ضرب زلزال قوي مناطق في شمال وسط اليابان، اليوم الاثنين، وبلغت قوته الأولية 7.4 درجة، وسط تحذيرات من وقوع موجات تسونامي.

وذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية "إن إتش كيه" أن زلزلاً بلغت قوته المبدئية 7.4 درجة ضرب شمال وسط البلاد.

وأصدرت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية تحذيراً من حدوث موجات مد عاتية "تسونامي" على طول المناطق الساحلية في مقاطعات إيشيكاوا ونيجاتا وتوياما.




ورجحت الوكالة أن تكون موجات تسونامي بارتفاع 5 أمتار قد وصلت إلى "نوتو" في مقاطعة إيشيكاوا، فيما ضربت أمواجاً يزيد ارتفاعها عن متر واحد ساحل مدينة واجيما في إيشيكاوا.

وتقوم شركة هوكوريكو للطاقة الكهربائية بالتحقق من وجود أي خلل في محطاتها التي تعمل الطاقة النووية، خشية من أي أعطال نتيجة الزلزال.

BREAKING: Video shows building collapse during powerful earthquake in Japan

pic.twitter.com/1NDKwNeqYW — Insider Paper (@TheInsiderPaper) January 1, 2024
Frightening visuals from Japan as it begins new year suffering a massive 7.6 magnitude earthquake. pic.twitter.com/e3gyiVkq8f — Science girl (@gunsnrosesgirl3) January 1, 2024
HAPPENING NOW: First visuals of HUGE wave hitting Suzu City in Japan#Earthquake #Japan #tsunami pic.twitter.com/1KH8D5yCTw — JAMES - ONTHERIGHT (@Jim_OnTheRight) January 1, 2024
"To have the PM's office make this undeclared, unambiguous warning I think is a reflection of just how seriously the govt takes this."

Associate Professor in Japanese Politics at University of Cambridge Dr John Nilsson-Wright discusses the tsunami warning Japan. pic.twitter.com/zl85ARuVK3 — Sky News (@SkyNews) January 1, 2024
Japan - This is footage of the earthquake filmed by a terrified family. Japan have issued an urgent evacuation notice on the western coast as part of a tsunami warning ???????????? pic.twitter.com/ETm1VLrJth — ????????RonEnglish???????????????????????????????????? (@RonEng1ish) January 1, 2024
Japan hit with a 7.6 magnitude earthquake. Their buildings are engineered to withstand most earthquakes. It's not like Haiti where everything crumbles. pic.twitter.com/Wi5HBfXT4b — Asian Dawn (@AsianDawn4) January 1, 2024
Video of the aftermath of the earthquake that just hit Japan's Noto peninsula, shared by someone who works for the Matsunami Sake brewery: pic.twitter.com/MyZYCfH444 — Jeffrey J. Hall ???????????????? (@mrjeffu) January 1, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم المرأة والأسرة زلزال اليابان اليابان زلزال دمار هزة المرأة والأسرة المرأة والأسرة المرأة والأسرة المرأة والأسرة المرأة والأسرة المرأة والأسرة سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة pic twitter com

إقرأ أيضاً:

شاهد بالبث المباشر منتخب إنجلترا اليوم.. مشاهدة منتخب إنجلترا × صربيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024

شاهد بالبث المباشر منتخب إنجلترا اليوم.. مشاهدة منتخب إنجلترا × صربيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024.. ينطلق اليوم الأحد، 16 يونيو 2024، مشوار إنجلترا وصربيا في بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" بِمباراة نارية  على ملعب فيلتينس ارينا بمدينة جلسنكيرشن الألمانية، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة إنجلترا وصربيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

إنجلترا وصربيا يفتتحان مباريات "يورو 2024"..صراع من أجل النقاط الثلاث في مواجهة نارية

يدخل منتخب إنجلترا البطولة بِحَسَبَانِهِ أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب، حيث يضمّ في صفوفه نخبة من النجوم بقيادة المهاجم المخضرم هاري كين.

ويسعى "الأسود الثلاثة" بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت لتعويض خسارة النسخة الماضية في النهائي أمام إيطاليا بركلات الترجيح، وتحقيق لقبهم الأوروبي الأول منذ عام 1966.

في المقابل، يتطلع منتخب صربيا لتحقيق مفاجأة في المجموعة الصعبة التي تضمّ أيضًا منتخبي الدنمارك وسلوفينيا.

