شاركت الفنانة سارة أحمد سلامة متابعيها بعض الصور وهي تستجم باجواء الكريسماس على يخت وسط البحر وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

 

وبدت سارة سلامة بإطلالة ناعمة، حيث ارتدت بادي أبيض ونسقت عليه هوت شورت ونسقت عليهم كرديجان قصير بأكمام واسعه، صمم من قماش مزركش فيما انتعلت بوت طويل وصل لحدود الركبة.

سارة سلامة

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل انسيابي ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

سارة سلامة

سارة أحمد سلامة

سارة أحمد سلامة من مواليد 6 ديسمبر 1992، ممثلة مصرية. وهي نجلة الفنان أحمد سلامة. شاركت في العديد من الإعلانات لشركة فودافون وبيبسى واتصالات وأيضاً شاركت في العمل في بعض المسلسلات.

سارة سلامة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سارة أحمد سلامة الكريسماس ديسمبر شركة فودافون اتصالات هوت شورت أحمد سلامة سارة سلامة

إقرأ أيضاً:

الإعلام العسكري: 11 دولة شاركت في الإنزالات الجوية مع الأردن على قطاع غزة

سرايا - قال مدير الإعلام العسكري العميد مصطفى الحياري، الخميس، إن 11 دولة شاركت في الإنزالات الجوية مع الأردن على قطاع غزة

وأضاف في تصريح: "تمكنا اليوم من تنفيذ عملية الإنزال الجوي رقم 100، هذا بالإضافة إلى 256 عملية بالاشتراك مع الدول الأخرى حيث بلغ عدد الدول الأخرى 11 دولة من مختلف القارات، من أميركا وأفريقيا ومن أوروبا ومن آسيا أيضا".

وتابع: "واجهنا الكثير من الصعوبات والتحديات، فبداية الفكرة في 6 تشرين الثاني 2023 عندما بادر بها جلالة الملك وكانت بحد ذاتها تحدي كبير من حيث ممارسة الصغط على الجانب الآخر للتمكن من الحصول على معبر جوي لإيصال تلك المساعدات خصوصا أنه في تلك الفترة توقفت عملية الإمداد الأرضي بالقوافل سواء كان من مطار العريش أو حتى من كرم أبو سالم".

"بعدما حصلنا على المعبر الجوي واجهتنا صعوبات أخرى من حيث أحيانا المناخ وحالة الطقس وأحيانا من حيث اشتداد العمليات التي كانت تمثل خطر كبير على عمليات الإنزال" وفق الحياري

وأضاف: "هذه كانت فكرة جلالة الملك بأن نبادر بحيث نضرب مثال حسن للآخرين ونمهد الطريق، فكانت البداية مبادرة أردنية بحتة ثم كانت أول الدول التي انضمت إلينا دولة عظمى وهي دولة فرنسا في شهر كانون الثاني 2024 ومن ثم تتابعت بعدها الدول دول عربية مثل الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية ودول من مختلف القارات لتبلغ عددها 11 دولة".

ولفت إلى أن المساعدات تركزت على مواد غذائية "مرزومة" بشكل مناسب لتصل إلى السكان وإلى أصحاب الحاجة أينما كانوا دون الحاجة لطهي تلك المواد.

نفّذت القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، الخميس، 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية وغذائية استهدفت عدداً من المواقع جنوب قطاع غزة.

واشتملت الإنزالات الجوية على مساعدات إغاثية وإنسانية لمساندة الأهل في قطاع غزة، جراء الحرب الإسرائيلية المستمرة على القطاع.

وشاركت في عملية إنزال المساعدات طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي الأردني، طائرة تابعة لجمهورية مصر، وطائرة تابعة لألمانيا.

وتؤكد القوات المسلحة الأردنية أنها مستمرة بإرسال المساعدات الإنسانية والطبية عبر جسر جوي لإيصالها من خلال طائرات المساعدات من مطار ماركا باتجاه مطار العريش الدولي، أو من خلال عمليات الإنزال الجوي على قطاع غزة، أو قوافل المساعدات البرية، لمساعدة الأهل في قطاع غزة على تجاوز الأوضاع الصعبة.

ووصل عدد الإنزالات الجوية التي نفذتها القوات المسلحة الأردنية، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 100 إنزالاً جوياً، و256 إنزالاً جوياً بالتعاون مع دول أخرى.

المملكة


مقالات مشابهة

  • بعد طلاقها .. رسالة غير متوقعة من نيللي كريم لـ هشام عاشور
  • سارة نخلة تحتفل بعيد ميلادها بصور مبهجة (شاهد)
  • في ذكرى ميلادها.. كل ما تريد معرفته عن عزة لبيب
  • تراجع أسعار الذهب في مصر اليوم السبت.. بشرى سارة
  • موعد صرف معاشات ومرتبات شهر يونيو 2024.. بشرى سارة
  • تكريم أحمد سلامة وروح طارق عبدالعزيز في الطبعة الثانية لمسابقة "الجينريك الذهبي"
  • دانا حلبي عن زواجها من محمد رجب : أنا مزة حلوة وماشية مع نجم
  • والدة سارة الودعاني لـ منتقدي ابنتها : استح على وجهك وين الرجولة! .. فيديو
  • الإعلام العسكري: 11 دولة شاركت في الإنزالات الجوية مع الأردن على قطاع غزة
  • ياسمين رئيس تحتفل بـ زفافها في أحد الأماكن الأثرية بالقاهرة.. الليلة