صحافة العرب:
2024-06-12@03:16:47 GMT

اخبار aljaras حقيقة اختفاء هاني رمزي!

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

اخبار aljaras حقيقة اختفاء هاني رمزي!

اخبار aljaras، حقيقة اختفاء هاني رمزي!،بدوره نفى أمير رمزي شقيق الفنان هاني_رمزي، ما ادعاه ناصر وقال 8220;فيديو لطيف .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حقيقة اختفاء هاني رمزي!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حقيقة اختفاء هاني رمزي!

بدوره نفى أمير رمزي شقيق الفنان هاني_رمزي، ما ادعاه ناصر وقال: “فيديو لطيف وكله كدب.. مفيش حد منا هاجر.. كلنا في مصر وخدامين مصر، مضيفا، أما انا وأخواتي.. وأقباط مصر جزء من ثورة ٣٠ يونيه، ده شرف كبير لينا نفخر به.. وهاني رمزي.. بيجهز عمل فني جديد”.

وحول سفرهم للخارج، قال أمير علي صفحته الرسمية: “هاني وأنا وإيهاب وكريم عبد العزيز وخالد منتصر وإلهام شاهين ونيللي كريم وأحمد حلمي.. سافرنا لأستراليا وكندا وأمريكا علشان في مصريين في الخارج عظماء بيحبوا مصر وبيخدموا أخوتنا المحتاجين في وقت صعب بيمر علي البلد”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبرز المعلومات عن يسرا الجديدي بعد زواجها من أمير طعيمة

أعلنت جيني كامل، طليقة الشاعر أمير طعيمة، زواجه من الفنانة التونسية يسرا الجديدي، وذلك من خلال منشور نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتبت جيني كامل: «مبروك للفنانة، بلغتني زواجها بعد انفصالي بشهرين، مبروك يا ميرو يا أبو العيال، جوازة ترفع الرأس، الفنانة اتصلت بي وبلغتني بنفسها».

معلومات عن يسرا الجديدي

وخلال السطور التالية، نستعرض معلومات عن الفنانة يسرا الجديدي بعد تصدرها التريند ومؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الأخيرة.

يسرا الجديدي فنانة تونسية من مواليد عام 1990، دخلت مجال الفن العام الماضي، وشاركت في مسلسل «الأجهر» أمام الفنان عمرو سعد، والذي عرض ضمن موسم رمضان 2023، وجسدت يسرا خلال أحداث المسلسل دور ياسمين الحوت ابنة أدهم الحوت، والذي جسده الفنان خالد زكي.

كما شاركت في دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل «العتاولة» بطولة الفنان أحمد السقا، وجسدت خلال المسلسل دور زوجة عيسى الوزان، والذي قام بدوره الفنان باسم سمرة خلال أحداث المسلسل، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني.      

مقالات مشابهة

  • حبس شقيق كهربا لاتهامه بالتعدى على الفنان رضا البحراوى بالمعادى
  • كسر زجاج سيارته.. تفاصيل التحقيق في تهمة تعدي شقيق كهربا على رضا البحراوي
  • التحقيق مع شقيق لاعب شهير لاتهامه بالتعدى على الفنان رضا البحراوى بالمعادى
  • ضبط شقيق لاعب شهير لاتهامه بالتعدى على الفنان رضا البحراوى بالمعادى
  • وفاة الملحن المصري الشاب أمير جادو
  • أبرز المعلومات عن يسرا الجديدي بعد زواجها من أمير طعيمة
  • من هي يسرا الجديدي زوجة أمير طعيمة؟
  • كيد النسا يعكر صفو حياة أمير طعيمة من يسرا الجديدي
  • تسريبات "هاني رمزي" في الأهلي تمنح الزمالك صفقة المهاجم الجديد
  • النقيب جودي يوضح حقيقة اعتقال الفنان طه علوان في السعودية