تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي من تحقيق الفوز أمام نظيره فريق شيفيلد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت الموافق الثلاثين من شهر ديسمبر الجاري ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت أحداث المباراة التي جمعت بينهما قد انطلقت عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السابعة بتوقيت أبو ظبي والإمارات، الساعة الرابعة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

شباب طنطا ينهى استعداداته اليوم استعدادا للقاء الاهلى غدا فى بطولة الجمهورية عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد

سيطر لاعبو مانشستر سيتي على أحداث المباراة بشكل كامل وشكلوا عدد هائل من الهجمات الخطيرة على مرمى شيفيلد.

وسجل رودري هدف التقدم لصالح المان سيتي في الدقيقة الخامسة عشر من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من فيل فودين.

ونجح جوليان ألفاريز من مضاعفة النتيجة لصالح مانشستر سيتي بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الحادية والستين من عمر الشوط الثاني من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من فيل فودين.

استمر استحواذ أصحاب الأرض على الكرة استحواذ كامل لكن دون تسجيل المزيد من الأهداف لتنتهي بذلك أحداث المباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي مانشستر سيتي جوليان المان سيتي مان سيتي النتيجة بطولة الدوري الإنجليزي مباراة مانشستر مباراة مانشستر سيتي نادي مانشستر سيتي بطولة الدوري الانجليزي الممتاز مانشستر سيتي ضد شيفيلد مباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

مدافع مانشستر سيتي يتعرض لموقف محرج بسبب مدرب إسبانيا!

فاجأ الكرواتي جوسكو جفارديول، مدافع مانشستر سيتي، الجميع عندما قال إنه لا يعرف من هو مدرب منتخب إسبانيا، منافسه في كأس الأمم الأوروبية.

وقال جفارديول "من هو لويس دي لا فوينتي؟"، عندما سئل في مؤتمر صحفي عن رأيه في مدرب منتخب إسبانيا، الذي سيواجهه غدا السبت، في مستهل مشوار الفريقين بالبطولة.

Joško Gvardiol:

"I’m probably not even aware of what I’ve achieved and to what level I’ve come. There’s time, something will sink in by the end of my career. As for goals, I’d like to focus on defense because I’m a defensive player." ???? pic.twitter.com/05v5xAjIPy

— ???????? (@TheCroatianLad) June 13, 2024 إقرأ المزيد قبل انطلاقها الليلة.. جدول مباريات يورو 2024 دور المجموعات

وبات اللاعب في موقف محرج، لكن عندما أخبره المسؤول الصحفي بالفريق، أنه مدرب منتخب إسبانيا، قال: "أنا مندهش بعض الشيء، لأنني عادة ما أتحدث عن اللاعبين وليس المدربين.. لكنه سيجهز فريقه جيدا لإيقاف خط وسطنا، فهو نقطة قوتنا".

ويلعب المنتخب الكرواتي ضمن المجموعة الثانية بكأس الأمم الأوروبية، رفقة إسبانيا وإيطاليا وألبانيا.

المصدر: "وكالات"

مقالات مشابهة

  • إيطاليا تفتح مشوارها في كأس الأمم الأوروبية بمواجهة سهلة أمام إلبانيا
  • تشكيل إسبانيا المتوقع أمام كرواتيا في يورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة نادي الزمالك × سيراميكا كليوباترا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري المصري الممتاز
  • يورو 2024.. معركة شرسة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي
  • لاعب السيتي: منتخب البرازيل أجبرني على قص شعري
  • تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • مدافع مانشستر سيتي يتعرض لموقف محرج بسبب مدرب إسبانيا!
  • أندية روشن تسعى لضم جواو كانسيلو