابت في الثانية: 500 4 دج/الشهر (سرعة تدفق جديد)

محترف 1 جيغابت في الثانية: 200 5 دج/الشهر (سرعة تدفق جديد)

علاوة على ذلك -يضيف البيان ذاته– يستفيد الزبائن المحترفون المؤهلون لخدمة الألياف البصرية (FTTH) والمشتركون في تدفق 20 ميغا فما فوق من “رفع تلقائي لتدفقهم نحو سرعات تدفقات أعلى, دون دفع أي تكاليف إضافية”.

وللاستفادة من هذا العرض الجديد MOOHTARIF, يمكن لزبائن اتصالات الجزائر–وفق للمصدر ذاته– “التقرب من وكالتهم التجارية أو تقديم طلب إلكتروني عبر موقع إتصالات الجزائر”.

وتسعى المؤسسة من خلال إطلاق هذا العرض إلى “تعزيز تطوير الأنترنت ذي التدفق العالي جدا وتلبية التطلعات والاحتياجات المتنامية لزبائنها المحترفين في مجال الاتصال بالأنترنت”.

وخلص البيان الى أن اتصالات الجزائر تدعو زبائنها الراغبين في الحصول على معلومات إضافية, إلى زيارة موقعها الإلكتروني : www.algerietelecom.dz.

مقالات مشابهة

  • تزامنا مع احتفال رحلة العائلة المقدسة.. تعرف على تاريخ وأهمية كنائس زويلة الأثرية
  • عروض جديدة لاتصالات الجزائر
  • مصر للطيران تسير 23 رحلة جوية لنقل الحجاج إلى السعودية غدا
  • مصر للطيران تسير غدا 23 رحلة جوية إلي الأراضي المقدسة
  • اليوم.. مصر للطيران تسير 25 رحلة جوية إلى الأراضى المقدسة
  • مصر للطيران تسير غدًا 25 رحلة جوية إلى الأراضي المقدسة
  • مصر للطيران تسير غدًا 22 رحلة جوية إلي الأراضي المقدسة
  • مطار مرسى علم يستقبل 144 رحلة طيران دولية خلال الأسبوع المقبل
  • «مصر للطيران» تسير غدا 22 رحلة جوية إلى الأراضي المقدسة
  • مطار مرسى علم يستقبل آلاف السياح الأجانب على متن 143 رحلة طيران