نشر المطرب بهاء سلطان مقطع فيديو من كواليس تسجيل أغنيته الجديدة «كله فالصو»، والذي يغنيها بالتعاون مع المطرب أحمد سعد، والفنانة إسعاد يونس، من خلال حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وعلق على الفيديو قائلاً: «افتحلي بس سكة وهنوصل لاتفاق.. كله فالصو مع النجم أحمد سعد من فيلم عصابة عظيمة للنجمة اسعاد يونس».

View this post on Instagram

A post shared by Bahaa Sultan - بهاء سلطان (@bahaasultanofficial)

تفاصيل أغنية كله فالصو

الأغنية  من كلمات مصطفى البرنس وفلبينو، ، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى، ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائية يوم 4 يناير المقبل، لينافس بموسم أفلام رأس السنة 2024.

أحداث الفيلم وأبطاله

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية «عظيمة» والتي تجسدها الفنانة اسعاد يونس، وتتعرض لحادث تفقد خلاله بصرها وتصبح كفيفة، وتتعرض لأزمة كبيرة بعد توريط ابنها لها بالنصب على شركتها والاستيلاء على أموالها والذي يجسده الفنان كريم عفيفي، وتقوم بتشكيل عصابة تدعي «عصابة عظيمة» لاسترداد حقوقها.

الفيلم من بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد ثروت، محمد محمود، فرح الزاهد وآخرين من اخراج وائل احسان وتأليف هاجر الإبياري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أغنية كله فالصو بهاء سلطان أحمد سعد عصابة عظيمة

إقرأ أيضاً:

لحظة وصول أحمد فهمي وأوس أوس إلى العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رصدت عدسة «البوابة نيوز» فعاليات العرض الخاص لفيلم “عصابة الماكس”، والذي أقيم في إحدى سينمات منطقة التجمع الخامس، حيث شهد العرض الخاص للفيلم حضور عدد من نجوم الفيلم ومن أبرزهم أحمد فهمي وأوس أوس.

فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

تدور أحداث الفيلم  في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

مقالات مشابهة

  • عصابة الماكس.. إيرادات آخر ليلة عرض بالسينمات
  • تعرف على إيردات "عصابة الماكس" بعد أول يوم عرض للفيلم بالسينمات
  • تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس
  • الخميس.. عرض فيلم «عصابة عظيمة» على منصة Netflix
  • «كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة
  • أحمد فهمي يروج لـ فيلم عصابة الماكس بعد العرض الخاص (صورة)
  • بالصور.. أحمد فهمي أبرز الحاضرين في العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • نجوم «عصابة الماكس» في العرض الخاص للفيلم.. صور
  • لحظة وصول أحمد فهمي وأوس أوس إلى العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • «أوس أوس» يروج لفيلم عصابة الماكس قبل عرضه (فيديو)