ويعول منتخب صربيا على خبرة لاعبيه وروحهم العالية بقيادة دوشان تاديفيتش، نجم أياكس الهولندي، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام وصيف بطل أوروبا.

تُعدّ هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لقدرات المنتخبين، ومن المتوقع أن تشهد صراعًا قويًا على النقاط الثلاث في مواجهة نارية ستُشعل حماس الجماهير.

موعد مباراة إنجلترا وصربيا في "يورو 2024"


يستعد عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم لمتابعة مباراة نارية تجمع بين منتخبي إنجلترا وصربيا، وذلك في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

وتقام المباراة على ملعب فيلتينس ارينا بمدينة جلسنكيرشن الألمانية، في يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2024.

وتنطلق صفارة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً (22:00) بتوقيت مصر والسعودية، بينما تُطلق في الساعة الحادية عشر مساءً (23:00) بتوقيت الإمارات.

وتُعدّ هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية لِكلا المنتخبين لتحقيق بداية قوية في مشوارهما الأوروبي.

القنوات الناقلة مباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024

 

يُمكنك متابعة مباراة إنجلترا وصربيا في بطولة أمم أوروبا 2024 عبر العديد من القنوات والمنصات، وذلك لضمان حصول جميع عشاق كرة القدم على فرصة الاستمتاع بهذا اللقاء المرتقب.

القنوات الناقلة للمباراة:

قناة beIN Sports HD 1 Max: وهي القناة الحصرية الناقلة للمباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.تطبيق TOD TV: يُمكنك متابعة المباراة عبر تطبيق TOD TV، والذي يتوفر على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.منصة beIN Connect: تتيح لك منصة beIN Connect مشاهدة المباراة عبر الإنترنت من خلال أي جهاز متصل بالإنترنت.

وإذا كنت خارج منطقة الشرق الأوسط، فيمكنك متابعة البث المباشر للمباراة من أي مكان في العالم عبر خدمة Nord VPN، والتي تُتيح لك تغيير موقعك الجغرافي والوصول إلى المحتوى المُقيد في منطقتك.

بالإضافة إلى ذلك، تُقدم بعض المواقع الإلكترونية والمنصات الرياضية خدمة البث المباشر للمباريات، مع إمكانية متابعة أبرز اللحظات والتحليلات الفنية للمباراة.

 جدول ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max على القمر الصناعي نايل سات

 

الترددالاستقطابمعدل الترميز11050أفقي2750011058عمودي2750011747أفقي2750011766عمودي27500
 تشكيل إنجلترا المتوقعحراسة المرمى: جوردان بيكفورد.الدفاع: مارك جويهي- جون ستونز- كايل ووكر- كيران تريبير.الوسط: ترينت ألكسندر أرنولد- ديكلان رايس.الهجوم: بوكايو ساكا- فيل فودين- جود بيلينجهام- هاري كين. تشكيل صربيا المتوقعحراسة المرمى: ميلينكوفيتش.الدفاع: فيلكوفيتش، ميلينكوفيتش، بافلوفيتش.الوسط: زيفكوفيتش، ماكسيموفيتش، لوكيتش، كوستيتش.الهجوم: تاديتش، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، ألكسندر ميتروفيتش.

مقالات مشابهة

  • زلزال بقوة 6,3 درجة يضرب البيرو.. ولا مؤشرات على تسونامي
  • شاهد بالبث المباشر منتخب إنجلترا اليوم.. مشاهدة منتخب إنجلترا × صربيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • زلزال بقوة 6.3 درجة يضرب جنوب البيرو
  • زلزال بقوة 6.3 يضرب بيرو
  • شاهد.. هولندا تقلب الطاولة على بولندا في أمم أوروبا 2024
  • زلزال بقوة 6 درجات يضرب جزر باليني في المحيط المتجمد الجنوبي
  • زلزال عنيف يضرب 3 دول| عالم هولندي يثير الجدل أول أيام عيد الأضحى
  • فلسطينيات بغزة يسردن القرآن كاملا عن ظهر غيب في يوم عرفة (شاهد)
  • انطلاق اليورو.. حفل افتتاح مبهر وتكريم أسطورة الكرة الألمانية بيكنباور (شاهد)
  • زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب حيداً بحرياً وسط المحيط الأطلسي