موقع 24:
2024-06-12@03:32:16 GMT

محمد رمضان يشوق جمهوره لأغنية "عربي"

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

محمد رمضان يشوق جمهوره لأغنية 'عربي'

روج الفنان المصري محمد رمضان لأغنيته الجديدة بعنوان "عربي" المرتقب طرحها قريباً.

ونشر رمضان عبر حسابه على إنستغرام جانباً من تسجيله الأغنية والتي تحمل طابعاً قومياً.

وعلق رمضان على الفيديو: "يارب كل سنة وكل عربي بأفضل حال أثناء تسجيل أغنية عربي استنوها قريباً أوي.. ثقة في الله نجاح".

وجاءت كلمات المقطع الذي نشره رمضان "سعودى وكويتي بحريني سوري لبناني أردني، مصر نور عيني عراقي فلسطيني، بلادنا كتير سامحوني، عماني قطري إماراتي ليبي تونسي جزائري يمني سوداني، العربي عليا غالي ومش هنسى المغربي".

وصدر لرمضان الشهر الماضي أغنية "أكوابا"، وهو العمل الغنائي الرسمي لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، بمشاركة كل من المطربة النيجيرية يامي ألايد، وفرقة الإيفواري أسالفو ماجيك سيستم.معرباً عن سعادته وفخره بأنه المصري والعربي الوحيد المشارك في الأغنية.

وكشف رمضان في وقت سابق عن تصوير معظم مشاهد فيلم "أسد أسود" في السعودية، وقال في مداخلة هاتفية مع قناة "الإخبارية السعودية": "بحضر لفيلم "أسد أسود" بنصور 60% منه في المملكة العربية السعودية و 40% منه في مصر، تأليف وإخراج محمد دياب.

ويغيب رمضان عن دراما رمضان 2024، معللاً غيابه بحصوله على استراحة من المسلسلات الرمضانية، تجنباً لشعور الجمهور بالملل من ظهوره لمدة 6 سنوات متتالية في دراما رمضان، مع تأجيل الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" إلى رمضان 2025.

      View this post on Instagram      

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة محمد رمضان نجوم

إقرأ أيضاً:

رامي صبري يطرح ريمكس عربي لأغنية Attraction بالتعاون مع الأوكرانية ETOLUBOV (فيديو)

 

 

 

طرح اليوم الثلاثاء نجم البوب المصري رامي صبري والنجمة الأوكرانية ETOLUBOVأغنية  Attraction بإصدار عربي يمزج بشكل رائع بين أساليبهم الفريدة والعناصر الثقافية.

وأضاف رامي صبري  مقطعًا شرقيًا إلى الأغنية، مشتملًا على أدوات تقليدية مثل الكمان والطبلة. هذا الإصدار الجديد من Attraction من إنتاج Andrii Belayev بالتعاون مع ETOLUBOV، التي شاركت بالغناء معه، حيث عملت مع Andrii Belayev على الكلمات وتعاونت  Serial Unit على الإنتاج.

 

وتعاونت مع الشاعر  تامر حسين الذي كتب الكلمات العربية لمقطع رامي صبري، ومن جانبه عبر رامي صبري، عن سعادته لهذا التعاون مشيرًا إلى أن الفكرة كانت من شركة تكوين التي جمعت بينه وبين ETOLUBOV.

 

الأغنية الأصلية Attraction حصلت على انتشار كبير في الشرق الأوسط، مما ألهم عددًا كبيرًا من الريلز وتيك توك وإنشاء المحتوى. يتجه الريمكس نحو صوت الـ Deep House/Commercial، مما يمثل تعاونًا دوليًا هامًا يجسر بين منطقتين وثقافتين وأسلوبين موسيقيين مميزين. من المتوقع أن يكون هذا الريمكس نجاحًا عالميًا.

في خطوة خاصة، تعاونت ETOLUBOV، المعروفة بصورها المستقبلية، مع شركة تكوين  لتصوير جلسة تصوير حصرية مع رامي صبري في أهرامات مصر الشهيرة.


 

مقالات مشابهة

  • عزيز الشافعي يطرح البرومو الدعائي لأغنية الهضبة: «الطعامة.. عمر دياب قريبا»
  • رامي صبري يطرح ريمكس عربي لأغنية Attraction بالتعاون مع الأوكرانية ETOLUBOV
  • رامي صبري يطرح ريمكس عربي لأغنية Attraction (فيديو)
  • رامي صبري يطرح ريمكس عربي لأغنية Attraction بالتعاون مع الأوكرانية ETOLUBOV (فيديو)
  • رامي صبري يطرح ريمكس عربي لأغنية Attraction مع الأوكرانية ETOLUBOV (فيديو)
  • محمد يحيى يطرح أغنية جديدة بعنوان «ابسطني».. فيديو
  • خالد النبوي يشوق جمهوره ويروج لفيلم "أهل الكهف"
  • تامر حسين يروج لأغنية جديدة مع رامي صبري
  • وحدة وحدة".. جنات تشوق جمهورها لأغنية مغربية جديدة
  • آسر ياسين يشوق جمهوره لـ فيلم "ولاد رزق3" بصورة من الكواليس